استفسار والاجر عند رب العالمين

الحالة
موضوع مغلق

ابوطارق

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الجيب الشروكي فيه عدة انواع ماعرفها. السؤال عن الشروكي العادي وليس الغراند شروكي لغاية موديل 2001 شنو الانواع هذي ومواصفاتها .يوجد امريكي وكاله و الامريكي فرضا مايتحمل الحراره للذي جربه.والافضل شنو. جزاكم الله خير

اخوي في على حد علمي نوعين الكلاسيك الي يجي كشافات وجلد وفي السبورت يجي مخمل وبدون كشافات

وفي الامريكي تقريبا نفس الموصفات بس مايجي فيه تكايات للراس للكشن الخلفي ولا يجي فيه حمايه لتانكي البانزين ومرات يجي بدون دبل قير وبالنسبه للحراره الامريكي يحتر اكثر فا ماأنصحك فيه نهائيا

انا عندي جيب سبورت صارله عندي سنتين حراره نص طبيعيه واستعماله زين مافيه شي طبعا بهبهاني مو امريكي .... اتمنى اني فدتك اخوي ابوطارق

eng_q8

عضو نشط
السلام عليكم
أخوي نوعيات الشروكي عديده منها ( سبورت ـ كنتري ـ لمتد ) المحركات كلها نفس الشي بس الكماليات تختلف والأمريكي والوكاله نفس الشيحتى بالحراره بس الأمريكي مواصفاته أحلى وأنا جربت للحين 3 شروكيات 2 وكاله و1 أمريكي توني بايعه وحلو مافيه حراره ولا يشتكي من شي أتمنى أني فدتك ,اذا تبي أي استفسار ترى حاضر

LEEDAR

عضو نشط
مااضيف على كلام الربع الا انه البههاني يجي تو شف والامريكي شفت واحد والباقي نفس ماقالو الربع الحراره وحده وكلهم كرف بس المواصفات تختلف الكماليااات

Q8Line

عضو نشط
اخوي عندنا شيروكي سبورت 2001 اللي يجي بدون دبل
صارله عندنا تقريبا 3 سنوات
غيرت فيه طول هالمدة راديتر + مراوح التكييف + سفايف + تواير + بطارية
يعني كله شغل استهلاكي
والسيارة حق كرف بشكل موطبيعي
وحرارته الطبيعيه نص
ونصيحه اذا حصلت بدون دبل اخذه لأنه اخف من الدبل
والإستعمال انت ونصيبك اذا حصلت شي نظيف
واللي عندنا امريكي

الحالة