تعديل جديد لبيتك للتداول

balakt

موقوف
ياطلعون شي من صالح المتداول والا بلا تعقيد خلونا على نظامنا القديم
بروحه سوق الكسور ماينبلع ولو يلغونه ابرك
لان اذا عندك كسر وتبي تبيعه ماتقدر تعرضه الا لما يكون فيه طلب عليه
وشكثر خسرونا بقوانينهم التعبانه

mohieddin

عضو نشط
ياطلعون شي من صالح المتداول والا بلا تعقيد خلونا على نظامنا القديم
بروحه سوق الكسور ماينبلع ولو يلغونه ابرك
لان اذا عندك كسر وتبي تبيعه ماتقدر تعرضه الا لما يكون فيه طلب عليه
وشكثر خسرونا بقوانينهم التعبانه

وإضافه لما تفضلت أنك إذا تبى تعرض أعلى من سعره فى السوق مايخليك بينما تشوف عروض كثيره
أعلى بالسعر من العرض مالك

المانع

عضو نشط
وإضافه لما تفضلت أنك إذا تبى تعرض أعلى من سعره فى السوق مايخليك بينما تشوف عروض كثيره
أعلى بالسعر من العرض مالك

وفى شى يلوع الجبد اذا اكو واحد طالب السهم نفرض على 300 فلس وانت تبى تبيعه عليه اذا كان عنده نفس النظام مالك بيتك للتداول ماتقدر تبيع عليه الا يكون عنده غير البرامج مالك..:eek:

abubatoul

عضو نشط
والله انا مفرمت الجهاز كم مرة علبالي التعليق من جهازي .. وسألت في المنتدى قالوا انه ما يعلق ..
وبعدها دقيت على كواليتي نت وسفلت فيهم وقلت ان اشتراكم اهو السبب وقعدوا كم يوم يراقبون الاشتراك وما فيه شي ..
بعدها جبت الايقو مال زين ونفس الحاله باليوم يعلق مو اقل من خمس مرات ..
فشل ما بعده فشل ..
قبل كم يوم اشتريت سهم وحدته 40 الف ونزل عن الخمسين فلس فحبيت ابيع النص في الكسور واحتفظ بالنص .. قالوا ما يصير لازم تعرض الكل مرة وحده ...
ام الفشل ...
خل اصفي المحفظة وبعدها ما يبيله ... قبه وما عليهم حسافه ..

bu.ahmed

عضو جديد
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

يا جماعة الخير

اولا الحق ينقال ، ماني خابر سوق الكسور للمضاربة !!!!!!!!!!
بعدين ترى أدخال سعر الكسور مو على كيف كل واحد ، لازم على أخر صفقة في السوق الرسمي (قانون البورصة) هذا مو قانون بيتك للتداول
أنا بصراحة أول مر أسمع عن أحد يكسر كمية الاسهم اللي عنده و بيع الكسر !!!!!!!
أنا اللي أعرفها واحد يشتري الكسر علشان يكمل الكسر اللي عنده و تصير وحده .
على الاقل حمدوا ربكم أن في اون لاين يخليكم تشترون كسور .

الطـبـيـب

عضو نشط
الكسور

لازم تعرض على سعر أخر صفقة تمت لكن بعد 3 دقائق تقدر تعدل السعر حتى لو تعرضا حد أعلى

بعدين هذا مو موعد ايقاف الخدمة أبدا أو التعديل عليها

أنا كنت ماخذ 30 ألف سهم سعره على 600 فلس يعني ست وحدات

الحين سعر السهم أقل من 50 فلس لو ببيع نصهم ما أقدر ؟؟؟!!!

أخوي مانع....أكيد مايبيعلك النظام إذا في بيعه و شروه على نفس السعر و نفس الشركة المنفذة.....لأن سيستم السوق يرفض البيع بحسب قانون السوق لأنه ما يصير تبيع و تشتري من نفس الحساب المجمع....يبيله نشتكي على السوق لتعديل النظام...وهذا ينطبق على جميع الحسابات المجمعة لشركات الأون لاين و الشركات الإستثمارية...مو بس بيتك للتداول......

المانع

عضو نشط
والله انا مفرمت الجهاز كم مرة علبالي التعليق من جهازي .. وسألت في المنتدى قالوا انه ما يعلق ..
وبعدها دقيت على كواليتي نت وسفلت فيهم وقلت ان اشتراكم اهو السبب وقعدوا كم يوم يراقبون الاشتراك وما فيه شي ..
بعدها جبت الايقو مال زين ونفس الحاله باليوم يعلق مو اقل من خمس مرات ..
فشل ما بعده فشل ..
قبل كم يوم اشتريت سهم وحدته 40 الف ونزل عن الخمسين فلس فحبيت ابيع النص في الكسور واحتفظ بالنص .. قالوا ما يصير لازم تعرض الكل مرة وحده ...
ام الفشل ...
خل اصفي المحفظة وبعدها ما يبيله ... قبه وما عليهم حسافه ..

فى سر محد اعرف..... بيتك للتداول يكون سريع فى الاشتراك الارضى عن طريق سلك التلفون اسرع جدا من الايقوا وجرب وراح تشوف الفرق....بس مانى عارف ليش بالايقو بطئ..

بروكركويتي

عضو نشط
جزاهم الله خير بيتك للتداول على توفير سوق الكسور.و الا الشركات الثانية و الوسطاء ماكو الا بيع .و بعدين أخوي (طبيب) إذا في حالات إستثنائية مثل حالتك ما أعتقد إذا كلمتهم و شرحتلهم وضعك بيمنعونك. الشباب اللي عندهم متعاونين إلى أقصى درجة. و تنظيماتهم هذي عشان يزيدون سرعة تنفيذ الكسور على الكل و مو نحاسة أعتقد. الكل قاعد يتعطل شغله بسبب بعض المضاربين على الكسور.آنه أذكر الخدمة بالأوسط تأخرت بسبب المضاربين و الناس إشتكت لين قررت الشركة توقيف الشراء على الكل و كذلك حال كل الوسطاء اليوم.ياريت ما يكون هذا وضع بيتك بعد.جزاهم الله خير على خدمة الكسور

KOCSUBR

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني بالنسبة لمشكلة التعليق في طريقة نفعت معار في مرات كثيرة وهي باختصار:

تعمل كلك على الاكس كأنك تبي تسكر البرنامج ولما تظهر لك وندوز الكونفيرم تعمل كلك على نو

و ان شاء الله راح تروح التعليقة

طبعا مو بكل مرة تنجح لكن بالغالب وهي اسرع من اعادة تشغيل البرنامج

el6ayeb

عضو نشط
قانون سيء جدا يحرمك من المضاربة لمن لايملك السيولة مثل حالاتي في سوق الكسور و هذا اللي يبونه .. لأن معروف عمولة سوق الكسور أقل ... ما يبونك تشتغل على الكسور ... و علشان ما يبون ضغط على الكسور ...

توهقت معاهم بسبب هذا التغيير ..مرة شريت الصفوة 60000 سهم للمضاربة بسعر 40 فلس .. وعندي 20 الف قديمة شاريهم بسعر عالي 100 فلس .. و لم جيت أبيع 60 الف بربح .. قالوا لي مايصير تجزأ لازم تبيع الكل 80 الف .. قلت لو بعتهم كلهم راح أخسر .. أبيع فقط 60 الف .. ما رضوا .. الا كلمت مديرهم و اقتنع و وافق ... كانوا راح يخسروني لو تأخرت ببيع 60 الف ... ؟؟؟!!! لكن الحمدلله لحقت

تغيير سيء ...!

المانع

عضو نشط
قانون سيء جدا يحرمك من المضاربة لمن لايملك السيولة مثل حالاتي في سوق الكسور و هذا اللي يبونه .. لأن معروف عمولة سوق الكسور أقل ... ما يبونك تشتغل على الكسور ... و علشان ما يبون ضغط على الكسور ...

توهقت معاهم بسبب هذا التغيير ..مرة شريت الصفوة 60000 سهم للمضاربة بسعر 40 فلس .. وعندي 20 الف قديمة شاريهم بسعر عالي 100 فلس .. و لم جيت أبيع 60 الف بربح .. قالوا لي مايصير تجزأ لازم تبيع الكل 80 الف .. قلت لو بعتهم كلهم راح أخسر .. أبيع فقط 60 الف .. ما رضوا .. الا كلمت مديرهم و اقتنع و وافق ... كانوا راح يخسروني لو تأخرت ببيع 60 الف ... ؟؟؟!!! لكن الحمدلله لحقت

تغيير سيء ...!
التغير الجديد على سوق الكسور يتم اخذ على كل عمليه 1ك دينار

el6ayeb

عضو نشط

تغيير سيء ...!
التغير الجديد على سوق الكسور يتم اخذ على كل عمليه 1ك دينار

أخوي من يتبع العمولة الصحيحة .. كل وسيط يألف من عنده!!!

سلندوح

موقوف
انا عندي ملاحظتين عن بيتك للتداول:
اولا بطيييييييييييييييييييييييييء لدرجة المرض ويحرمك من فرص كثيره والاخوان في بيتك لازم يطورون النظام للاحسن مو للاسوأ وللاخ اللي قال ان الكسور مو للمضاربه انا اقوله احسن مضاربه بالكسور ....
ثاني شي اذا كنت طالب السهم وحبيت تشتري باعلى من قيمة طلبك اللي حطيته بالاول يرفض السيستم حتى تعدي الخمس دقايق على عكس الوسيط اللي بالسوق طالما تبي تغير للاعلى يعني العمليه ما فيها تلاعب على عكس التغيير للادنى......

mohieddin

عضو نشط
أرجوكم ياشباب اللى يعرف الدعم الفنى فى الشركه
يسألهم ليش السستم بطىءوشنو الحل معاهم
والله اليوم وقف السستم عندى أخر ربع ساعه

المانع

عضو نشط
أرجوكم ياشباب اللى يعرف الدعم الفنى فى الشركه
يسألهم ليش السستم بطىءوشنو الحل معاهم
والله اليوم وقف السستم عندى أخر ربع ساعه

اخوى انا اكثر واحد يسألهم عن الملاحظات اللى فى السستم ولاكن السالفه بينت تعمد ... لغايه فى نفس يعقوب....بيتك للتدال في شبهه والله المستعان ضيعو علينا فرص كثيره ...واذا اشتكيت لهم يطلعونك غلطان ..لاحول ولاقوه الا با الله

azizan400

عضو نشط
سؤال

شباب لوسمحتوا سؤال وإللي يقدر يفيدني أكون شاكر له أنا أول مرة أجرب

برنامج مباشر الخاص ببيتك حاولت إني افتح اكثر من شاشه للأوامر بس ما

عرفت يعني بالاوسط كان يسمح لي أفتح 4 شاشات أختار 3 شاشات لأوامر

البيع والشراء وشاشه الصفقات واوقاتها ولكني حاولت ببرنامج مباشر

وماعرفت ممكن أحد يساعدني ويفهمني ليش مااقدر أفتح أكثر من شاشه

للأوامر؟؟؟

وجزاكم الله خير مقدما

**محمد**

عضو نشط
تصدقون اليوم موراضي يفتح البرنامج ل 12,20 والله ابتلشت مو حادني عليه الا انه اسلامي

المانع

عضو نشط
تصدقون اليوم موراضي يفتح البرنامج ل 12,20 والله ابتلشت مو حادني عليه الا انه اسلامي

اخوى الاسلام غنى عن التعريف ....
بس فى ناس تنتهز اسماء اسلاميه وضوابط شرعيه والاسلام برئ من ذلك..يبون يصيدون الناس باى طريقه ...منهم بعض الشركات المدرجه وبعض وشركات الوساطه يصفون انفسهم بانهم قائمون على اسس شرعيه وهم عكس ذالك بس انتهاز الاسماء الاسلاميه .....والله اعلم

mohieddin

عضو نشط
فعلا أنا اللى مخلينى للحين مشترك معاهم أنه إسلامى
هل يوجد شركه ثانيه إسلاميه نستطيع الإشتراك بها

أعلى