الى الاخوة في الاداره -تعسف

الحالة
موضوع مغلق

mdf

عضو نشط
السلام عليكم

انا كتبت موضوع وتم وقفه وسؤالي ليه هذا التعسف بغض النظر انا اخطأت فيه او لا وانا لم اخل بشروط الكتابه يعني ما شتمت احد بعينه ولا ذكرت اسم ولا طائفه ولا حرضت على قلب الحكم ولا تطاولت على الاعضاء ، ومن غير المقبول لكل مشرف لم يعجبه موضوع يقفله على طول والله عيب مو لهذى الدرجه تكميم الافواه ولا يكتب الا ما يوافق رأي المشرفين .
وبعدين هذا رأي شخصي وفكر انا اتحمله ولا يضر المنتدى ولا يسبب اي مصيبه لاني ما تكلمت عن انسان بعينه .

ارجوا فتح مجال اوسع وعدم حجر عقول الاعضاء ما دام الموضوع المكتوب لا يعارض اصول النشر

المعوشرجي79

عضو نشط
اخوي اي تعسف اذكر ربك بس اذا كل من شاف السوق طايح يلعن نفسك كدينا خير ماصار منتدى ، اخوي الفاضل خل مواضيعك تكون هادفة يستفيد منها الكل وتقبل نقدي و تحياتي

Medo

عضو نشط

نصيحتي لك...
أشتر درزن لمبات وكسرهم بس لا تفتح مواضيع تلعن ..
في اخوان لك في المنتدى ممكن يحوشهم طشار منك..وهذا سوق للبيع والمشترى مو مبرة خيرية

bo fawaz

عضو نشط
-

ياخوى انت ماخالفت قوانين المنتدى بس

انت خالفت قول الرسول صلى الله عليه وسلم

( ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء )

frozen

عضو نشط
السلام عليكم

انا كتبت موضوع وتم وقفه وسؤالي ليه هذا التعسف بغض النظر انا اخطأت فيه او لا وانا لم اخل بشروط الكتابه يعني ما شتمت احد بعينه ولا ذكرت اسم ولا طائفه ولا حرضت على قلب الحكم ولا تطاولت على الاعضاء ، ومن غير المقبول لكل مشرف لم يعجبه موضوع يقفله على طول والله عيب مو لهذى الدرجه تكميم الافواه ولا يكتب الا ما يوافق رأي المشرفين .
وبعدين هذا رأي شخصي وفكر انا اتحمله ولا يضر المنتدى ولا يسبب اي مصيبه لاني ما تكلمت عن انسان بعينه .

ارجوا فتح مجال اوسع وعدم حجر عقول الاعضاء ما دام الموضوع المكتوب لا يعارض اصول النشر

دير بالك يا خوي ترا اللعن يرجع علي صاحبه و نصيحه مني ابتعد عن البورصه لانك لا تقبل الخساره

الحالة
موضوع مغلق
أعلى