سوال من واحد ماعنده سالفه!

animatedude

عضو نشط
السلام عليكم....الصراحه شرف كبير لي اني اكون جزء من المنتدى الرائع ....انا واحد جدا مبتدئ...ارجو من الجميع الرد على اسئلتي :

-اللي انا اعرفه ادا (ماعليش ماعندي الحرف الل يصير ولد عم ال "ز") ابي اضارب بسوق الاسهم السعوديه...مالي الا افتح حساب اسثماري ومحفظه....طيب بالنسبه للسوق الامريكي؟...انا قريت بالموقع انه لازم افتح حساب ببنك في امريكا وفيه خيارين...وش احسن حل من واقع خبرتكم...وهل الامر موثوق ان الفلوس توصل؟...وعن طريق ايش ارسلها..؟

-ادا فتحت حساب ببنك امريكي وبيعت اسهمي بعد مارتفعت وابي اسحب الفلوس اللي انا كسبتها...كيف اسحبها والبنك ماله فرع هنا؟!(ادري اني ماعندي سالفه بس ارجو الافاده)...وشكرا :eek:

meedoing

عضو نشط
السلام عليكم

أخي الكريم نصيحتي لك انو تفتح حساب في بنك محلي أحسن و أسهلك لأنه التحويل من و الى البنك الخارجي يمكن يكون صعب على الي ما بعرف انجليزي مظبوط

تركي2000

عضو محترف
اقول والله ما عندك سالفة من جد هههههههههه

ترا للمزاح يا رجل عيوني لك انت ارسل فلوسك لي وانا افتح لك محفظه عند واحد اعرفه وسعره زين وفلوسك مالك الا ونهاية السنه تاخذ مليون

قصرت معاك
طبعا لا عارف وعفوا لانك حتقول شكرا

شوف يا حلو حقيقة افضل واحد تفتح عنده حساب الى هو ETRADE
اسمه اي تريد
والثاني اميرتريد لان عمولتهم منخفضة جدا وعموما الثنين هذولا اشهر وسطاء في العالم فلا تخاف اطلاقا اعقله واتكل
الشي الثاني خذ هالموقع في منتديات اعمال الخليج فيه شرح عن التحليل الفني ودروس جدا مهمه ولا تهور وحاول تقرا كثير وما كل سهم موصى عليه تشتريه هناك طرق للدخول والخروج يمكن ما تعرفها يعني في البداية اقرا كثيرا وتابع كثير والله بحر ماله قرار لا تحسبها شغلة خذني جيتك وودي افيدك اكثر بس انا ابحث عن من يفيدني والاخوان ماحيقصروا فهمت او لا واحد مسوي نفسة قوي

http://www.**********.com/vb/showthread.php?threadid=17068&perpage=20&pagenumber=1
اذا كسبت احلق شنبي ولا تنساني تكفى

ترا امزح الله يوفقك ويوفقنا يا رب

animatedude

عضو نشط
شكرا ولكن..

شكرا على المساعده ياشباب بس هل من جد استطيع انه افتح حساب في بنك هنا بالسعوديه و ادخل اضارب بالبورصه الامريكيه....انا ماعندي مشكله ابدا باللغه الانجليزيه ولكن اقصد انه اضمن لي واسرع انه افتح هنا...فهل استطيع؟؟
فيه احد هنا يتعمل مع بنك بالسعوديه و يتعامل بالبورصه الامريكيه؟ هل تنصحوني ادخل الدوره اللي بالرياض ولا بدري علي؟ :p ...ارجو المساعده وشكرا.

تركي2000

عضو محترف
موجود طلبك ياحلو انت بس اتدلل

ايوه بامكانك فتح محفظة بالبنك الاهلي واقل محفظه بالفين دولالر زالعمولة 29 دولار للالف سهم الاولي واذا زاد 3 سنت لكل سهم بالنسبة للاسهم اللي اكثر من دولار اما بالنسبة للاسهم اللي اقل من دولار هي 5% من قيمة الطلب

وايضا البنك الامريكي واقل محفظة بعشرة الاف دولار وتقريبا نفس العمولة

قصرنا معاك عفوا طبعا عارف انك قلت شكرا

animatedude

عضو نشط
نصيحه...

اخي تركي شكرا على الرد...وانا ملاحظ انك انت الوحيد اللي معطيني وجه بالمنتدى... :p ....بس انت وش تنصح؟ باي بنك؟...انت تتعامل مع اي بنك؟....وهل اقدر اسحب ارباحي بعد مابيع مباشره؟....تنصحني ادخل الدوره اللي بالرياض؟ :confused: ...خالص الشكر لك. :)

meedoing

عضو نشط
السلام عليكم

أخي الكريم

تفضل روح على الرابط

http://www.alahli.com.sa/pb/investing/internationalbrokerage.htm

عبي الطلب و ابعتو للبنك في البريد

اذا كان عندك حساب جاري ،،، خلال يومين الى 4 أيام بتقدر تشتري و تبيع

أو اتصل على الرقم و استفسر منهم:

8002446666

animatedude

عضو نشط
مشكور

شكرا يا meedoing
بس هل اقدر اسحب ارباحي مباشره بعد الربح؟
وكيف خدمة الاهلي؟

meedoing

عضو نشط
السلام عليكم

لازم أول شي يكون عندك حساب جاري

بس تبعث الطلب بتخولهم انهم يسحبو من حسابك الجاري و يفتحولك حساب وساطة غير الجاري و بودعولك المبلغ الي سحبو من الجاري في حسابك الوساطة

أقل مبلغ 2000$

لما يشتغل الحساب، ببعتولك ايميل أو بتسألهم عن الباسوورد

بعدين بتدخل على حسابك، بنصحك في البداية لا تشتري و لا تبيع لين ما تتعود على محتويات صفحة الحساب

بعد كدا بس تشتري أي سهم، لازم ما تبيع الا بعد ثلاث أيام
برضو اذا بعت مش مسموحلك تتصرف بالفلوس الا بعد ثلاث أيام
هذا قانون السوق

اذا بدك تحول فلوس من و الى حسابك الجاري من حساب الوساطة ما عليك الا تبعتلهم فاكس تتطلب منهم يحولو المبلغ بس ما تنسى تكتب رقم حسابك الجاري و رقم حساب الوساطه،،، و يفضل تكتب رقم جوالك عشان يتصلو فيك لو في شي.

هلا والله،،، احنا في الخدمة

animatedude

عضو نشط
مشكور

شكرا على المعلومات المفيده...لك خالص الشكر.. :)
طيب ايش موقع الحساب السهل اللي انت تتعامل معاه؟ :p

شراره

موقوف
أذا بغيت تسرسل فلوسك هناك أرسل لي رساله خاصه وأنا أرد عليك بالطريقه شلون

وإذا حبيت تسحب فلوسك من عندهم قصدي الوسيط الخارجي أمريتريد هم أرسلي وأنا أعلمك الطريق ومن باجر يكونون بحسابك

حاضرين وبالخدمه

meedoing

عضو نشط
السلام عليكم

أخي الكريم أنا أتعامل مع البنك الأهلي،،، والله أعلم أنه أفضل الموجود كوسيط داخلي

أما الوسطاء الخارجيين ما عندي فكرة

animatedude

عضو نشط
مشكورين ياشباب..

مشكورين ياشباب علىالافاده بس بيع وشرا الاسهم يكون من موقع الوسيط ولا كيف؟؟ :p :confused:

أعلى