Incl

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
هذا الخبر

it appears this company is sincere and moving forward with their business plans. Not quite sure why it isn't getting any attention though. I may have to buy a few more shares just in case this thing begins to climb.

Does anyone have any intel on this company other that what is posted in their news releases?

I keep coming back to incl every day and i have a feeling it is going to take off real soon. It could just be gas from that burrito i ate last night, but i don't think so.

Keep an eye on this stock.

شكرا بو صالح
 

النسبة

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2007
المشاركات
860
الإقامة
السعوديه
اخر خبر للشركة

tustin ، كاليفورنيا ، 17 مارس 2009 (وكالة الأنباء غلوب) -- كال بين خليج الضوابط ، الشركة التابعة في السيطرة على الأمن ، وشركة بينك صحائف : بما فيها) ، وأعلنت الشركة ستبدأ انتاج الهيدروجين المولدات الكهربائية والديزل على حد سواء البنزين ومحركات الاحتراق الداخلي والخاص من خلال وصف الاتفاق.

روبرت جيه. تومسون ، رئيس الأمن في السيطرة المحدودة ، وعلق : »هذا الاتفاق الخاص وصفها سيؤدي جديدة لتوليد الهيدروجين حصرا لتطوير منتجات الشركة. وستكون هذه المنتجات الجديدة المصممة لالتحديثية أو المنشآت التجارية ومحركات البنزين أو الديزل ، وسوف تقدم كل من تحسين كفاءة استخدام الطاقة وخفض الانبعاثات كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشركة ستواصل سعيها لتوزيع الرخص والملصق الخاص اتفاقات أخرى بديلة للطاقة والوقود والمنتجات ذات العلاقة.

السيد طومسون وأضاف : »إن الشركة تلقت بالفعل طلبات شراء المولدات الكهربائية لالهيدروجينية للديزل اطلقت عدة محركات التطبيقات التجارية ، وخطط لبدء عمليات الانتاج في نيسان / أبريل 2009. ومن المقرر إجراء مزيد من التجارب لهذه المنتجات الجديدة لإثبات فعالية في تطبيقات محددة ، ونحن أيضا لدينا خطة لتقديم منتجات لمجلس موارد الهواء في كاليفورنيا لإعادة النظر في تطبيقات مختلفة في المستقبل القريب «.

كما تقوم الشركة في عملية إنشاء موقع جديد للشركات التي ستعلن في المستقبل القريب.

التطلعية ميناء آمن بيان : لدرجة أن هذا الإصدار يناقش أي توقعات بشأن الخطط المستقبلية ، والنتائج المالية ، أو الأداء ، وهذه التصريحات هي تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27a من قانون الأوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من قانون الاوراق المالية والبورصات لعام 1934 ، بصيغته المعدلة ، وتخضع لمخاطر وشكوكا كبيرة. يمكن أن تختلف النتائج الفعلية ماديا عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. القراء لا نبه الى الزائد على هذه تطلعي البيانات ، التي لا تتحدث إلا اعتبارا من تاريخ هذا العقد وتعكس فقط إدارة اعتقاد وتوقعات تستند إلى المعلومات المتاحة حاليا. هذه البيانات ، وغيرها من البيانات التي تستشرف المستقبل ، ليست ضمانات الأداء في المستقبل ، وتنطوي على مخاطر وشكوكا. وتفترض الشركة ليست ملزمة لتحديث أي من تطلعي البيانات في هذا الإصدار
 
أعلى