موضوع نقاش . رجال يبيعون ملابس نسائية !!

الحالة
موضوع مغلق

ابو سالم1

عضو نشط
شباب لفة انتباهى اشكال الرجال الى فى المجمعات يبيعون ملابس نسائية . من قصات الشعر وفتح القميص يطلع الصدر بالعربي يسوى اغراء للنساء !! شنو رايكم نبي اعضاء مجلس الامة يمنعون الرجال الى يبيعون فى هلمجمعات . هل الدولة لايوجد بها نساء يبيعون بمحل النساء بالعكس متوفرات وكثيرة . موقف حصل معى انا شخصيا اقسم بالله دخلت انا واهلى محل لبيع الاقمشة فى مجمع النقرة الشمالى و الجنوبي تفاجئة بالموقف اقسم بالله قلت للاهل اطلعو برا بكلم صاحب المحل قلت انت ماستحتى على وجهك انت وين قاعد شنو هذا اللبس الى هدرجة وصلت فيكم تلبسون كذا ! اللبس بنطال جنز وكان مشقق من ناحية ذكر الرجل مو باقى شى ويبين الذكر وكان فخوذ الرجل مبينة سكر المحل وراح قال اغير وارجع ولاكن الاهل معى واعرف ان صاحب المحل واسطة مابي اظيع نفسى معاهم شرايكم نبي فزعة نفتك من الاشكال هذى مانبي رجال يبيعون فى محلات نسائية . وننتظر رايكم .

ابو سالم1

عضو نشط
الطامة الكبرى والله فى محلات استحى ادخلها تكون ملابس نسائية خاصة تحصل البائع رجال !!

أبو أنفال

موقوف
الطامة الكبرى لمه الرجال تستحي والحريم صارت ماتستحي وتدخل وتناقش
والطامة الآكبر ان زوجها الغيور واقف برى على ماظن الرجل البايع الي داخل مرفوع عنه القلم

ابو سالم1

عضو نشط
المصيبة هذا الى حاصل شوف المجمعات منو الى يبيع فى المحلات النسائية

Shima

عضو نشط
الحمدلله عن نفسي ماادش محل خاص للنساء الا تكون فيه مرأة وصاحب المحل اللي يحط رجل هو الخسران لان اغلب النساء يستحون يدشون عنده , :mad:

اي والله جان زين تفكونا منهم نبي مجمع خاص للنساء مايدشه ولا رجل

yoyo1983

عضو نشط
الحمدلله عن نفسي ماادش محل خاص للنساء الا تكون فيه مرأة وصاحب المحل اللي يحط رجل هو الخسران لان اغلب النساء يستحون يدشون عنده , :mad:

عبرتي عن الي بخاطري الله يعطيييج العافيه اوافقج الراي

مراقب الاسهم

عضو نشط
الله يعطيك العافيه

اللي بالكويت يهون اللي تستحي اكيد ماراح تدخل محلات من النوع والحلات كثيره عد وخربط فيهم

ولكن اللي ماتستحي عاااااااااادي حتى لو في مكه المكرمه (((عوجه)))

لكن

الطامه الكبرى بلد يطبق احكام الشريعه من المملكه العربيه السعوديه
يا اخوان شي يهول عندهم قانون مافي (((حريم يبيعون شغلات حريم)))

لازم رجال اللي يبيع صدمه صح :eek:

تخلف مابعده تخلف يقولون عشان لايصير انحراف بالشباب
ويروحون صوب هالمحلات ويتحرشون بالبائعه يضحون
بملايين الحريم عشان بائعه

طيب مافكرو العكس

يعني احيانا لما اسافر السعوديه مع الاهل اشوف كل اللي يبعيون هالشغلات رجال استغربت !!!

وكتبت موضوع في احد المواقع المتخصصه بالسياحه بوابه السعوديه
انتقد فيه هالموقف وصراحه الكثير الكثير منبطه جبده و اثني على الموضوع واييدني فيه
وعرفت ان عندهم قانون ((((يجرم ان بائعه في تبيع في هالنوع من المحلات )) ودخل علينا مجموعه من مشاركات المتخلفين وقالو هذي افكار علمانيه هناك سوق خااااص اسمه سوق الحريم ودخلو افي جدال الى ان اغلق الموضوع

الحمدلله ان في الكويت ماعندنا مثل هالقانون
ولكن كما يقول المثل كل ساقط وله لاقط
ولكل مثير استجابه

المحلات التجاريه همها الكسب المادي
المحل هذا اللي تتلكم عنه يبيع فيه رجال لو ماله اقبال كان شفت من ثاني حول وحط بائعه خوفا من الخساره
ولكن المشكله ان احيانا يكون فيه اقبال من نوعيات من الحريم مافيها حياء

المشكله بالاستجابه لهذا المثير وهو البائع متى ما وقت الاستجابه ماراح تشوف
هالاشكال تبيع بالمحلات

dcnaq

عضو نشط
انا اقوووولما في فرق بين الرجل والحرمة ما دام الزبونة محترمة نفسها البائع ما يقدر يسوي شي

NoOoOoR

عضو نشط

انا أضم صوتي لكم ... فعلا ما آخذ راحتي اذا كان رجل في المحل::verymad::

وشكرا لصاحب الموضوع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى