للبيع 350z

الحالة
موضوع مغلق

q8rottweilers

عضو نشط
السلام عليكم
للبيع 350z وكالة موديل 2005 ماشي 70 الف اللون اسود من داخل جلد قمرديني قير تماتيك رنقات 18 اسود بكروم 6 سي دي تشينجر+كاسيت نظام صوتي bose تدفئة كراسي درجتين وعليها شوته وتظليل حراري بحالة ممتازة جدا كل شي على السيارة ستوك عدا الرنقات والشوتة والرنقات الاصليين والشوتة موجودين السيارة مطلوبة للتسهيلات 7100 القسط الشهري 127 فوق الطلب لاعلى سعر والسومة بدون رقم تعتبر لاغية
وهذي صورها

-------------------
-------------------
-------------------

-------------------
-------------------
-------------------

bomalch

عضو نشط
الله يوفقك بالبيعه ,,, تبي فوق الطلب عدل؟؟

q8rottweilers

عضو نشط
والله يالطيب انا مالي نية ابيع لان الموتر مرتاح فيه وماشاءالله فوق الممتاز من ناحية استعمال وكل شي لكن لو حصلت سومة فوق الطلب طيبة راح ابيعه
على فكرة الموتر مهتم فيه عدل انا نفسي اشتريله اغراض من ace الي بالري واغسله بنفسي وانظفه من بره ومن داخل الهندي مايقرب صوبه نظيف جدا ماشاءالله والصور تتكلم طبعا

bomalch

عضو نشط
المشكلله اني الحيين قاعد ادوور جير عادي ومو محصل بس مشالله موترك وايد نظييف ويفرض هيبته :) الله يهنييك

q8rottweilers

عضو نشط
قير عادي تحصل وايد لان اغلب الناس ياخذون هالسيارة عشان يركبون عليها ويلغمونها ودوس وقومات وهالسوالف اما انا مو مال هالسوالف بالعكس ماخذها لان شكلها حلو وزقرتية وركادة عموما القير العادي بتلاقي سعره ارخص من التماتيك انا سيارتي فيها عادي تبترونك اللهم فرق الخانات والكلج وماتقدر ترده علطول من رابع لي ثاني :p
بالتوفيق اخوي

bomalch

عضو نشط
اخووي انا ابيه استمتااع مو دوس وعندي سياره ثانيه بس المشكلله كل ما القى واحد ستوك يعطيني سعر احسسني انه البابطين مو مستعمل :)

q8rottweilers

عضو نشط
اخوي بالوكالة سعره 12 الف واذا لقيته ستوك معناها راعيها مهتم فيها مو سوالفه دوس وقومات وهالخرابيط لكن الي تلاقيه مركب عليه ثق تماما انه دايس عليه ومكسره ولاعن ابو خامسه عشان جذي يطلبون منك سعر غالي وترى السيارة تسوى للامانة وماراح تستخسر فيها شي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى