MTC + كيمفـك + I-Mate : المضاربين !

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة مؤشراتي, بتاريخ ‏22 يونيو 2004.

  1. مؤشراتي

    مؤشراتي عضو محترف

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2004
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K U W A I T
    أعـتـقد أن الخبر التالي سيسر كثير من المضاربين ، والذين تهمهم معرفة الأسعار والأوامر .. وشراء وبيع خلال اللحظة الواحـدة ... وأتمنى أن يتم ذلك بأسرع وقت .. حتى لا يزعل مننا المضاربين .. الذي أنا أحـدهم :)

    إذ يـقـول الخـبر :


    علمت «القبس» ان مفاوضات تجري حاليا بين كل من شركة الكويت والشرق الاوسط للاستثمار المالي وشركة الاتصالات المتنقلة mtc-vodafone من اجل توفير خدمة التداول في الاسواق المالية المحلية والعالمية عن طريق الهاتف النقال.

    وقالت مصادر مطلعة ان المفاوضات بين الشركتين وصلت الى مراحل متقدمة، وقد بدات الشركتان اجراء اتصالات مع الجهات المختصة محليا وخارجيا من اجل توفير خدمة التداول في الاسواق المالية لعملاء الشركتين عن طريق الهاتف النقال، مشيرة في الوقت نفسه الى ان مباحثات بدات في اتجاهات متوازية من اجل التسريع في تقديم هذه الخدمة لعملاء كل من «الاوسط للاستثمار» و«الاتصالات المتنقلة» الامر الذي سيجعل المتعاملين في الاسواق المالية على تواصل مستمر مع محافظهم المالية حتى وان كانوا خارج البلاد.

    واوضحت المصادر ان تقديم هذه الخدمة سيتم من خلال جهاز هاتف نقال
    خاص I-Mate سواء عن طريق المكالمة المباشرة او الرسائل القصيرة، مبينة في الوقت ان قيمة المكالمات او الرسائل سيتم تقسيمها مناصفة بين الشركتين.

    وتوقعت المصادر ان يتم الاسبوع المقبل الاعلان رسميا عن تفاصيل هذه الخدمة