هل تؤيد الإستثمار في شركة دار الإستثمار ؟ ولماذا ؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Stock Broker, بتاريخ ‏15 فبراير 2009.

  1. Stock Broker

    Stock Broker عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2008
    المشاركات:
    162
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هل تؤيد الإستثمار في شركة دار الإستثمار ؟ ولماذا ؟
     
  2. Solid_investor

    Solid_investor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 فبراير 2004
    المشاركات:
    1,461
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لا لأنها في وضع حرج جدا من ناحية المديونيات اللي حلت عليها
    وقيمة أصولها تراجعت بشكل كبير
     
  3. AboNader

    AboNader عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2008
    المشاركات:
    942
    عدد الإعجابات:
    0
    بالمصري : مش دلوءتي

    ليش // لانها تملك ادارة او مجلس ادارة من اتعس ما شفت بسوق الكويت والله العظيم ان ادارة شركات المرحوم البحر والمرحوم سامي البدر اشرف منهم واحسن منهم من ناحية المهنية والحرفيه والخبره بمليون عشرين الف مره

    عيل شركه عندها كل هالمشاكل ولا في مسؤول زلم يطلع يصرح ويطمن الناس وقاعدين يطرشون بهالمصريين روح ياعمرو بو السعود وياعنتر جاد قابل هذا وذاك وروح قابل بنك التجاري يمكن يسلفونا فلوس ويمكن يمددون ديونا وانت شخانتك يا بو يوسف ( عدنان المسلم ) ويا بومحمد ( رزام الرومي ) قاعدين منخشين وراه المكاتب تتفرجون على شاشات التداول

    يوم ماكانوا ينصحونكم الناس ياناس ياملاك الدار خلو الناس تتنسم هوا وياكم خلوهم يستثمرون بسهمكم كنتوا تضغطونه ودجون اي احد يفكر يشتري بس 2,500,000 سهم بسعر 1.020 فلس واليوم صار السهم سبيل الي يبي يشتري عشرين مليون بسعر 80 فلس أو حتى 60 فلس فالباب مفتوح شعقبه
    عقب خراب مالطا

    مره ثانيه جوابي لا والف لا
    واطلع غلطان ( وغبي ) اذا استثمرت مع ناس مغامرين ولايعرفون الف باء تاء استثمار
     
  4. المغيرة17

    المغيرة17 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,288
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شخصيا ..
    دخلت على السهم بسعر 35.5 بتاريخ 25/1/2009..
    واليوم أغلق على 72 ..
    8.88 مليون سهم طلب بدون عرض ..
    لو بايع اليوم ربحي 102.8% خلال 20 يوم .. ولا بالخيال
    والخير بقبال وكل واحد عقله براسه ..

    والحمد لله رب العالمين​
     
  5. Abu 3ali

    Abu 3ali عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 فبراير 2006
    المشاركات:
    472
    عدد الإعجابات:
    0
    أصول الدار أعلى من القيمة السوقية للسهم , فليش لأ
     
  6. دندوش

    دندوش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2009
    المشاركات:
    40
    عدد الإعجابات:
    1
    نعم أوؤيد وبشده لأنه السهم سعره نازل والدعم الحكومي (أت لا محاله) وأصولها قويه والأزمه الموجوده عالميه (لا كويتيه ولا خليجيه ولا عربيه عالميييييه) وبعدين هذا سوق (للمغامر) ومثل ما يقولون الشباب ( يا خال يا أبو أثنين ) يعني مغامررررررره ( يا صابت يا أثنين عور) وأنشاء الله أتصيب تحياتي للأخ العزيز ( المغيره ) واحد من أكثر المتفائلين بالدار . وأسفه على الأطالهههههه
     
  7. المؤشراتي2

    المؤشراتي2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2007
    المشاركات:
    2,172
    عدد الإعجابات:
    36
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لا والف لا
    والسبب :الملاك والادارة التعيسة
     
  8. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    " قد فاز باللذات من كان جسورا "
     
  9. المغيرة17

    المغيرة17 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,288
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كفو والله يالسبع :)

    وتحياتي للأخت الفاضلة دندوش
     
  10. AboNader

    AboNader عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2008
    المشاركات:
    942
    عدد الإعجابات:
    0

    الله يبارك فيك ويبارك لك في كل ما اعطاك وتستاهل اكثر واكثر يالمغيره لكني انصحك من باب النصيحه لوجه الله واقولها لك وعن نفسي اني لو كنت بمكانك كان بعت حتى ب60 فلس واجني ارباحي واقول للسهم فمان الله لكنك صبرت وظفرت وهذا من لطف ربي عليك وعلينا والحمد لله على كل حال

    نصيحتي انتبه
     
  11. بصرك

    بصرك عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,278
    عدد الإعجابات:
    3
    اقوى تملك اصول
    وثق تماما اذا اجتازت الازمه بتصير اقوى شركه بالسوق
    المحافظ
    قال الهيئات الحكوميه بتكتتب باسهم ممتازه اوتع الدار من اول الشركات
     
  12. splendid

    splendid عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    2,666
    عدد الإعجابات:
    2
    نعم اؤيد الاستثمار بدار الاستثمار ,, بس بشرط ,,

    يوزعون اوستن مارتن فانكويش بدل الكاش والمنحه ... :d

    اخاف الدار شركه بس ,, اللهم لا شماته ..
     
  13. نجدي2

    نجدي2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    572
    عدد الإعجابات:
    38
    يقول المثل ابعد عن الشر وغنيلو :)
     
  14. بقعة ضوء

    بقعة ضوء موقوف

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2009
    المشاركات:
    70
    عدد الإعجابات:
    0
    انا اقول لي طاح الجمل كثرت سكاكينه

    الدار عائدة ان شاء الله الى مصاف الشركات القيادية بإذن الله تعالى​
     
  15. sawa7

    sawa7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2007
    المشاركات:
    2,367
    عدد الإعجابات:
    167
    مكان الإقامة:
    ديرتي الحبيبه Q8
    اعوذ بالله من كلمت انا

    انا أ أيد وباصرار وان شاء الله الخير قادم

    وان شاء الله الدار فوق باذن الله سبحانه
     
  16. المغيرة17

    المغيرة17 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,288
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يبارك بعمرك .. تستاهل الطيب..
    استخرت الله قبل الدخول وتوكلت عليه..
    علينا الإجتهاد والتوكل ..والأرزاق بيده سبحانه..
    واجتهادي .. أن الخير بقبال ..
    وفالكم طيب..
    ومشكور على حرصك ونصيحة إخوانك
     
  17. محمد2

    محمد2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 أغسطس 2002
    المشاركات:
    338
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    والله يا أخوان أنا مريت اليوم الفحيحيل وطالعت المكان ألي راح ينشأ فيه مشروع الخباري وشفت أن الطريق ألي بين مكان المشروع وسياج مصفاة الأحمدي قد تم أنجازه وهو من سايدين وقريت عن هذا المشروع العملاق وفي واحد من الأخوان في النوادي حاط صور تراخيص البلديه للمشروع وعلى ما أذكر مساحته 240 ألف متر مربع يعني تصوروا هذا مشروع في مولات وعيادات وشقق سكنيه كم تعطون قيمة الأرض فقط على ما أذكر بيعت 250متر مربع في الفحيحيل بنص مليون دينار تجاري طبعا يعني 240 ألف جم تسوى ؟

    طبعا مو كلها تجاري لاكن هذا مشروع من مشاريع الدار

    فالدار أعتقد لو حصلت الفرصه راح تكون شركه عملاقه بس الله يهيئ لها القياده النظيفه أن شاء الله