«يوروماني» تمنح «الوطني» لقب أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة KuwaitSE, بتاريخ ‏4 مارس 2009.

  1. KuwaitSE

    KuwaitSE عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    79
    عدد الإعجابات:
    1
    متفوقا على hsbc و ubs وسيتي غروب
    «يوروماني» تمنح «الوطني» لقب أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة

    منحت مجلة يوروماني العالمية والعريقة في عالم المال والمصارف بنك الكويت الوطني لقب «افضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الكويت لعام 2009، وذلك في عددها المخصص لأفضل البنوك في إدارة الثروات والخدمات الخاصة حول العالم، حيث جاء الوطني في المركز الاول متفوقا على بنوك عالمية كبرى وهي: Hsbc وسيتي غروب و ubs وجي بي مورغان تشيس في مجال الخدمات المصرفية الخاصة.
    واعرب الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني، عصام الصقر عن اعتزازه لاختيار البنك الوطني افضل بنك في مجال الخدمات المصرفية الخاصة، مشيرا الى ان فوز البنك الوطني بهذا اللقب هو مفخرة جديدة تضاف الى سجل انجازات الوطني الحافل، موضحا ان هذا التكريم يكتسب بعدا جديدا في هذه المرحلة.
    وقد تسلم الجائزة مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الخاصة، مالك خليفة خلال احتفالية خاصة اقيمت اخيرا في لندن، واعرب خليفة عن اعتزازه لفوز «الوطني» بهذه الجائزة المرموقة ومنحه لقب افضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الكويت لعام 2009، مؤكدا ان الجائزة تأتي بمنزلة اعتراف جديد للمكانة المرموقة والريادية التي يتبوأها بنك الكويت الوطني في السوق المصرفية، كما اعرب خليفة عن شكره وامتنانه العميق لعملاء الوطني الذين كان للثقة التي يولونها للبنك الدور الأكبر في تمكينه من احراز هذا اللقب.
    وكانت مجلة يوروماني البريطانية الشهيرة قد ذكرت في تقريرها الخاص بشهر فبراير 2009 ان اختيار الوطني افضل بنك في مجال الخدمات المصرفية الخاصة وافضل بنك في الكويت، يعود الى ريادته بين المصارف المحلية والاقليمية فيما يتعلق بشبكة علاقاته الواسعة والوثيقة مع العملاء وحجم الأصول المدارة من قبل البنك، بالإضافة الى تعدد الخدمات والحلول المصرفية والاستثمارية التي يوفرها البنك لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة.
    ووصفت «يوروماني» بنك الكويت الوطني بأنه احدى المؤسسات البارزة عالمياً واحد المصارف القليلة في الشرق الأوسط التي تضع المعايير للآخرين ليحذوا حذوها. وفي معرض تقييمها لعناصر القوة والتميز التي ينفرد بها البنك، اشارت «يوروماني» الى ان النمو المتميز الذي حققته مجموعة بنك الكويت الوطني خلال عام 2008 يشهد على ادائها المتفوق وقدرتها على مواصلة التصدر والريادة علىالرغم من شتى المتغيرات والظروف الصعبة وتحديات الازمة التي تشهدها اسواق المال العالمية. والى جانب امتلاك مجموعة بنك الكويت الوطني لأكبر شبكة فروع محلية تربو على 69 فرعا، فإنه ينفرد بأكبر شبكة فروع خارجية تضم 155 فرعا ومكتبا تمثيليا وشركة تابعة تتواجد في 17 بلدا موزعا على اربع قارات حول العالم من ضمنها 10 بلدان في الشرق الأوسط.

    القبس