أليس فيكم رجل رشيــــــــــــــــــــــــــــد ؟

سحتوت

عضو نشط
جزاك الله يابوخالد خير الجزاء

وجعله الله في ميزان حسناتك

السور

عضو نشط
طال عمرك من كتبت الموضوع وانا قاعد ادورلك رجل رشيد بالمجلس بس للاسف ما ليقيت لك ..... وباجر من الصبح بروح شركة الرابطة يقولون ان هناك فى رجال رشيدة !

أبوخليفه

عضو نشط
جزاك الله خير بوخالد ..والله يكثر من أمثالك

المطرود

عضو نشط
بارك الله فيك أخي حاطب ليل وكلامك يذكرني بكلام لأمير المؤمنين على ابن أبي طالب عليه السلام حين كان يخاطب ابنه فيقول :

(( الناس ثلاثة فعالم رباني أو متعلم على سبيل نجاة أو همج رعاع أتباع كل ناعق لم يستضيئوا بنور العلم و لم يلجؤوا إلى ركن وثيق فاحذر أن تكون منهم ))

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
جزاك الله يا حاطب ليل ,,

الريال بح صوته وهو يقول لكم تعلمو ,, ولا تدشون على اي سهم خبط لزق

السهم له دعومات ومقاومات ووقف خساره ,, لازم تكون ملم بها بعدين تدش على السهم ,, والله الرزاق

تحياتي لك ياحاطب ليل

أخي الحبيب TAHOE

نعم الحق ما تقول ...ولكن أخشى ما أخشاه أن يأتيني من يقول:

قد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

وانت صاج والنفسيه هابطه

أخي الحبيب متداول جديد3

بأذن الله الواحد الأحد ترتفع النفسيات ما دمنا متعلقين برب البريات فهو القادر على تغيير الحال من حال إلى حال

والله يا أبا خالد
كأن اللغة العربية بجميل ألفاظها تتخير من جميلها وعبق طيبها وورود بستانها ما شئت.. أنا شخصيا أغبطك على القلم الذي تكتب به (الكي بورد)، فما أروعه من قلم. الله يبارك لك فيه، ويجعله دليل خير لكل حاطب ليل.

أخي الحبيب المتوسم

لك نظرتك وهي تخصك ولا تلزمني بشيء منها فأنا يا أبا يوسف أقل مما تتوهم بكثير فليس لدي مما ذكرت إلا القليل و أقل من القليل فمن خلقني أعلم بما وهبني.

بارك الله فيك بو خالد

وفيك بارك الله أيها الذيب الأمعط;)

بارك الله فيك ياحاطب

وفيك بارك الله يا بو سليمان

بارك الله فيك اخوي حاطب وفيك يا assad :)

وفيك بارك الله أخي دولار$

بارك الله في مدادك وآرائك وخيالك الراقي

الكتــَّـــاب إثنـــان
واحـد يكتــب بصعوبـــه فنقـــرؤه بسهـولــــه
والثانـي يكتـب بسهولـــه فنقـــرؤه بصعـوبــــه

كتاباتك مميزة ..
فأنت تكتب ونحن نستمتع بكل ما يكتب
قلمك ويفكر به عقلك...

هنيئاً لنا بك وبقلمك الرائع وبفكرك النير

سلمت وسلمت يمناك ، ودمت بود ..;)

وأنا أقول هنيئا لنا بمن هو مثلك أخي الحبيب sportsaaad

فالفضل ينسب للنحل بجمع العسل ولا ينسب العسل للزهور و الورود وهو منها بالاصل والاساس.

فمن له هذا الأحساس الرقراق كالماء الدفاق هو في نظري رجل للحسن ذواق

أسأل الله أن يجعل ما تكتب في ميزان أعمالك
خرجنا من السوق بخساره موجعه
لكن الخساره الحقيقيه هى من خسر دينه
اللهم آجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها
منتظرين نصائحك ياابو خالد لعلنا نعوض بعض الشئ

ولك مني مثل دعائك وزياده أخي الحبيب ابوالفوز

بارك الله فيك يا بو خالد

وفيك بارك الله بو خالد

الاخ حاطب ليل -------------- لانستطيع مجازاتك باكثر من

جزاك الله خير

مشاركاتك تعجبني لما تمزج النصح والدين والامثال بالكتابة

عموما بعطيك مقوله هديه يمكن يعجبك

لما ما احد يفهمك ويعي الكلام يقولون :
شلك بالاقيرع تمشطه

ارجوا انه ما مر عليك

وتقبل تحياتي ومودتي

أخي الحبيب نجم الراية

الأقيرع بينبت له شعر ويزين تمشيطه بأذن الله ....وأن الله مع الصابرين

وللأمانه أول مره يمر علي المثل

جزاك الله يابوخالد خير الجزاء

وجعله الله في ميزان حسناتك

وأنت أخي الحبيب سحتوت لك مثل دعائك وزياده

طال عمرك من كتبت الموضوع وانا قاعد ادورلك رجل رشيد بالمجلس بس للاسف ما لقيت لك ..... وباجر من الصبح بروح شركة الرابطة يقولون ان هناك فى رجال رشيدة !

اخي الحبيب السور

أن ثبت ما تقول حقا بنيتك لذهابك من الصباح لشركة الرابطه فأنت ذاك الرجل الرشيد ..........فخيرا فعلت بنيتك للذهاب هناك فمن يدري لعل وعسى

جزاك الله خير بوخالد ..والله يكثر من أمثالك

وأنت أخي الحبيب أبوخليفه جزاك الله خير....فيكم الخير أنت وباقي الأخوه الزملاء

الله المستعان

من كان له الله معينا فلن يندم أو يخيب أخي الحبيب

الراقي

بوعبدالله
الله يجزاك خير

حاطب ليل

عضو مميز
بارك الله فيك أخي حاطب ليل وكلامك يذكرني بكلام لأمير المؤمنين على ابن أبي طالب عليه السلام حين كان يخاطب ابنه فيقول :

(( الناس ثلاثة فعالم رباني أو متعلم على سبيل نجاة أو همج رعاع أتباع كل ناعق لم يستضيئوا بنور العلم و لم يلجؤوا إلى ركن وثيق فاحذر أن تكون منهم ))

أخي الحبيب المطرود ليس لدي زياده على ما قلت فالحق واحد و كما ورد في ردك الـنـاس ثـلاثـة ليس لهم رابع

فقد قال ابن القيم – رحمه الله – ضمن وجوه فضل العلم وطلبه:
الوجه التاسع والعشرون بعد المائة: ما رواه كُميل بن زياد النخعي، قال: أخذ علي بن أبي طالب رضي الله عنه بيدي فأخرجني ناحية الجبّانة، فلما أصحَرَ جَعَلَ يتنفس، ثم قال: « يا كميل بن زياد القلوب أوعية فخيرها أوعاها للخير، أحفظ عني ما أقول لك:

الناس ثلاثة:
1- فعالم رباني،
2- ومتعلم على سبيل نجاة،
3- وهمج رعاع، أتباع كل ناعق، يميلون مع كل ريح، لم يستضيئوا بنور العلم، ولم يلجئوا إلى ركن وثيق.

العلم خير من المال، العلم يحرسك وأنت تحرس المال.

الله يجزاك خير

أخي الحبيب الراقي

وأنت كذلك جزاك الله خير

الدين النصيحه كما هو في توقيعك وليس الدين التوصيه على سهم أو على منفعه زائله.....ولكن أخوانن لنا هنا لا يريدون أن يتعبوا أنفسهم مع أن الأمر سهل ميسر........فالأمر لله وحده

حبيبكم

عضو نشط
بارك الله فيك ياأخي في الله حاطب ليل
وجزاك الله خير

balakt

موقوف
طلعنا بخساير تقص تقص والحمدلله ولو طايعين الشور مكان هذا الحال
الحمدلله على كل حال والف شكر لك اخوي حاطب ليل
اله يجزاك كل خير ويوفقك ان شاء الله

متواضع

عضو نشط

[/quo

000000000000000000000000000000000000000000000000

احسنت

حسام العامر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نصيحتي وهي في نفس الوقت صيحتي لإعلان الحرب على التخلف والجهل والتخاذل عن ركب السفينه والتعلم للنجاه بما بقي.........

عليكم بالعلم وعليكم بالقلاده

" يكفــــــــــيك من القــــلادة ما أحـــــــــاط بالعنق "

دائما أبحث بمواضيع المؤشر القديمة فأجد أكثرها عبارة شروحات ودروس ونقاشات رائعة .....للأسف هذه الامور نفتقرها بالوقت الحالي في منتدى المؤشر ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقال بالأمثال من لدغته أفعى خاف من الحبل......

ولكن لنا أخوه ولنا أحباب مهما تكلم من محب أو حذر من محذر أو نصح من نصح لا زالوا كما كانوا لن يغيروا من عاداتهم بالتداول شيء .....فهم لن يلتفتوا لما جرى وكان ولن يتعلموا مما حدث بالليالي الماضيات.....بل هم كما قيل من جرف لدحديره.

وكأنهم للخسائر خلقوا وللمحافظ منجم ذهب فلا يسمعون ولا يتعلمون ولا يبحثون لهم عن حبل نجاه........بل تراهم يلهثون وراء التوصيات التي أغلبها ضره أكثر من نفعه.

نصيحتي وهي في نفس الوقت صيحتي لإعلان الحرب على التخلف والجهل والتخاذل عن ركب السفينه والتعلم للنجاه بما بقي.........

عليكم بالعلم وعليكم بالقلاده

" يكفــــــــــيك من القــــلادة ما أحـــــــــاط بالعنق "

كلامك جميل جزاك الله خير
كثير من الاخوان قضوا سنوات طويله بالسوق وطريقتهم الوحيده سماع التوصيات والاخبار الغير دققيقه ولافكروا بيوم من الايام التسلح بالمعرفة للاسف ,
اليوم فرصة وخصوصا الي برى السوق انه يدخل دورات واذا عدت الازمة باذن الله على خير يغير اسلوبه والله يرزق الجميع وشكرا

حاطب ليل

عضو مميز
بارك الله فيك ياأخي في الله حاطب ليل
وجزاك الله خير

وفيك بارك الله يا أخي

طلعنا بخساير تقص تقص والحمدلله ولو طايعين الشور مكان هذا الحال
الحمدلله على كل حال والف شكر لك اخوي حاطب ليل
اله يجزاك كل خير ويوفقك ان شاء الله

لا تقول طالعين بخساير.....أحمد الله على ما قدر وقضى وأحسب كم الفرق بين سعر بيعك وسعر سهمك الآن.......وسوف تقتنع بما أنت عليه.

دائما أبحث بمواضيع المؤشر القديمة فأجد أكثرها عبارة شروحات ودروس ونقاشات رائعة .....للأسف هذه الامور نفتقرها بالوقت الحالي في منتدى المؤشر ...

المواضيع القديمه موجوده ومن أراد الأنتفاع بها سيجدها ولأصحابها منا الدعاء ومن الله الجزاء......

ومثل ما تفضلت أخي الحبيب قلت تلك النوعيه من المواضيع الهادفه ولكن لا زال هناك من به خير لنفسه ولنا ومصداق كلامي حديث الحبيب بأبي هو وأمي.

قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم (أمتي أمة مباركة لا تدري أولها خير أم آخرها ) رواه ابن عساكر عن عمرو بن عثمان وأشار السيوطي إلى حُسنه

كلامك جميل جزاك الله خير
كثير من الاخوان قضوا سنوات طويله بالسوق وطريقتهم الوحيده سماع التوصيات والاخبار الغير دقيقه ولافكروا بيوم من الايام التسلح بالمعرفة للاسف ,
اليوم فرصة وخصوصا الي برى السوق انه يدخل دورات واذا عدت الازمة باذن الله على خير يغير اسلوبه والله يرزق الجميع وشكرا

نعم هي فرصه في هذه الأيام وهو ما دعاني للأكثار من التنبيه للبحث والمطالعه والقرائه علها تكون لنا زاد في الأيام القادمه وعونا لنا بعد الله على تقلبات السوق وأقتناص الفرص السانحه عن علم ودرايه وليس كما قال أحد الأخوه في رد له ندخل السهم خبط لزق.

أعلى