أعظم قصة حب في تاريخ اليابان‏

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة AboSaleh, بتاريخ ‏10 فبراير 2009.

  1. AboSaleh

    AboSaleh عضو مميز

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2001
    المشاركات:
    2,040
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    فعلاً اعظم قصه بصراحه ان قريتها تتعلم منها امور كثيره وفيها الكثير من العبر الي تهمنا بحياتنا

    معروف عن الشعب الياباني جديتهم وسعيهم الحثيثي للعمل حتى أن البعض يظن أن لا مكان للعواطف لدى هذا الشعب

    لك أنا تغير كل تلك النظرة بمجرد قراءة إحدى أبدع قصص الحب في تاريخ اليابان .. ولربما العالم

    |

    |

    |

    |

    |

    إليك القصة من البداية








    林黛玉成风尘女 日本热衷恶搞他国名著(组图)

    日本恶搞他国名著已造成越来越大的风波和反响。原版格林童话中的血腥描写让很多读者反 感,对中国名著的恶搞更激起了许多人的不满和愤怒。《红楼梦》里的林黛玉被某日本游戏 商塑造成风尘女子;《西游记》里的唐僧和孙悟空在日本某电视剧中谈起了恋爱。新华网2 月13日报道:近来,日本文化界恶搞他国名著已造成越来越大的风波和反响。原版格林童 话中的血腥描写让很多读者反感,对中国名著的恶搞更激起了许多人的不满和愤怒。比如, 《红楼梦》里的林黛玉被某日本游戏商塑造成风尘女子;《西游记》里的唐僧和孙悟空居然 在日本某电视剧中谈起了恋爱;《三国演义》则更倒霉,被众多情色动漫和黄色游戏拿去当 素材不说,在即将推出的电游《恋姬无双》里,干脆从刘备关羽张飞到孙权曹操董卓,统统 被塑造成风骚女子的形象。事情的原委到底是怎样的?面对日本人的恶搞我们究竟该怎样做 呢?

    什么是恶搞

    恶搞一词起源于日本,原词"kuso"意即"粪便"。在恶搞者看来,不是简单 的搞恶,而是对偶像和经典情节的颠覆、重构,是通过对人们耳熟能详的人物、事件重新演 绎、重新解释或重新安排命运,以达到吸引读者的目的。

    正因为如此,恶搞的对象必然是经典、名著、名人、热点,是大众本已熟知和感兴趣的东西 。最常见的恶搞恰是针对市场热卖的主流文化产品。因为这些产品的情节和人物耳熟能详, 关注面广,恶搞起来看客好懂好记好笑,很容易一炮走红。如果不拿这些当作恶搞的对象, 就产生不了预期的效果。正如一个常举的例子,恶搞者添小胡子的画笔必然伸向《蒙娜丽莎 》,而不是一幅普通的仕女画。

    市场,所以他们的动漫、游戏、音像制品,常常需要从其他国家的文化中汲取素材。从格 林童话到爱尔兰民间传说,从美国牛仔到希腊神话,从上古传奇到科幻故事,都是日本文化 产品中非常常见的主题。如著名的光荣游戏,就采用了大量中国、西欧和美国的背景剧本和 人物。甚至被尊为经典的日本严肃电影也不能幸免,如黑泽明的力作《乱》就剥取了莎翁《 李尔王》的故事框架。

    既然主流产品的主题经常是外国名著经典,以它们为对象的恶搞类产品自然概莫能外。日本 动漫瞄准中国名著历史悠久,动漫大师手冢治虫在上世纪50年代就推出过《我的孙悟空》 。恶搞的"受害者"也远不止于中国古典名著:希腊罗马史诗里的神仙被恶搞成情色动漫游 戏主角固然司空见惯。日本历史上的英雄人物也不能幸免:据说私生活严肃的战国"军神" 上杉谦信被塑造成美少女已不是一回两回;大名鼎鼎的织田信长同样免不了被日本一最新游 戏歪曲成猥亵男甚至魔人。至于《源氏物语》不受青睐,恰恰是因为它原本就有大量暧昧描 写,让恶搞者失去了"想象和创作的空间"。

    我们得明白,这些恶搞者通常只是借用名著中某些人物的名字或故事结构,而非真的在演绎 名著。正如某些日本评论家所称,游戏里的美少女上杉谦信并非历史人物,而只是"碰巧在 游戏世界里诞生的同名人物"而已。同样,情色游戏里的林黛玉形象固然与红楼梦里大相径 庭,但整个情色游戏又何尝是真的在"还原红楼世界"呢?

    恶搞在日本大行其道有其特定原因。日本动漫产业是一个庞大的金字塔架构,大量免费、廉 价动漫杂志是金字塔的塔基。这些杂志的稿源来自于广大动漫迷和业余作家,其创作的重要 灵感来源,正是对名著和流行作品的再演绎、再创作。许多人内心都不满原作品的故事情节 或人物命运,有一种冲动,希望自己能亲手改变这一切,或干脆亲身代替主人公投入情节之 中。这都导致了大量改作或同人作品(即根据漫画或动画原本的人物与设定,按照自己的喜 好与思路来编排故事的发展)的产生,恶搞其实不过是这些作品的夸张至极罢了。日本独特 的动漫产业链使得这种"异想天开"作品中的"佼佼者"得以从无数同类作品中脱颖而出, 成为正式的文化产品。

    恶搞他国名著并非日本独有,美国人同样把西游记人物折腾得十分不堪,周星驰的《大话西 游》又何尝不是恶搞?至于情色版红楼游戏,始作俑者恰是台湾厂商早在dos时代便推出 的《十二金钗》,那么,为什么唯独日本的恶搞影响这样大、这样恶劣?

    日本动漫、游戏的影响力太大。同样的恶搞,日本的能引起轩然大波,而其他国家的则往往 波澜不兴。比如前些日子,国内某动漫杂志也曾恶搞过日本"手办"(动漫造型),却远未 引起大的关注。中国对文化产业有较严格的控制,发表作品很难,情色作品更在严禁之列, 同人类作品大多只能在网络上传播。除了个别特例,恶搞更难以如日本那样堂皇地走向市场 。而且,由于历史因素,中日之间的问题容易变得敏感。同样是对《西游记》的恶搞,《大 话西游》能被接受,而日本的作品则难以被原谅。此外,有些人只注意到那些情色和低俗的 日本作品篡改了中国名著,却忽略了其他严肃作品同样如此(如《七龙珠》里的悟空父子) ,从而产生了某些偏激的联想。

    不可否认,日本动漫、游戏界对中国名著的某些恶搞,在品位上是低俗的,艺术上是低劣的 ,但必须认识到,这些作品在日本本土同样属于边缘产品,对其过于重视没有必要,以毒攻 毒地反过来恶搞日本名著更无意义。一来我们不必以低俗回敬低俗,二来也为中国法律、道 德所难容。


    ما قلت لكم ان القصه قويه
     
  2. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    ههههههه مشكووووووووووووووووووووووووور
     
  3. Winchester SX3

    Winchester SX3 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    7,923
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بحثت عن اللغه و طلعت الصينيه :p

    موضوع صيني و يتكلم عن اليابان
     
  4. Balool

    Balool عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2007
    المشاركات:
    924
    عدد الإعجابات:
    0
    بو صالح الي فهمته ان اخر شي تزوج اختها
     
  5. بنوتهـ كيوتـ

    بنوتهـ كيوتـ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2008
    المشاركات:
    2,562
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    {{اط !ـهر م ـكانـ بالـ !ع !ـالم}}
    لا موقصه حب انا ترجمتها طلعت اغنيه نانسي شخبط شخابيط ههههههههه
     
  6. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))

    بالضــــــــــبط ;)
     
  7. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    هههههه
     
  8. شجرة العود

    شجرة العود عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,816
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    ديرتي
    حلوة منج يا بنوته
     
  9. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    هذي الترجمة ،،،
    اليابان风尘امرأة أخرى كبيرة الكتاب热衷恶搞سونغ يو Rin Mayuzumi (组图)

    响风波ضد اليابان وغيرها من الكتب العظيمة Oogoe越来恶搞已بنيت في اليابان.血腥让很وصف الكثير من الكراهية话中读者الأطفال Tadasu Rin الأصلي ، غير البشرية满和愤怒许多ساتورو كتاب كبير من اصل صينى Geki恶搞对أخرى. "梦红楼" النساء الذين风尘اليابان قيد الانشاء塑戏商يو يو ري - Rin Mayuzumi "نيشى Yuu记"爱电视剧中谈起يحب Ryo اليابانية في اليابان في راهب تانغ ري孙悟فارغة. الاحد 13 فبراير ،华网报道الجديدة : في الآونة الأخيرة ضد اليابان响Oogoe越来风波صناعة البناء恶搞已الكبيرة الأخرى كتاب الثقافة اليابانية.血腥让很وصف الكثير من الكراهية话中读者الأطفال Tadasu Rin الأصلي ، غير البشرية许多愤怒满和ساتورو كتاب كبير من اصل صينى Geki恶搞对أخرى. هذه النسب ، "梦红楼" بناء المرأة风尘塑شخص戏商اليابان يو يو ري Rin Mayuzumi ؛ "نيشى Yuu记"爱Ryo الحب في اليابان谈起剧中电视居然مبلغ لم يكشف عنه孙悟فارغة - ري تانغ راهب "القطرية演义3"倒霉则更، وإزالة أي مواد戏拿说المبلغ动漫يو لون أصفر众الرياضية شخص ، في المستقبل القريب电游推出الحالية "مضاعفة姬无الحب" ساتو ، تاداشى تاكاشي飞到张تساو تساو孙权المجففة هش الريش备关从刘风骚统统فتيات تحت الانشاء塑الاشكال.怎样على موافقة لجنة وتلبية الشروط الأصلية؟样做该怎呢究竟对لنا恶搞الجانب اليابانى؟

    什么الحق恶搞

    恶搞一词起源于日本،词هارا "kuso" وافقت على الفور "粪便". التمريض恶搞الحالية تأتي من و搞恶简单ليس من الصواب ،节的颠覆صورة المعلومات المبلغ对偶而是经典،构الثقيلة ، حان们耳القدرة详的شخص الحق في نسخ过对، شيجيرو شين绎الفعل حال ، شيجيرو شين آهن运استنزاف الحياة释或حل شيغيرو شين ، من التطلع达到读者الأغراض.

    此为如正因، و经典对象恶搞بالضرورة الحق ، الكتاب العظيم ، الخبير ،热点، و东西兴趣已熟众本Kazu ساتورو شعور عظيم حقا. المنتجات卖的场热تعميم الثقافة ، والأكثر طبيعية见的针对恶搞恰是. يسمع الناس节和详القدرة الناضجة ومعلومات عن المنتجات些产为这النظر ،广关注السطحية ،记好懂好بداية جيدة يضحك القادمة看客恶搞،很红炮走سهلة.恶搞些当غير拿这对象如果وفعالة وغير أب الطلاب就产预期. هذه الإيجابية一个常举的例子، شين موكاي笔必الطبيعية للطفل هو الاستفادة من添小恶搞"شا娜丽مونغ" ،而不一幅普通的仕女画الحق.

    مدينة场،动漫们的سبب آخر ،戏يو ، المنتجات الصوت والصورة وغيرها من المواد الثقافية الوطنية في汲取هيساشي هيساشي从其الطلب. الأطفال话到说间传兰民爱尔从格الحرجية النادرة و仔到الماشية البلد从美腊神话،到传奇رؤية المدرسة القديمة从上الأحداث التاريخية ، وأساسا见的题عادي جدا التكاليف الرأسمالية في اليابان والمنتجات الثقافية.如著الضوئية اسم荣游戏، والصين للكتلة就采أب ، Kazumi بلدان أوروبا الغربية Kazuto剧本الخلفية. العزلة Yukitoshi غير Seiya اليابان电影严肃甚至الأطراف الكتاب为经نبل ، والجهود泽明如黑"مضطربة"莎翁ا ف ب剥取就"لي尔王" رف والسكك الحديدية والأحداث التاريخية.

    دائما على حق ومعظمهم من الاجانب题经经典كبير من الكتاب بالفعل تعميم المنتجات الطبيعية ، خارج circadian الطبيعية والسلع و莫能恶搞类产们为以它对象. الصين واليابان瞄准动漫الأبدية历史الكتاب العظيم ، جاي上世纪师手كبيرة من الحشرات冢治过动漫50就推سن "لدينا孙悟فارغة".恶搞"受害" كتاب كبير دون توقف الكلاسيكية الصينية于也远: تسوكاسا见惯زاوية فارغة戏主الطبيعية بلون والمعلومات动漫سونغ يو -诗里الجن الأطراف恶搞马史腊罗نادرة. عزلة من أي وقت مضى بطل Saiwai شخص غير历Seiya اليابان :战国والحياة الشخصية严肃据说"军神" Babe已不两回حق واحد تحت الانشاء谦信塑UESUGI ؛一最新游戏歪曲成猥亵ساتورو اليابان لا تشمل样免长同织田شين Daimyo Kanae Kanae سحر الرجل الذي甚至.于الخسارة "من مصدر语"睐受青لا ، نسخة الأصلية الغراء مقاومة为它تسبب暧昧حق恰恰就有الدمار والخسائر في التصفيات搞者أب让恶"间创作تفريغ المبلغ المتوقع الفيل".

    من الواضح أننا们得، المادية些人结构لقب معين أو الأحداث التاريخية في كتاب كبير تكاليف الاقتراض这些恶搞الشخص الطبيعي ، وهو كتاب عظيم حقا جاي而非演绎. اليابان些评论مكان يسمى البيت如某إيجابية شخص并非历史谦信فإن戏里UESUGI Babe يو شى而只"نفس الشخص戏世العالم诞生يو ري جاي碰巧"而已.样الحديقة الطبيعية نظرا红楼梦里كبيرة قطرها الصلبة صورة المرحلة戏里يو يو Rin Mayuzumi لون من المعلومات ، جاي شين يو戏又尝是ما لون个情但العالم بأسره "红楼还原"呢؟

    其其道تسببت بخاصة本大خط恶搞اليابان. اليابان动漫产业一个庞大的金字塔架构الحق ،费الترخيص الجماعي ، على أساس الهرم برج漫杂价动شي رن تشى.业余于广الكبيرة التي تأتي من الكتاب迷和动漫杂志这些المصادر المخطوطة ، ومصدرا هاما من مصادر العمل ويأتي灵感其创،演绎对名إعادة موافقة العمل الإيجابي في الأزياء اليابانية ،创作. الناس节或运ظروف الحياة وعدم التأخر في العاصمة تعمل满原许多الناس سرا ، Tamotsu Hazime动种冲، أو القدرة الذاتية المنشودة变这亲手كاي ، الشخصية الرئيسية في مدخل المعلومات البديلة节之亲身هش أو المجففة. ا ف ب导致مروحة ضخمة العمل أو التكيف这都(动画设定الرقم الأصلي نظرا据漫الجذر أو اللوحة الفور编排发展思路ضوء الأحداث التاريخية الذاتية喜好按照) و产生، أب Itaru极罢过是لا夸张其实这些恶搞العمل.这种الحصول اليابانية فريدة من نوعها链使动漫产业"开异想السماء" ، وفيلم "佼佼"类العمل في颖而التدلي无数以从حصل ، سونغ为正المنتجات التعبير الثقافي.

    اليابان وألمانيا并非恶搞الأخرى الكتاب العظيم ، 10 دقائق腾得بين الفترتين不堪للشعب记人نيشى Yuu样把美国، تشو驰的النجوم "يو话西"恶搞尝不الحق أم ماذا؟ يو الالوان于情انتهت红楼戏، جاي قريبا俑者الفيلم厂商恰是تايوان بدء الرحلات الجوية بين دوس时代推出"钗الجمعة 20" ،那么واليابان وألمانيا样大响这الظل恶搞么唯为什،这样恶劣؟

    动漫اليابان ، يو戏的Hutoshi هيروشي响力الظل.恶搞样的العظيم موجات اليابانية نوح轩然引起، وطنية أخرى则往兴澜不往波而其. مرحبا如前些日子،过也曾恶搞动漫杂志الداخلية لم يكشف عنه "办يدي" (动漫صب) ، كبير引起关注却远بعد. تصنيف较严تثبيت النظام ، وأصبحت الصين对文产业،很难发表العمل ، ويتغير لون العمود المعلومات之严禁جاي جاي نوح网络传播كبيرة إلا على عمل متعدد类المخيم. ا ف ب个别إزالة الأحكام الخاصة والأراضي وضرب الامبراطورية البلدية场那样难以هذه التغييرات恶搞اليابان.而且، رئيس النظر于历تاريخ خطيرة وحساسة间的之问题变得التنينات سهلة. فإن样是对"نيشى Yuu记" و恶搞، "يو话西" قدرة الشخص المضيف ،谅الأصلي يعمل以被则难而اليابان.此外، ساتورو كتاب كبير على الصين واليابان العمل篡改ترابي اللون المعلومات باللغة اليابانية فقط ملاحظة些人到那些نعم ،此样如عمل تقف却忽وكالة فرانس برس严肃أخرى (مثل هذا "龙珠7" وابنه Goku - ري) ، وGeki联想些偏الذين从而产生وكالة فرانس برس.

    认动漫ما إذا كان عدم واليابان ، والصين对搞些恶حدد الكتاب العظيم戏界يو ، ترابي نوعية على السعر الحالي ، والحق على低劣艺术،但必须认识到، منتجات البر الرئيسى فى اليابان缘产于边样属这些العمل ،过于视الثقيلة对其ويجب أن يكون الموت ،义无意恶搞过来كذلك المناهضة لليابان كبيرة الكتاب以毒السم الهجوم.一来我们不必以低俗回敬低俗القانون جاء也为الصين ،难容德所الطريق.
     
  10. مستثمر عنيد

    مستثمر عنيد موقوف

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1,027
    عدد الإعجابات:
    0
    المقدمة عجيبة
     
  11. bader1800

    bader1800 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    179
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    خوووووووووووووووووووش قصه