طار طار شك شك محافظ

بدأت اجراس الصعود تدق بأرتفاع لجميع قطاعات المدرجة بالبورصة لقد اتبعت المحافظ والصناديق والتدفقات المالية سياسة جديدة برؤية محاسبية تتطلع لجذب رؤوس الاموال لتنهض بها القطاعات لقد اتبعت اساليب حديثه تختلف من فتره الى اخرى ومن الملاحض بأن الطرق القديمة اصبحت غير مرغوب بها بمعنى ربح 10 مفلس او 20 فلس قليل بالنسبة لهم لأن الارباح لابد ان تكون افضل من السابق .
أولا: السيوله المتوفرة لدى الصناديق والمحافظ سوف تري النور من جديد.
ثانيا: تصريحات الهيئه العامة للاستثمار اظهرت تنافس بين المحافظ والصناديق .
ثالثا:الاكتتابات التي تمت في شهر يونيو اظهرت لنا بأن السيوله فاقت المستوي مثلا بنك بوبيان الاسلامي 3.5 ( التغطية ) كذالك شركة طيران الجزيره 12(التغطية)
رابعا: من الملاحظ ان اسعار الشركات تحديدا في سنه 1998 الى 2004 لم تقوم بتوزيع منحه او نقدا .
خامسا: السوق سوف يرجع كما كان في سنه 97_98 عندما اصبحة الشركات مطلوبه بدون عرض .
سادسا: السوق ye ye can you folome + اسحب + اشتر +بيع = اربح

نصير صغار المستثمرين...................

تاجر الخليج

عضو نشط
هههههههههههههههههههههه

انا لو اني قريت موضوعك هذا قبل المواضيع الثانيه جان مارديت عليك في اي واحد منهم

97 98 السوق منهار وطلبات ماكواااااااااااااااااااااااااااااا
اقول انت شلونك زين
الله بالخير ههههههههههههههههههههههههههههههههه

المهذب جداً

عضو مميز
.

أستاذي الكريم : أنا آسف جداً إني أقولك إن الصيف عادةً ركود في بورصة الكويت ما عدا هبوب نسمات خفيفة ؛ يمكن كلامك يصير في سبتمبر.

.

تاجر الخليج

عضو نشط
المهذب جداً قال:
.

أستاذي الكريم : أنا آسف جداً إني أقولك إن الصيف عادةً ركود في بورصة الكويت ما عدا هبوب نسمات خفيفة ؛ يمكن كلامك يصير في سبتمبر.

.

عدل كلامك واتضحلي من اول ما شفت المخازن تراجعت بصوره قويه اليوم

وبعد السوق طلع لنا الخبر المشؤوم

هذا كله راح ياثر على السوق وينزله

بس لاتصدقون كلامي ليما ابيع وانحاش هههههههههههههههههههههه

boalons

عضو محترف
والله نصيحه الركاده زينه

فتره الصيف جميع اسواق العالم تركد تبون سوقنا يصير غير يعني !!!

بدام السوق الحين صاعد الانسحاب بهدوء افضل والمراقبه شهر 7 و 8 واقتناص الفرص مع اي نزول وانتظار الصعود اخر الصيف .

رأي

jreea

عضو نشط
انا اشك انك عميل

اخطبوط البورصه قال:
بدأت اجراس الصعود تدق بأرتفاع لجميع قطاعات المدرجة بالبورصة لقد اتبعت المحافظ والصناديق والتدفقات المالية سياسة جديدة برؤية محاسبية تتطلع لجذب رؤوس الاموال لتنهض بها القطاعات لقد اتبعت اساليب حديثه تختلف من فتره الى اخرى ومن الملاحض بأن الطرق القديمة اصبحت غير مرغوب بها بمعنى ربح 10 مفلس او 20 فلس قليل بالنسبة لهم لأن الارباح لابد ان تكون افضل من السابق .
أولا: السيوله المتوفرة لدى الصناديق والمحافظ سوف تري النور من جديد.
ثانيا: تصريحات الهيئه العامة للاستثمار اظهرت تنافس بين المحافظ والصناديق .
ثالثا:الاكتتابات التي تمت في شهر يونيو اظهرت لنا بأن السيوله فاقت المستوي مثلا بنك بوبيان الاسلامي 3.5 ( التغطية ) كذالك شركة طيران الجزيره 12(التغطية)
رابعا: من الملاحظ ان اسعار الشركات تحديدا في سنه 1998 الى 2004 لم تقوم بتوزيع منحه او نقدا .
خامسا: السوق سوف يرجع كما كان في سنه 97_98 عندما اصبحة الشركات مطلوبه بدون عرض .
سادسا: السوق ye ye can you folome + اسحب + اشتر +بيع = اربح

نصير صغار المستثمرين...................

انا اشك انه ( اخطبوط البورصه ) عميل للتجار الهوامير

جذيه بس مجرد شك

الاخ jreea بكل فخر واعتزاز انا عميل لصغار المستثمرين وتبي تريد ان تنظم إليهم الله يوفقك ان شاء الله لما يعم لنا بالخير

أعلى