ياجماعة عندي 10 الاف دينار وابي اشغلها بشيئ وابي نصيحتكم

بـــــوبدر

عضو نشط
السلام عليكم

مثل ماذكرت عندي 10000 دينار كويتي وابي مشروع او اشغلها بشيئ يكون لي مدخول ثاني غير المعاش اللي مو ملحقين عليه اب شيئ وابي نصيحتكم ياأهل النصيحة

وجزاكم الله خير

zoya_y

عضو نشط

cocacola

موقوف
وديعه بيتك

نبض الهواجر

عضو نشط
حطها وديعه او فتح مطعم وكون صاحبه وجبات من نوع جديد يعيني سو مكس في الاكل وساعات تضرب والي قبلك مو احسن منك

والله يوفقك نشالله

بو حسن22

عضو نشط
اخوي اذا تبي نصيحتي شوف لك مغسلة ملابس (مصبغه) بي مكان وصدقني مدخولها حلو واذا تبي ترتاح اكثر اضمن المصبغه يعني وانتي قاعد بالبيت مثل كل شهر تجيك 1000 دينار او 750 ومالك شغل بشي

بـــــوبدر

عضو نشط
جزاكم الله خير اخواني والصراحة فكرة المصبغة هي الاقرب لحد الان بس هم بطمع بافكاركم وفي انتظار اهل الخبرة

وتقبلوا تحيات اخوكم بوبدر

Winchester SX3

عضو مميز
روح التمويل مع بطاقة بدر و إفتح حساب بإسمه و خشهم حقه أو زيدهم عاللي خاشهم حقه :)

C LV

عضو نشط
بفول كلمة و اتمنى ما تزعل احد
احنا يا الكويتيين اطيب ناس لكن اذا جاء احد يستشير بالبزنس و التجارة تشوف العجب
مادري هو حسد ولا ما عندنا احد يفهم بالتجارة !!؟

صراحة كنت اتمتى نلقى ردود من الاخوة اللي لهم خبرة او تجربة

cocacola

موقوف

الزمن القادم

عضو نشط
ياسبحان الله توني ناوي يابو بدر اكتب نفس موضوعك حتي نفس المبلغ عندي بفضل الله 10000 بس شوف انا اشتشرة واحد من الشباب اللي لهم باع طويل بالتجارة وشاب جد شاطر وخلوووق قالي اولا انتبه من اللي يسمونهم حصص المشاع ديرباللك دش معاهم ويقولك اخذ شقه لمدة 30 سنة وارباح سنوية مراح تستفيد شي واذا احتجت المبلغ مايردونه واذا ردوه يخصمون عليك يعني مثل المنشار وموضوع المصبغ جد جدا مربح اذا لقيت الموقع الممتاز والجديد يعني عمارات توها تبني روح واخذلك محل وتقدر اضمنه لهندي عنده خبرة بالكويت وتشترط عليه 1000 دينار كل سنة او اذا تبي تاح احسن شي تحطهم وديعة بيت التمويل وارباحهم حلوة وفلوسك بالحفظ والصون متي ماحتجتها تلقها وربي يوفقك ويوفق كل عبد مسلم وانا علي فكرة احتمال احط المبلغ وديعة واتوكل علي الله ليما القي واحد يساعدني ويشوفلي مشروع مضمون ونصيحة لا تفكر واجد بالدنيا احمد ربك غير مو لاقي دينار وتصدق من الوديعة ولا تنسي زكاتك هذا اهم من فلوس الدنيا رضي الرب وراحت النفس

بـــــوبدر

عضو نشط
بفول كلمة و اتمنى ما تزعل احد
احنا يا الكويتيين اطيب ناس لكن اذا جاء احد يستشير بالبزنس و التجارة تشوف العجب
مادري هو حسد ولا ما عندنا احد يفهم بالتجارة !!؟

صراحة كنت اتمتى نلقى ردود من الاخوة اللي لهم خبرة او تجربة

ميخالف ياغويلي صح احنا طيبين والله يديم الطيب والمحبة بينا بس هم الناس متزعزة بالاوضاع اشوي من البورصة وربي يسهلها عليهم

جزاك الله خير على غيرتك وربي يحفظك

بـــــوبدر

عضو نشط
ياسبحان الله توني ناوي يابو بدر اكتب نفس موضوعك حتي نفس المبلغ عندي بفضل الله 10000 بس شوف انا اشتشرة واحد من الشباب اللي لهم باع طويل بالتجارة وشاب جد شاطر وخلوووق قالي اولا انتبه من اللي يسمونهم حصص المشاع ديرباللك دش معاهم ويقولك اخذ شقه لمدة 30 سنة وارباح سنوية مراح تستفيد شي واذا احتجت المبلغ مايردونه واذا ردوه يخصمون عليك يعني مثل المنشار وموضوع المصبغ جد جدا مربح اذا لقيت الموقع الممتاز والجديد يعني عمارات توها تبني روح واخذلك محل وتقدر اضمنه لهندي عنده خبرة بالكويت وتشترط عليه 1000 دينار كل سنة او اذا تبي تاح احسن شي تحطهم وديعة بيت التمويل وارباحهم حلوة وفلوسك بالحفظ والصون متي ماحتجتها تلقها وربي يوفقك ويوفق كل عبد مسلم وانا علي فكرة احتمال احط المبلغ وديعة واتوكل علي الله ليما القي واحد يساعدني ويشوفلي مشروع مضمون ونصيحة لا تفكر واجد بالدنيا احمد ربك غير مو لاقي دينار وتصدق من الوديعة ولا تنسي زكاتك هذا اهم من فلوس الدنيا رضي الرب وراحت النفس

ربي يحفظك ويزيدك من خيره بس هم اسئل انا سئلت ويقولون الوديعة افلوسها مو حلال

وبالنسبة لمشروع المصبغة ميوله له 65% تصدق صارلي 3 شهور افكر اب شيئ للحين مارسيت على شغلة

سهالات ان شاء الله

محمد خليفه

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اول رد بهالموقع الراقي برقي اعضاءه وطيبتهم ولانه فيه عمل خير .... اخوي بو بدر انا مريت بنفس حالتك كان عندي بفضل الله مبلغ وماكنت اعرف شنو اسوي فيه لصغر عمري بهذاك الوقت ومر بحياتي عيال حلال وعيال ماني مكمل وخذيت خبره فاذا تاخذ نصيحة من اخوك الصغير .... شارك لك واحد بشقة تمليك وتتاجر على الاقل ب250 دينار طبعا اذا ماتقدر تشتريها بروحك واخذها مني صدقيني ماخليت شي ماسويته كل المشاريع فاشله اذا ماتجابلها ولا تتوهق بمطعم وغيره ترى كسره المطعم جايده واذا ماتغش وتبوق الله يبعد هالشي عنك ومحشوم طبعا ماراح تستفيد فهالشغلتين بعيدين عنك ان تجابل الصندوق وانك تغش وترى معاشات المطعم كبيره توصل بالشهر للمبلغ الي تملكه هذا من غير الديكور ومن غير الخلو ومن غير شغلات كثيره وراح تتعب لين تحصل سمعه قالاحسن اخوي قليل دايم ولا كثير متقطع ويمكن ما اييي بالمره وتخسر فلوسك الله لا يقولها فالعقار على قد فليساتك احسن تحصل مدخول شهري والشقه يزيد سعرها ولا ينقص واي استفسار انا حاضر

أعلى