احذرو لعبة ترافيان على اهلكم وقد اعذر من انذر > بصور

راجي الجنه

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني شوفو كثير مساوئ هل اللعبه

بس انا جبت شي جديد ويخليك تخاف جدا على البنات والمرهقين من اهلك انهم مايدخلون هذي اللعبه

ترافيان هذي لعبه على الانترنت

عاد فيها منتدى واي موضوع ينكتب بالمنتدى يطلع على الصفحه الرئيسيه

طبعا التسجيل بمنتداهم مفتوح ومافي رغبه

يروح عاد المفسدين يحطون اشياء مالها داعي

واغلبها فايرسات تدمر الاجهزه و الاقوى تدمير الاخلاق

اذا بس عنوان المواضيع يقشعر منه البدن

طبعا جبت دليل وخترت ابسط شي وهناك العن منه شي يهول

اتركم مع الصوره واتمنا نشرها عشان تكسب اجر التحذير كلنا نعرف ان العبه
صار يلعبها اطفال 10 سنوات

تفضلو

نيويورك

مستشار قانوني
جزاك الله خير .. و بارك الله فيك ..

مراقب الاسهم

عضو نشط
الله يعطيك العافيه على التنبيه

انا مدمن ترافيان من 6 شهور صار لي باللعبه

نعم في ضرر ولكن مو مثل ماتصورت

اللعبه فيها ناس ومراقيبن وصيادين مخالفين يشرفون عليها واي محظور على طول مكانه سله المهملات وتحذف عضويه اللاعب من اللعبه نهائيا

وبالنسبه للمنتدى الموجود منتدى عام كحال اي منتدى و نفس اللي انا معاك فيه ووممكن بعض المواضيع يحطونها اصحابها بقصد لفت الانتباه للمواضيعهم وهو بالواقع لاتمثل عنوان الموضوع مثل ماتفضلت بالصوره
شاهدوها وهي بالحمام بالاخير ((((تطلع بقره او قطوه تتسبح ))) وهذي موجوده حتى في منتدانا هذا لاضافه اكشن للموضوع وتفاعل الاعذاء بالردود

ولكن المصيبه ومن خلال تجربتي باللعبه هناك اخطر من ما تفضلت به

اولا :
يقال ان الشركه المشرفه على هذي اللعبه يهوديه
وان جميع مشتريات الذهب تذهب الى رصيد اليهوديين(((طبعا يقال لم يتم تاكيد المعلومه ))) لان اللي اعرفه اساس اللعبه المانيا وحطو منها نسخه عربيه يشرف عليها او باستضافه شركه اماراتيه مشهوره باداره سعوديه
ثانيا :
اللعبه قائمه على متابعه قريتك وتطوريها يكون بالساعات وكل ما جلس اللاعب على شاشات النت زادت افضليته وقدرته عن غيره من للاعبين
وهذا يلهي الناس بالابتعاد عن اداء عباداتهم الدينيه ومشاغلهم الدنيويه او التقاعس بها
ثالثا :
هناك الرسائل الجماعيه يحق لذوي المناصب ارسارلها للكل او الفرديه منها بما يسمى برافيت
احيانا بعض ضعاف النفوس بمساعده الجهله يبثون مواضيع شركيات وخزعبلات وخرافات مالها داعي ونتنشر بسرعه كبيره نظرا لجهل الناس في بعض الامور واحيانا نجد رسائل تدعم شركات معينه وتكسر شركات اخرى من خلال موضوع مفبرك لا اساس له من الصحه وتنشر هذه المفبركات بين اللاعبين بشكل رهيب

رابعا :
محاوله طمس الهويه العربيه الاسلاميه من خلال كسب ثقافه اللعبه بالحروب (((الحضاره الرومانيه والحضاره الاغريقيه والجريمانيه))) وادخال الاعب في هذه الاجواء من الحروب وكيفيه اداء الحورب ولايعلم ان الفتوحات الاسلاميه في حقبه من التاريخ كان لها كيانها ودروها ووصلت من اقصى الشرق الى الغرب والشمال والجنوب

والحديث يطول ولكن هذا ما شاهدته من خلال تجربني مع اللعبه

ويقال ان هناك لعبه اخرى ((((اخس واردي ))) من هذه اللعبه لها اسم (((world)))

40 مليون لاعب في مختلف اجناسهم ولغاتهم واديانهم يلعبون هذه اللعبه
وينقسمون بين فريق الخير وفريق الشر وكل واحد منهم يحاول هزم الآخر وهااااات شباب ياعرب تعلمو فعل الشر

وهذا تكنولوجيا الانرنت مثل مالها مميزات لها مساوئ

والله يصلح ويهدي من يشاء

yoyo1983

عضو نشط
جزاك الله خير

مااعرفها :)

راجي الجنه

عضو نشط
مشكورين على المرور

نعم اخوي مراقب الاسهم انا اكتشفت لقاء مع صاحب اللعبه كاتب انا صديق حقيقي لسرائيل

وانا لي الحين لعب ترافيان ورتبتي 20

بس خلاص حرمت اكمل وحتى لو حصلي بيع قريتي ببيعها

لان في اشياء الصراحه ماتنقال

على طول سب وشتم ببشع الالفاظ

أعلى