من عرف لغة قومآ أمن شرهم

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة AboSaleh, بتاريخ ‏14 يونيو 2004.

  1. AboSaleh

    AboSaleh عضو مميز

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2001
    المشاركات:
    2,042
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يقول المثل من عرف لغة قومآ أمن شرهم

    كان في شخص رايح المستشفى يزور صاحبه

    وبعد ما تكلم مع صاحبه سأله من هذا اللي معاك في الغرفة

    فقاله هذا واحد صيني فقال خليني أزوره بالمرة

    واول ما وصل جنبه صار الصيني يصرخ"شون شا شووكما شنن شاو"
    فصاحبنا قال هذا شكله بيموت وهذي وصيته
    فقام وكتب الكلمات اللي قالها

    وبالفعل بعدها بشوي مات الصيني
    وجاء اهله علشان يستلموا الجثة فراح صاحبنا يعطيهم الوصية
    وسالهم عن اللي قاله
    فقالوا له ان الصيني كان يقول : " ابتعد تراك واقف على انبوبة التنفس "

    منقووول