محمدهايف: السجن 6 أشهر لمن يُعاكس أنثى

الحالة
موضوع مغلق

ياسر الروقي

عضو نشط
قـــدم النائب د.محمد هــايف اقــتراحا بقــانون لـ «قمع المعاكسات في الأماكن العامة»، ينص على ان يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز 6 أشهر وغرامة لا تجاوز ألف دينار أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من عاكس انثى بمكان عام.

ياسر الروقي

عضو نشط
يا كثر اللي بيدشون السجن لو تمت الموافقه على القانون

قلم حر

عضو مميز
والمسكين الذكر لما يعاكسونه مافيه قانون يحميه

acton

عضو نشط
شذنب مهند كل من يعاكسه

ياسر الروقي

عضو نشط
والمسكين الذكر لما يعاكسونه مافيه قانون يحميه

لووووووووووووول والله ضحكتني قلم حر
عاد صدق اني اذكر وحده عاكستني
بس شلون ارفع عليها قضيه :cool:

قلم حر

عضو مميز
لووووووووووووول والله ضحكتني قلم حر
عاد صدق اني اذكر وحده عاكستني
بس شلون ارفع عليها قضيه :cool:

مالك حق ترفع قضيه لك حق ترفع الجام بس

ياسر الروقي

عضو نشط
لو يمكن جمليه مع السجن تقريعه و15 فنقر تمااااام

هههههه في عقاب نفسي اقوى وهو عدم وضع مكياج لمدة 6 اشهر
طبعآ راح يترتب عليه انقطاع عن العمل وعدم الخروج من المنزل وراح تصاب بأكتأب كل ما طالعة نفسها بالمنظره

المزين

موقوف
اغسل ايدك بديتول اذا وافقو عليه ، عيال الكباريه هم اكبر ناس يسوونها كله معاكس على بنه سياراتهم من البورش و انت طالع إلي بالضاحيه و شويخ و النزهه تعال شوفهم بشارع الخليج ،

لا و الف دينار بعد ، يعني ثلاث ترباع الكويتين بياخذون قروض ،

اقعععععععد البنك لاعب لعبته عدل اي والله بتستانس البنوك من قلب ،

اصلا مستحيل يتطبق هذا القرار ، لأنه بإختصار اذا تطبق راح تصير مشاكل كثيره ، و مضرته اكثر من نفعته ، اذا صار شي او تعرضت البنت لأي معاكسه تقدر البنت تشتكي بأي مخفر و ترفع عليه قضيه و اذا كلش البنت تخلي اهلها يتصرفون مع إلي يعاكسها يعني في حلول ،

عشان ماشالله شبابنا بالجامعه كله بالسجن حتى الدكاتره معاهم ...:
cool:

بو ذياب

موقوف
اغسل ايدك بديتول اذا وافقو عليه ، عيال الكباريه هم اكبر ناس يسوونها كله معاكس على بنه سياراتهم من البورش و انت طالع إلي بالضاحيه و شويخ و النزهه تعال شوفهم بشارع الخليج ،

لا و الف دينار بعد ، يعني ثلاث ترباع الكويتين بياخذون قروض ،

اقعععععععد البنك لاعب لعبته عدل اي والله بتستانس البنوك من قلب ،

اصلا مستحيل يتطبق هذا القرار ، لأنه بإختصار اذا تطبق راح تصير مشاكل كثيره ، و مضرته اكثر من نفعته ، اذا صار شي او تعرضت البنت لأي معاكسه تقدر البنت تشتكي بأي مخفر و ترفع عليه قضيه و اذا كلش البنت تخلي اهلها يتصرفون مع إلي يعاكسها يعني في حلول ،

عشان ماشالله شبابنا بالجامعه كله بالسجن حتى الدكاتره معاهم ...:
cool:

عيال الكباريه تره هم ناس متربيين مو عيال شوارع وعلى فكره اللي تقول عنهم عندهم مواتر اغلبهم مأجرينها او قروض ....

وفكره مشروع القرار ماظنها راح تنجح لانه فيوايد بنات مايخافون الله ومن الصعب تثبت ان الشاب قاعد يتحرش بل بنت

ياسر الروقي

عضو نشط
يا اخوان خلونا نتكلم بموضوعيه اكثر واتركوا الناس وتصنيفاتهم لان هذا راح يخلي الموضوع جدلي ويفقد مضمونه

الحقيقه ان المغازل بالكويت اصبح ظاهره لدرجة انك تشاهد المغازل في كل مكان يعني بالجمعيه بالمستشفى بالوزارات ناهيك عن الاسواق والحدائق وشارع الخليج كله من المسيله لين توصل المسجد الكبير
يعني الامر يحتاج وقفه لانه اصبح مثل المرض في المجتمع وحقيقه الكل ملاحظ مخازز الكويتين في المقاهي والمطاعم شي مقرف
قبل يومين يسولف لي صديق يقول شاب اماراتي لازق في بنت بمجمع ويتحرش فيها بطريقه خلت الناس كلها تلتفت واطالع فيه وهو يكلمها بصوت عالي وانا اعتقد ان هالظيف يعتقد ان هذا الشي طبيعي وعادي بالكويت والامر نقاشه يطول لكن جزاه الله خير محمد هايف على التفاته للموضوع وسن تشريع له

المزين

موقوف
عيال الكباريه تره هم ناس متربيين مو عيال شوارع وعلى فكره اللي تقول عنهم عندهم مواتر اغلبهم مأجرينها او قروض ....

وفكره مشروع القرار ماظنها راح تنجح لانه فيوايد بنات مايخافون الله ومن الصعب تثبت ان الشاب قاعد يتحرش بل بنت

أخوي انا ما اجيب الكلام من عندي ، انا عارفهم و معرفه قويه بيننا مثل الاهل من الكباريه و تراهم جنبي انا بالفيحا او ما اطلع او ارد من الدوام شايف كل شي و شلي يصير بهالشارع هذ كله ، و عاف ناس منهم ، و طبعا البعض منهم ، و انا ما اتكلم عن إلي يأجر و من هالكلام لا اخوي انا عارفهم عدل و ما يحتاج انت تميزلي اياهم ،، و لكن شباب و مراهقه توقع يعني 90 بالميه انه يسوي هالشي ،

و الحين بهالايام المغازل و المعاكسات صارت شي طبيعي و عادي بالكويت ، والله العظيم و اقسم بالله وين ما تروح تشوف معاكسات والله انه اطفال من 8 سنوات و انت طالع يتحرشون بالبنات و قدامي عيني عينك ، والله ساعات الواحد يفتشل يطلع مع الاهل اي مكان ، المشكله مافي مكان تروحله إلا و تشوف هالمعاكسات و المغازل ، خلاص قبل وين و الحين وين ، يمكن عند بعض الشباب المغازل صار روتين و ادمان لازم كل يوم يطقله جم فره و يغازل ،

و ابشرك حبيبي من كثر ما المغازل صار شي طبيعي ، تره اخواننا إلي بالخليج كلهم درو انه الشي بالكويت عادي ، روح شوف ايام الاجازه السعوديين و الاماراتيين و القطرين يفترون كل مكان و معاكسات و مغازل في البنات ، و ما اوصيك العيد الوطني و التحرير جايين ، روح شوفهم كيف يتفرون إلي جايين من السعويه و الامارات و قطر و مغازل في البنات و روح بنيدر عند الشاليهات و شوف شكثرهم ،،

انزين إلي جاينه من بره الكويت اذا عاكس بتحبسه 6 شهور..؟؟​

بو متعب

عضو نشط
بالمره اللي تلبس ملابس فاضحة واغراء يكافؤون من يتحرش فيها بسيارة رينو

Amani

عضو نشط
ماتوقع هالقرار صائب انا اعتبره قرار عشوائي وماله معنى
فرض الغرامات الماليه على التجاوزات او عدم تطبيق القرارات اثبت فشله والدليل غرامات السرعه الزايده اللي الناس تدفعها

موضوع المعاكسات بالذات ما ينفع معاه جذي ابدا.. المفروض هالشي يبدي من البيت نفسه ومن التربية والتعليم من كل شي حوالينا احنا ما نيي ونفرض شي على اساس مو صالح لا المفروض نعدل الاساس عشان يصير قوي بعدين نبني عليه مو خربوطه كل شي فوق بعض وبس تخبط بكل شي

وبعدين الغلط مو بس دايما على الشباب في بنات يغلطون شنو عقابهم​

duwailah

عضو نشط
اتمنى تطبيق هالقرار بصراحه وانه ما يكون حبر على ورق .. نبي جديه في الموضوع ..

وانا من رايي يبلشون بشارع الحب ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى