تراخيص البناء - شرق القرين(المسيلة - الفنيطيس - أبوفطيرة)

الحالة
موضوع مغلق

بومهدى75

عضو نشط
الله يعين اذا سامع بومهدي كديت خير

اجل صف جنبي يا الغالي انا من ضحاية بومهدي هههه

ههههههههههههههههه بوعلى لو انت مو شارى صج شنو سوية الحين سوال 0 على العموم وين العشا هههههههه 0 وبعدين بوعلى لاتغير العنوان هناك فى النوادى شغلك عندى بوعلى ههههههههه0

بومهدى75

عضو نشط
يعني شنو طارت برزاقها لا تقول يخوي هالكلام انا ناطر نزول الاسعار بالصيف مثل ماقال الحجي بو مهدي ومواعد اعيالي ان بشتري بيت العمر في ابو فطيره .!!!!!!!!!!!!!
لا يمعود لا تقول هالكلام انا ماخذ قرض ومجمعلي جم فلس وصارو 79 الف بس قلتولي بتصير 60 الف قلت اصبر ووفر 19 الف حق البني ... وكنت اقدر اشتري 75 ... واللحين شسوي راح الحلم ... واتبخر الكلام ؟؟؟
لا يا جماعة ماظن بومهدي غشيم...
بومهدي وينك رد عليهم..

هلا والله اخوى 0 انا استغرب كل اللى ما شرا اعضاء جدد هذى السوالف قديم كل واحد عنده مليون نك فى المنتدى ويدش فيه 0

عذبي 71

عضو نشط
هلا والله اخوى 0 انا استغرب كل اللى ما شرا اعضاء جدد هذى السوالف قديم كل واحد عنده مليون نك فى المنتدى ويدش فيه 0

عاش بومهدي الحمدلله انت تاكدلي كلامك انه في بالصيف نزول
والله انا كنت متأكد انك بترد وتأكدلي الاخبار القديمة واحنا ظلمناك انا اسف اذا فهمتك غلط وترى انا توني مسجل وماعندي نك نيم ثاني لاني كنت بس اقرئ مشاركاتكم واكتب شي

musad

موقوف
اول شى عيب عليك على هذا الكلام شنو انحاش انت منو بس المشكله كله من ورا النت 0 وبعدين اخوى انا شارى من 25 يوم وخالص 0 بس مو نفس بعض الناس بس يبى يرفع العقار انت وغيرك اللى شارى 0 انت وثلاثه فى المنتدى بس تطبيل العقار والعقار وكل واحد شارى ارض وحده ومايبى العقار ينزل لا تصير انت وزمن على الشباب بس تبى العقار يرتفع 0 انا اقولك بس شرق القرين ارتفعة 0 بس باجى العقار ماككككككككككو شى تحرك 0
تدري عاد أنت شكلك بضيع الناس بومهدي ليش ما تعترف بالخطأ وتعتذر ليش لمكابر بعدين قاعد تهدد وتقول ( كله من ورا النت ) تره هل كلام تتحاسب عليه هد اللعب وبارك حق العالم والاعتراف بالحق فضيلة .

MUSAED77

عضو نشط
اول شى عيب عليك على هذا الكلام شنو انحاش انت منو بس المشكله كله من ورا النت 0 وبعدين اخوى انا شارى من 25 يوم وخالص 0 بس مو نفس بعض الناس بس يبى يرفع العقار انت وغيرك اللى شارى 0 انت وثلاثه فى المنتدى بس تطبيل العقار والعقار وكل واحد شارى ارض وحده ومايبى العقار ينزل لا تصير انت وزمن على الشباب بس تبى العقار يرتفع 0 انا اقولك بس شرق القرين ارتفعة 0 بس باجى العقار ماككككككككككو شى تحرك 0

انت رجل كذاب تضحك علي الناس واتقول لا تشترون اهني والنوادي واثاريك بميت النيه وشاري من حوالي شهر عيب عليك ليش ما تنصح الناس يوم كنت تدور وبتشتري ودل الناس علي الخير كما تدعي بس الناس اعرفت وانصحك لا تشارك تراك انفضحت .

وانا ماني من ورا النت انا جدام عينك واذا تبي شي حاضرين الخاص موجود وراسلني وتعرف اني ما ني ورا النت
بس اقول خل عنك المهايط انكشفت والدليل اكثر من واحد حارقك

MUSAED77

عضو نشط
«بيتك» المتوقع في 31 مايو بشأن الرهن والتمويل العقاري ينعش تداولات «الخاص»
السبت 25 أبريل 2009 - الأنباء

عمر راشد

اوضح مصدر عقاري مطلع لـ «الأنباء» ان حكم بيت التمويل الكويتي (بيتك) المتوقع في 31 مايو المقبل بشأن قانوني 8 و9 الخاصين بالرهن العقار ادى الى رفع اسعار قسائم السكن الخاص في منطقة شرق القرين وذلك بعد تراجع عدد من المستثمرين والافراد عن عرضها للبيع وذلك توقعا منهم لارتفاع اسعارها مستقبلا، الامر الذي ادى لزيادة الطلب عليها عن المعروض مما ادى لارتفاع السعر.

وقال ان اعفاء البنوك الاسلامية من تطبيق قانوني 8 و9 سيؤدي الى انتعاش التداولات العقارية في السكن الخاص، وهو ما سينسحب بالضرورة على الاستثماري والتجاري من خلال دوران سيولة الرهونات المتولدة عن الخاص منها، مستدركا ان شح السيولة الذي يعاني منه الاقتصاد سينتهي بنسبة كبيرة على خلفية الحكم المتوقع.

وبين المصدر ان منطقة ابوفطيرة تشهد زيادة في قسائم السكن الخاص، حيث بلغ سعر القسيمة 85 الف دينار من 75 الفا في السابق، متوقعا وصولها الى 90 الفا.

وقال ان الارتفاع جاء على خلفية تمسك بعض المستثمرين بالبيع، الامر الذي ادى الى رفع الطلب مع انخفاض العرض.

وقدر المصدر عدد القسائم التي ارتفعت قيمتها بـ 10000 قسيمة، مستدركا ان منطقة شرق القرين لاتزال تشهد ارتفاعات في اسعارها.

musad

موقوف
مو قلنا حق العالم هذي لعبة عرض وطلب واللحين بعد مازاد الطلب وشح العرض زادت الاسعار يبه هذول تجار محد يقط فلوسه بشارع ، الناس تبي مصلحتها بس اذا أردت أنت تطاع اطلب ما هو مستطاع واللحين الاسعار أعتقد مع بدأ أول ضربت حفار راح وتبدأ تنفيذ البنية التحتية راح تطمر الارض الشارع الواحد على 100 الف وخذوها مني لا ويمكن يزيد الطين بله اذا بيت التمويل كسب القضية يعني خلنا هذيك الساعه نسمى أراضي شرق القرين أراضي الأحلام وأقول الى عنده يلحق الارضي قبل فووووووووووووووووووووووووات الاوان ( والله يعلم ما وراء القصد )

عذبي 71

عضو نشط
لحظ ياجماعة
لحظة يامساعد
انا جنه انلعب علي؟؟؟؟؟
اذا بو مهدي صج شاري ارض والحين قاعده ترتفع الاسعار وانا مصدق ان الاسعار بتنزل بالصيف مثل ماقالولي
عيل بالعربي راحت علي

ودي اربح

عضو نشط
بومهدي 75 مسوى مشاكل بكل منتدي الله يصلحة .....
لالالا ونفس النك مو مغيرة

ودي اربح

عضو نشط
للرفع

musad

موقوف
بومهدي ورانا ورانا اتقول ياثوووووووووم

MUSAED77

عضو نشط
اللي اعرفه من اللوحه اللي بالمسيله انها راح تخلص شهر 8 انشاء الله ....

بس محد يدري متي يوافقون علي البناء محد عنده خبر بهذا المجال....

وشكرا

musad

موقوف
الحالة
موضوع مغلق
أعلى