أبي رايكم (الصفوة)

hassn

عضو نشط
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير
اخواني ابي رايكم سهم الصفوة اليوم كنت بشتري فيه بس اشوفه نزل من 49 الى 44 ورد ارتفع بعد ابي رايكم هل من نصيحه اشتري فيه للمضاربه؟

الطـبـيـب

عضو نشط
وضع السوق ما يطمن

hassn

عضو نشط
بيض الله وجهك يالطبيب وجميع المتواجدين

ابو كمال

عضو نشط
اخواني ابي رايكم سهم الصفوة اليوم كنت بشتري فيه بس اشوفه نزل من 49 الى 44 ورد ارتفع بعد ابي رايكم هل من نصيحه اشتري فيه للمضاربه؟

اخوي السهم رايح مابين 76 الي 80 وهذا حسب تحليلي والله اعلم

hamanooosa

عضو نشط
لا اخوي السهم وايد زين وراح يوص لي 90 او 100 ان شاء الله

صوفان

عضو نشط
اخوي حسن السوق باجر يقولون كسر الدعم ويمكن ينزل نزول قوي الصفوة مع السوق اصبر لا تستعيل اذا نزل باجر تلقها بخانة الثلاثينات تقدر تلمها من تحت موفق خير

السهم حالين بين الدعم والمقاومه انطر عليه الوزني كسر الدعم ودعم الصفوة 44اذا كسر الدعم راح ينزل نزول قوي واتوقع انه يكسر الدعم

سكارفيس

عضو نشط
اخوي السهم رايح مابين 76 الي 80 وهذا حسب تحليلي والله اعلم

ممكن اخوي الله يرحم والديك تفيدني على اي اساس حطيت الاهداف هذي ....

سكارفيس

عضو نشط
لا اخوي السهم وايد زين وراح يوص لي 90 او 100 ان شاء الله

انا رديت على ابو كمال وهم الكلام لك على اي اساس حطيت لنا الاهداف هذي ....

ابن عمير

عضو نشط
هذا السهم جيد للمضاربه الخاطفه.. الخاطفه بس حاليا...

سكارفيس

عضو نشط

اخوي حسن الله يبارك لك بمالك والله انصحك تنطر شوي لين يبين السوق وين رايح لان بصراحه باجر او بالكثير عقب باجر يبين اتجاه السوق وللعلم اذا راح تحت السوق راح يسحب معا الصالح والطالح اما من الناحيه الفنيه اليوم سهم الصفوة فشل في كسر الترند الهابط واختراق المقاومه مع العلم ان بالبدايه كان معلق لكن السوق سحبه ليمه تحت شوف هالتحليل في حالة اختراق الترند الهابط والتأكيد عليه بتداول قوي انصحك بالدخول ....

شوف هالشارت شارت اخونا بوعبدالله لابتوب استاذ التحليل الفني طبعا بعد اذن بوعبدالله ...

الملفات المرفقه:

• بواسطة لابتوب.png
    بواسطة لابتوب.png
    الحجم: 141 KB   المشاهدات: 356

سكارفيس

عضو نشط
هذا الشارت كان قبل كم يوم اما اليوم فلك الحكم ....

الملفات المرفقه:

الحجم: 82 KB   المشاهدات: 298

ابو كمال

عضو نشط
ممكن اخوي الله يرحم والديك تفيدني على اي اساس حطيت الاهداف هذي ....

والله اخوي سكارفيس لو اعطيك تحليلي ماراح تقتنع منه ولا راح تستفيد منه وعلي فكره انا مالي مصلحه بالسهم علشان اطبل له وانا ماني من صاحب التوصيات بستمرار قليل الكتابه يعني وانا قلت الله واعلم يمكن اكون مخطي

واذا تبي شي انا حاضر راسلني بالخاص

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

لقد لاحظت انه عندما اذم سهما ما يصعد ولقد ذمبت سهم البصوة او مايسمى بالصفوة ولذلك لازلت عند ظني بهذا السهم التعيس انه مصيده للمغفلين مع الاسف وههنا اعيد التحذير لعله يصعد ولذلك اقول ان هذا السهم لايستحق 100 فلس بل انه لايستحق 50 فلس هنالك سهم بقطاع الاستثمار سعره بحدود ال110 فلوس سوف يحقق ال180 فلسان شاء الله ولن اذكره كي لااتحمل اي نتائج سلبيه ومن يعمل مثقال ذره شر يره

hassn

عضو نشط
بيض الله وجهك اخوي سكارفيس والاخوان الموجودين كلهم وشكرا للاهتمام باخوانكم والله يعطيكم من خيره الكثير يارب

أعلى