أصحاب المخالفات المروريهـ .. ( الجسيمه ) ...أدخلوا هنا

الحالة
موضوع مغلق

abu.omar

عضو نشط
جزاك الله الف خير وجعلها في ميزان أعمالك انا صورتني الكامير الاسبوع الي طاف او الي قبلها

تأكد جزاك الله ألف خير

لاتشيل هم حتي لوووو أنزلت المخالفه

سوء الطريقه اللي كتبتها باول الموضوع

وانا راح اساله لك ..اليوم

واذا نزلت المخالفه بخليك تـروح حق واحد يضبطك

بوسعود66666

عضو مميز

لاتشيل هم حتي لوووو أنزلت المخالفه

سوء الطريقه اللي كتبتها باول الموضوع

وانا راح اساله لك ..اليوم

واذا نزلت المخالفه بخليك تـروح حق واحد يضبطك

بوعمر مساك الله بالخير :)

kazamezaa

عضو نشط
ابو عمر ما عندك كاميرا سرعة للبيع :)
اقوووول عطني رقم البدالة مالك :)

Eng-Omar

عضو نشط
جزاك الله خير يا ابوعمر
والله يكثر من امثالك

على حبك الخير للناس

وما ادري ليش هالتحامل عليك
جنه انت اللي بططيح المخالفات

يا جماعه في قاضي مرور وسالفه

ولو مو شايف ابوعمر رجال عاقل وكبير
جان قطه بالنظاره

واعرف واجد ردوهم القظاه

وادفعوا غصبن عنهم

مو كل من هب ودب طيح مخالفاته

والرجال كان قصده يبين حق للمواطن اتوقع نص اللي عصبوا ما يعرفونه

قواك الله

abu.omar

عضو نشط

abu.omar

عضو نشط
ابو عمر ما عندك كاميرا سرعة للبيع :)
اقوووول عطني رقم البدالة مالك :)

عندي وحده مستعمله أخر حبه تبيها

وهذا رقمي بس أنتبه لاتعطيه أحد 777

وأذا صادوك مالي شغل

abu.omar

عضو نشط
جزاك الله خير يا ابوعمر
والله يكثر من امثالك

على حبك الخير للناس

وما ادري ليش هالتحامل عليك
جنه انت اللي بطيح المخالفات

يا جماعه في قاضي مرور وسالفه

ولو مو شايف ابوعمر رجال عاقل وكبير
جان قطه بالنظاره

واعرف واجد ردوهم القظاه

وادفعوا غصبن عنهم

مو كل من هب ودب طيح مخالفاته

والرجال كان قصده يبين حق للمواطن اتوقع نص اللي عصبوا ما يعرفونه

قواك الله

فديتــك وربي ..يالغــالي

لا تشيــل هــم ...هـم الاخوه

يبدون وجهة نظرهـم وهي بلا شك عندي محل أحترام وتقـدير ...

بأي موضوع سوي كـان لي أو لغيـري ..الاختلاف هي من سمات البشر ...

وتفاوت العقول /...والنقد شي طبيعـي وصحـي ...

دمت يانقي وكن بالجـــوار ...

fayoona74

مستشار قانوني
يعطيك العافية اخوي انا علي مخالفات على سيارة وحدة استخدامي انا بس لما ارفع قضية شنو اكتب بالصحيفة شنو عذري بيكون عشان اطلب تخفيف المبلغ

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم

يا أبور عمر فيدنا بالمعلومات لو تعرف عن الي بسألك عليه شي ، واكون شاكر لك .

الله يسلمك وانه بشارع الخليج وعلى يميني نادي الضباط او قبله بجم متر ... دست 120 أو 125 تقريبا وهم كانت في سيارة بليزر بعد كانت دايسه 110 أو أكثر أو مو متأكد عدل المهم أن صادفتنا سيارة سيزوكي مالت المرور الي تصور ( كاميرا السيارات التابعه للمرور ) المهم ما أشوف ألا وانه على مستوى السيارة السيزوكي تقولي ابتسم وعيش :( ، انه كنت على مستوى السيارة تقريبا والبليزر كان جدامي ب 4 متر تقريبا ... المهم المهم ان السيارة صورت انه مو متأكد إذا السيارة صورتني أو صورة الريال ( البليزر ) الحين انه سؤالي ...

1- السيارة الكاميرا تصور من جدام ولا من وره ولا على الجنب :d
2- متى بتنزل المخالفه علما بأن كانت وره السيارة الكاميرا كاميرا شارع لكن كانت وره عن بعد 100 متر تقريبا لو كنت حافظ شارع الخليج مال نادي الضباط او مطعم ابل بيز
3- كم المخالفه
4- التجديد ( البيمه) بعد شهر راح تنزل مع البيما ولا اطوف عليهم
5- اقدر لو في علي مخالفه وما نحطت بالنت ! اقدر ادفعها وخلص عمري ؟ ومن اي مكان أو هل في مكان سريع الان اقدر اروحله واعرف ان في علي مخالفه وادفعها .

ولو عندك معلومات ثانية ياريت تفيدني لأن أول مرة تصورني كاميرة سيارة وماعندي عليها معلومات فلو عندك عليها معلومات او الشباب اهني يعرفون شي ياريت يبلغوني واكون شاكرلك .

الأرستقراطي

عضو نشط
السلام عليكم

الله يسلمك وانه بشارع الخليج وعلى يميني نادي الضباط او قبله بجم متر ... دست 120 أو 125 تقريبا وهم كانت في سيارة بليزر بعد كانت دايسه 110 أو أكثر أو مو متأكد عدل المهم أن صادفتنا سيارة سيزوكي مالت المرور الي تصور ( كاميرا السيارات التابعه للمرور ) المهم ما أشوف ألا وانه على مستوى السيارة السيزوكي تقولي ابتسم وعيش :( ، انه كنت على مستوى السيارة تقريبا والبليزر كان جدامي ب 4 متر تقريبا ... المهم المهم ان السيارة صورت انه مو متأكد إذا السيارة صورتني أو صورة الريال ( البليزر ) الحين انه سؤالي ...

2- متى بتنزل المخالفه علما بأن كانت وره السيارة الكاميرا كاميرا شارع لكن كانت وره عن بعد 100 متر تقريبا لو كنت حافظ شارع الخليج مال نادي الضباط او مطعم ابل بيز
3- كم المخالفه
5- اقدر لو في علي مخالفه وما نحطت بالنت ! اقدر ادفعها وخلص عمري ؟ ومن اي مكان أو هل في مكان سريع الان اقدر اروحله واعرف ان في علي مخالفه وادفعها .

ولو عندك معلومات ثانية ياريت تفيدني لأن أول مرة تصورني كاميرة سيارة وماعندي عليها معلومات فلو عندك عليها معلومات او الشباب اهني يعرفون شي ياريت يبلغوني واكون شاكرلك .

الكلام هذا قاله لي واحد من الداخلية من زمان ،،، أي مخالفة فيها شبهة تتكنسل ،،، طبعا هذا أذا في ضمير عند المهندس اللي يشيك على المخالفات ،،، تحياتي ،،،

mxxy

عضو مبدع
الكلام هذا قاله لي واحد من الداخلية من زمان ،،، أي مخالفة فيها شبهة تتكنسل ،،، طبعا هذا أذا في ضمير عند المهندس اللي يشيك على المخالفات ،،، تحياتي ،،،

الله يسمع منك ...

kazamezaa

عضو نشط

نفس الكلام اي سيارتين متشابهتين في نفس السرعة تتلغي المخالفة مالتهم
وحدثت معي اكون ماشي بسرعة متوسطة و الاخر ماشي بسرعة عالية نتلاقي في في خط واحد امام الكاميرا تتصور السيارتين
سألت رجل مرور قالي اول شئ المخالفة تتكنسل او......
لو الكاميرا من النوع الحديث بيوجد علي صورة المخالفة سهم لكل سيارة بسرعتها اثناء المخالفة

mxxy

عضو مبدع
نفس الكلام اي سيارتين متشابهتين في نفس السرعة تتلغي المخالفة مالتهم
وحدثت معي اكون ماشي بسرعة متوسطة و الاخر ماشي بسرعة عالية نتلاقي في في خط واحد امام الكاميرا تتصور السيارتين
سألت رجل مرور قالي اول شئ المخالفة تتكنسل او......
لو الكاميرا من النوع الحديث بيوجد علي صورة المخالفة سهم لكل سيارة بسرعتها اثناء المخالفة

اتمنى هالشي ... وانه ممكن أقول هالكلام ان انه ماسرعت لكن البليزر اهوه الي سرع على نفس طريقة ابو عمر ... لكن سؤال الطريقة الي قالها ابو عمر صايرة في وين ؟ عند حولي يم المهلب ؟ الي يكون تابع للعاصمة يعني ؟ وهل من الشرط صاحب السيارة نفسه يروح يعني الي مسجله بأسمه السيارة ؟ يعني مايصير شخص اخر يروح للسيارة يحل المشكلة او حتى يدفع المخالفه هناك ؟

وسع صدرك

عضو نشط
شكرا بوعمر
تلغى المخالفات المروريه اذا توافرت القناعة لدى القاضي بعدم وجود الدليل الكافي بارتكابها او لمجرد الشك فيها
وكذلك في جميع انواع القضايا توافر الدليل القاطع يودي لقناعة القاضي للحكم بالادانه والشك في الدليل يفسر لصالح المتهم
محكمة المرور موجوده يستطيع كل شخص اللجوء اليها اذا احس بمظلمه او تعسف بحقه رجل الامن او شك بمخالفه والقاضي ينظر بالمخالفة وينظر لدفاعك ويصدر حكمه بالادانه او البراءه
" السؤال الرجل حط موضوع يخطركم عن وجود هذا الاجراء بالمحاكم ما قال لا تدفعون مخالفاتكم اللي حاس انه مظلوم ولديه ما يقنع به القاضي فاليلجأ للمحكمه وهذا حق مكفول للجميع شنو اللي مزعلكم "

mxxy

عضو مبدع
شكرا بوعمر
تلغى المخالفات المروريه اذا توافرت القناعة لدى القاضي بعدم وجود الدليل الكافي بارتكابها او لمجرد الشك فيها
وكذلك في جميع انواع القضايا توافر الدليل القاطع يودي لقناعة القاضي للحكم بالادانه والشك في الدليل يفسر لصالح المتهم
محكمة المرور موجوده يستطيع كل شخص اللجوء اليها اذا احس بمظلمه او تعسف بحقه رجل الامن او شك بمخالفه والقاضي ينظر بالمخالفة وينظر لدفاعك ويصدر حكمه بالادانه او البراءه
" السؤال الرجل حط موضوع يخطركم عن وجود هذا الاجراء بالمحاكم ما قال لا تدفعون مخالفاتكم اللي حاس انه مظلوم ولديه ما يقنع به القاضي فاليلجأ للمحكمه وهذا حق مكفول للجميع شنو اللي مزعلكم "

طيب أخوي شكرا لك ولأبو عمر ... بس سؤال لو السيارة تابعة للعاصمة 2 . وين شغلها يكون حق مثل هالامور هذي ؟

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

من الجهتين

مرات اكثر من سنه

3- كم المخالفه

تبلش من 20 و10 دنانير على كل 10 كيلو

يعني السرعه 80 وانت ماشي 120 تصير 20 +40= 60

ما اعتقد يمديها تنزل

لا

وتقدر تستفسر بأي مكان من مراكز خدمه او ادارات مرور او بعض الادارات

حاضرين لأي استفسار :)

وبعد اذن بو عمر طبعا

طيب أخوي شكرا لك ولأبو عمر ... بس سؤال لو السيارة تابعة للعاصمة 2 . وين شغلها يكون حق مثل هالامور هذي ؟

كل مكان عادي إلا المخالفات المقفوله بالكمبيوتر بالعاصمه ومنها الاشارات والسرعات القصوى

abu.omar

عضو نشط
1000 شكراً

للاخوه الذين مروا / اضافوا .. للموضوع بعض المعلومات وأثروه

أما الاخ الذي سئال هل يستطيع ان يرفع القضيه وهو تابع حولي

قد ذكرت بان جميع محافظات الكويت ترفع قضاياهم بمرور العاصمه

الزميل وسع صدرك بوركت وبورك الجميع​

khaled777

عضو نشط
جزاك الله خير

والله يرزقك على قد نيتك

وحضور الجلسة اهم من رفع القضيه

لان القاضي في بعض الاحيان يحكم بالمبلغ

كاملا اذا لم يحضر صاحب العلاقه وتعال استأنف

وراجع تنفيذ الاحكام ..

ويعطيك العافيه .

القوي الأمين

عضو نشط
الأفضل التفكير في تجنب وقوع المخالفات أصلا، للمصلحة العامة وسلامة المرور.... حفظ الله الجميع من كل مكروه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى