ابداعات StarBucks

:) اخي استار بكس المبدع
اشكرك على هذا المجهود الاكتر من رائع والذي تضع فيه جل وقت في تصمم هذة الابداعات الجميلة والرائعه.
اقدم اليك هذا العرض:
:) ان اخصص لك مبلغ شهريا مقطوعا على ان تخبرني عن السعر للدخول على السهم وتخبرني عند الخروج منه :)
ارجو ان تقبل عرضي هذا :)

TechnoFund

عضو متميز
متفائل للنجاح

بسيطة .. خالـــــي متفائل للنجاح .. أذكر لي أسم السهم وسأبذل ما بوسعي حتى أقدم لك رأي .. وقت دخول .. وقت خروج .. ما استطعت إلى ذلك سبيلا .. لك ولأصحاب المنتدى جميعا فإن لم استطع فسأعتذر ..وذلك بشرط أن يكون البيع والشراء في اسهم الشركة المذكورة مباح شرعا. ;)
وأحب أن أضيف أني " لو كنت أعلم الغيب لستكثرت من الخير وما مسني السوء"
الواحد يبذل السبب الذي يظن أنه هو الصحيح .. ويناقش ويحلل .. ويأتي بنتيجة إما تكون صحيحة أو خاطئة .. وهذا شيئ وارد جدا إن كنت من أهل أسواق المال.
لأن أكبر المحللين الفنيين في العالم أيضا يقرون بأن وجهات نظرهم قد تختلف في وقت واحد وفي سهم واحد .. وربما يخرجون كلهم بنتيجة خاطئة .. ولكن الأغلب 80 - 90 % تأتي نتائج التحليل الفني قريبة من النتيجة أو الإستنتاج وقد تكون صحيحة 100% .. خصوصا إن كان السوق ضخم .. والكميات المتدولة كبيرة

وللعلم خالي متفائل للنجاح .. أن ذلك سيكون بدون .. بيزات :(

الادهم

عضو نشط
جزاك الله خير اخوى starbucks

وزادك الله حرصا على شرطك وهو التحاليل للشركات

المطابقه للمعايير الشرعيه فقط

الوقت هو المال

:) اشكرك ابن اختي على هذة الشهامة وهي مو غريبة عليك. :)
وحبيت ان تستفيد من اعمالك ونشاطاتك ويكون ذلك دعما لك لزيادة ابحاثك ودراساتك عن التحليل الفني للبورصات و لا ياتي ذلك الا ببذل الجهد والوقت وعلى حساب المصالح الاخري ان كانت اجتماعية او اقتصادية او غيرها.
وكما يقولون :التجارة هي الوقت(ذى بزنز از تايم).
:) ومازل عرضي مفتوحا :)

مؤشراتي

عضو محترف
أتـفق مع ما جـاء في ثـنايا سطـور المـبدع : starbucks

بأن التـحليل الفـني له قراءة خاصة .. وتلك القراءة قد تصيب وقد

تخطأ ... لكن في نهاية الأمر يظل التحليل الفني أفضل من البحث

عن أخبار مضللة أو أكاذيب الصناديق والمحافظ .

ودمت للمنتدى ولكل أحبتك يا أخ : starbucks :)

يوسف غضنفري

محلل محترف
اشكرك اخي ستاربكس على المجهود الطيب وان شاء الله تكون بصحة وعافية

اخوي ابي اطلب منك طلب اذا ممكن تنزل الشارت على اسهم الأجيال والجيزان والمستثمر الدولي متضمنا MACD و Stochastic مع اضافة التحليل الفني لهما.

انا اليوم رحت شارع ابن خلدون وبغيت اشتري هذا البرنامج ولكن لسؤ حظي صايره كبسه عليهم في المحلات واستنفار عندهم :mad: ..

وشكرا

أعلى