اعتراض نيابي على التراجع عن مجانية المكالمات الأرضية

dcnaq

عضو نشط
اعتراض نيابي على التراجع عن مجانية المكالمات الأرضية
الأربعاء 18 فبراير 2009 - الأنباء

فيما بدا انه اعتراض نيابي قال النائب محمد هايف:

لن نسمح لشركات الاتصالات بالتراجع عن قرارات مجانية المكالمات الأرضية.

وكانت بعض شركات الاتصالات قد سعت لإلغاء مجانية المكالمات الأرضية الواصلة إلى الهواتف النقالة.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=43946&z=12

(طموح وقنوع)

عضو نشط
الموضوع بحاجه الى وقفه
رغم اننا جميعا مستفيدين من مجانية المكالمات المحليه الوارده
عندي عدة تساؤلات..:
1- هل هذه المجانيه معمول بها على مستوى العالم؟؟
2- مامدى تأثير الامر على ميزانيات الشركات ومدخولاتها وهل هي عائق لسير عملها واستقرارها فضلا عن نموها؟؟
3- هل الخطر على المداخيل الخاصه بالشركات يرتقي لمرحلة التعثر او الافلاس؟؟
وبناء على اجوبة الاسئله اعلاه يتضح لنا مصير شركات وطنيه معتبره وبالتالي مصير مساهميها من جميع شرائح المجتمع،،،

الطـبـيـب

عضو نشط
الموضوع بحاجه الى وقفه
رغم اننا جميعا مستفيدين من مجانية المكالمات المحليه الوارده
عندي عدة تساؤلات..:
1- هل هذه المجانيه معمول بها على مستوى العالم؟؟
2- مامدى تأثير الامر على ميزانيات الشركات ومدخولاتها وهل هي عائق لسير عملها واستقرارها فضلا عن نموها؟؟
3- هل الخطر على المداخيل الخاصه بالشركات يرتقي لمرحلة التعثر او الافلاس؟؟
وبناء على اجوبة الاسئله اعلاه يتضح لنا مصير شركات وطنيه معتبره وبالتالي مصير مساهميها من جميع شرائح المجتمع،،،

قد تكون الكويت الدولة الوحيدة التي نغرمك نتيجة مكالمة مستلمة

هل من المنطقي أن يتصل بي هاتف محلي او دولي واتحمل تكلفة المكالمة أنا ؟؟

الأمر الاخر وزارة الموصلات تأخذ منا رسوم الخط عند فتحه 68 دينار

واشتراك سنوي 30 دينار

وهذا يكفي

فيفا قالت لن تتراجع عن هذا القرار فلماذا تتراجع الشركتين زين والوطنية

لأنهم تعودا على الربح المضاعف ( مص دماء المواطن )

دمتم بخير

Jareer

عضو نشط
مطلوب شركة اتصالات رابعة علشان تزيد المنافسة بين الشركات لكسب ود المستهلك الضعيف

abubatoul

عضو نشط
اليوم وصل لصديقي مسج من ((اخبار زين)) : قالت مصادر ان وزارة المواصلات تطلب من الشركات الغاء مجانية المكالمات الواردة لتضرر الوزارة من هذا القرار والضغط الحاصل على الخطوط الارضية ..
------
انا اعتقد ان الاخبار اللي قاعد تطلع اهي بس جس نبض للشارع و لاعضاء مجلس الامة ان كانوا راح يعارضون الفكرة قبل التطبيق فاذا شافوا ان الشارع والمجلس كالعادة مو مهتمين للموضوع راح يلغون المجانية !!
واذا شافوا اعتراضات راح يطلع لنا البراك ويقول: ان هالكلام غير صحيح واحنا اول ناس طبقنا المجانية و.. و ..

jarrah_aam

عضو مميز
قد تكون الكويت الدولة الوحيدة التي نغرمك نتيجة مكالمة مستلمة

هل من المنطقي أن يتصل بي هاتف محلي او دولي واتحمل تكلفة المكالمة أنا
؟؟

الأمر الاخر وزارة الموصلات تأخذ منا رسوم الخط عند فتحه 68 دينار

واشتراك سنوي 30 دينار

وهذا يكفي

فيفا قالت لن تتراجع عن هذا القرار فلماذا تتراجع الشركتين زين والوطنية

لأنهم تعودا على الربح المضاعف ( مص دماء المواطن )

دمتم بخير

كلام سليم

الصدق منجاه

عضو نشط
يا شباب والله مافينا خير اذا ما قاطعنا زين والوطنية للاتصالات

لي متى التجار يلعبون علينا وبفلوسنا

فيفا وبس والباقي خلهم يفلسون لا بارك الله فيهم

saha1900

عضو نشط
السلام عليكم
مع بعض الأخوان اثناء تداول الحديث وضحوا لي ان رسوم المكالمات السابقة من التليفون الأرضي ( وزارة المواصلات ) الى الموبايل هو من حق وزارة المواصلات ومن حق المال العام وليس من حق شركات الأتصالات , والسؤال هو كم من المبالغ السابقة والخاصة بالمكالمات من التيلفون الأرضي ( المواصلات ) الي النقال ( شركتي الأتصالات ) لم يتم تحصيلها بتاتا بل وقد تم التنازل عن المال العام للشركتين المذكورتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أحسب وراح تلقاهم مبلغ كبير وعجيب

اذا في احد يصصح لي يمكن اقول غلطان !!!!

السلام عليكم

الصحيح ان في نسبة من المبالغ حق لوزارة المواصلات و نسبة لشركة النقال ، حسب اتفاقية ثنائية بين الوزارة و الشركة كما حصل بين شركتين النقال في الكويت الوطنية وزين ، بمعنى ان اذا اتصلت من هاتف ارضي الي نقال تدفع سعر الدقيقة للوزارة نص و للشركة نص والمتصل اهو اللي يتحمل سعر الدقيقة ، و المعروف ان في الدول الاخرى اذا بغيت تتصل من ارضي الى نقال تفتح صفر ، مثال ( السعودية 05 مصر 012 .....الخ)

ابو فهد 75

عضو نشط
كل هالبلاوي من تحت زين وبالاتفاق والرشاوي لبعض ذوي النفوس الدنيئه من موظفين وزارة المواصلات

خلوا زين تفلس شركة مصاصين الدماء .. ليش زين بالسعوديه والبحرين من تاسست والارضي والدولي بلاش !!!!!!!!!!!!!!!!

شمعنى بالكويت؟

انا قطعت كل خطوطي اللي بشين وحولت على فيفا اللطيفه :)

باقي الايقو ومن بكره بقطعها وادفن ذكريات شركة الخزي شين

ادري الحين بيدش على الصفحه موظف شركة زين الاخ mxxy ويدافع عنها :)

الله يعينكم

mxxy

عضو مبدع
كل هالبلاوي من تحت زين وبالاتفاق والرشاوي لبعض ذوي النفوس الدنيئه من موظفين وزارة المواصلات

خلوا زين تفلس شركة مصاصين الدماء .. ليش زين بالسعوديه والبحرين من تاسست والارضي والدولي بلاش !!!!!!!!!!!!!!!!

شمعنى بالكويت؟

انا قطعت كل خطوطي اللي بشين وحولت على فيفا اللطيفه :)

باقي الايقو ومن بكره بقطعها وادفن ذكريات شركة الخزي شين

ادري الحين بيدش على الصفحه موظف شركة زين الاخ mxxy ويدافع عنها :)

الله يعينكم

כרגע אני לא פנוי א לדבר כזה הוא טיפשי או מגוחך ואני לא עובד של הטלפון הנייד, אך כנה אתה טיפש ואני מתנצל לך, אתה טיפש - ואחד, שיש לו כל השפעה על כל דבר אחר שאתה טיפש אתה - אני מצטער, אני מתנצל לך, אבל אתה גורם לי לדבר על זה, כי אתה כבר טיפש ויותר מפעם אחת אמרתי לו שאני לא עובד של הנייד תקשורת תודה

cc555

عضو نشط
כרגע אני לא פנוי א לדבר כזה הוא טיפשי או מגוחך ואני לא עובד של הטלפון הנייד, אך כנה אתה טיפש ואני מתנצל לך, אתה טיפש - ואחד, שיש לו כל השפעה על כל דבר אחר שאתה טיפש אתה - אני מצטער, אני מתנצל לך, אבל אתה גורם לי לדבר על זה, כי אתה כבר טיפש ויותר מפעם אחת אמרתי לו שאני לא עובד של הנייד תקשורת תודה

حاليا أنا مو فاضي في التفاوض مع مثل هذا الأمر المثير للسخرية ، أو الغباء ، وأنا لا أعمل في زين، ولكن كنت غبي بخصوص اعتذارها الصادق لكم ، كنت مجنون -- والتي توجد أي تأثير على أي شيء آخر هل أنت مجنون -- أنا آسف ، أعتذر لكم ، ولكن هل لك أن تجعل الحديث عن ذلك ، لأنك غبي فعلا أكثر من مرة وقلت لك إنني لا أعمل في الاتصالات المتنقلة
ترجمة قوقل بعد التعديل والتنقيح
اقول شنو يصيرلك شمعون بيريز؟:p

mxxy

عضو مبدع
حاليا أنا مو فاضي في التفاوض مع مثل هذا الأمر المثير للسخرية ، أو الغباء ، وأنا لا أعمل في زين، ولكن كنت غبي بخصوص اعتذارها الصادق لكم ، كنت مجنون -- والتي توجد أي تأثير على أي شيء آخر هل أنت مجنون -- أنا آسف ، أعتذر لكم ، ولكن هل لك أن تجعل الحديث عن ذلك ، لأنك غبي فعلا أكثر من مرة وقلت لك إنني لا أعمل في الاتصالات المتنقلة
ترجمة قوقل بعد التعديل والتنقيح
اقول شنو يصيرلك شمعون بيريز؟:p

لووووووووول يخسي يصيرلي هذا مع قنزووعته حلايه وجهه

بس تره ترجمتك غلط فيها أغلاط شوي لأني ما قلت الكلام هذا كله - شكلك مترجمها بقوقل آنه قاعد اقول اللطيف وهذا يقول الغبي يا جماعة الخير احد يصدق مكسي يقول غبي :)

لووووووووووووووووووول مشكل

أعلى