سؤال لاصحاب اللكزس اللي مجربين

الحالة
موضوع مغلق

q81963

عضو نشط
شنو احسن تواير للكزس 430 ls 2004

يكون مو قاسي مع المطبات ويكون ما يطلع صوت
ولكم جزيل الشكر

خالد المطير

عضو نشط
حبيبي انا عندي لكزس وكانت عليه تواير يابانيه وجربت لكزس واحد من الربع نفس سيارتي 430 بس حسيت ان سيارته احسن من سيارتي بالمشي هدوء وحسيت بفرق واكتشفت العيب من التواير اهو مركب يوكوهاما وركبت مثله بس انصحك تاخذهم من حفر الباطن ارخص من الكويت واذا لك خاطر تروح الحفر تركب قولي اعطيك رقم الوكيل حق اليوكوهاما بالحفر والفرق مو بسيط بالسعر

خالد المطير

عضو نشط
لا فديتك البرجيستون قاسين بالممشى والدليل انه اليوكوهاما احسن الساير يركبهم على اللكزس صدقني اليوكوهاما احسن وراح تدعيلي بس مثل ماقلتلك بالحفر ارخص بواجد

sound blaster

عضو نشط
يوكوهاما نفس الكلام

الخليجي 1

عضو نشط
مشكور اخونا خالد على هالمعلومة القيمة
وراح ناخذ فيها بس
شرايك ب برلي جيدين ؟؟؟

بورغد

عضو نشط
ركب ميشلان وريح عمرك 3 سنوات

حبيبي انا عندي لكزس وكانت عليه تواير يابانيه وجربت لكزس واحد من الربع نفس سيارتي 430 بس حسيت ان سيارته احسن من سيارتي بالمشي هدوء وحسيت بفرق واكتشفت العيب من التواير اهو مركب يوكوهاما وركبت مثله بس انصحك تاخذهم من حفر الباطن ارخص من الكويت واذا لك خاطر تروح الحفر تركب قولي اعطيك رقم الوكيل حق اليوكوهاما بالحفر والفرق مو بسيط بالسعر

يعطيك العافيه اخوي بغيت يوكوهاما ماله وكيل بالخفجي؟؟؟
واشلون الاسعار بالخفجي؟

خالد المطير

عضو نشط
والله يخوي السهم مادري عن الخفجي بس انا متأكد من حفر الباطن وانا مكلم محل جمب وكيل يوكوهاما واخذت رقم الوكيل الموزع الي جمب الوكيل قالي 550 ريال بالضبط لأن الوكيل كان مصكر واخذت الرقم من الاعلان الي برى الشركه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى