الدوليه للتمويل

الحالة
موضوع مغلق

ابو مشاري

عضو نشط
123456 قال:
:السلام:)

اما بخصوص الدعم اللى ذكرته بالسابق فذكرت الحاصل على السهم عند كل نزول سعر الى 275 شراء قوى وبهذا يعتبر سعر دعم للسهم مو مثل ماتقول 265 لو بننطر هالسعر ماراح تأخذ السهم الا فى حال خبر ما له تأثير على المسار التصاعدى للسهم وهى امور وارده وقد يكسر كل خواجز الدعم من خلال هالخبر اما صعود او نزول.

يابابا يا نفساني

انا ما قلت اني داخل دوره عشان احلل لك ولا ادعيت اني خبير تحليل

بس انا اللي املكه خبره بسيطه بالتحليل وللاسف من واقع خبرتي وفهامتيتي البسيطه اكتشفت انك محلل نفساني ولا شي غيره

لا لك بالتحليل ولا باموره شي صح وانا اتحدى اي محلل يقول ان تحليلك فيه شي من الصح

وبخصوص كلمه اقتبستها منك انك تقول ان الشراء قوي على سعر 275 وانه يعتبر دعم

يا حبيبي هذا مو دعم هذه نقطة الشراء والتجميع فيه فرق يا حبيبي بين التجميع والدعم

وانا ما قلت انطر السهم ينزل لسعر 265 اللي هو نقطة الدعم واشتر

يا حبيبي فرق بين الكلام شوف وبقق عيونك عدل

سعر 275 هذا تجميعي وينفع للمستثمرين بس

اما اللي يبي يضارب ما ينفعه وايد هالسعر

اللي يبي يضارب يطلب السهم من اول الصبح اما على خط الدعم او فوقه بتكه وحده بس كمثال سعر 270

ويعرضه فوق سعر التجميع بتكه يعني تقريبا 280 فلس

فانت لما تقول ان 275 دعم تفرق مع المضارب والمستثمر

صج طلعت بلوى انت ما تنصاد

هههههههههههههههههههههههههه

ابو مشاري

عضو نشط
الرد عليك يكون من مواضيعك وما راح اييب شي يديد

انت باول الموضوع ارفقت شارت وبنيت تحليلك للسهم على شهربس

يعني شهر 6 اللي احنا فيه

وذكرت ان نقطة الدعم على قولتك 275

وارفقت اقفالات السهم

بس ليش ما ارفقت اقفالات مالت شهر ؟؟؟؟

ليش ارفقت الاقفالات من تاريخ 12/6 !!!!!!

لانك تدري راح تطلع فضايح لو ارفقت اقفالات شهر كامل كما بنيت تحليلك باول الموضوع

بس انا راح ارفقه لك وراح تشوف ان السهم باقفالاته نادر ما يقفل تحت الدعم اللي انا ذكرتها بس مره وحده خلال هذا الشهر وكانت على قولتهم عابرة سبيل

عالعموم كافي اللي انا ذكرته لك من امور وبينتها للاخوان وهم الحكم ولهم الاختيار وكل واحد حر

احنا ما علينا الا الكشف عن 00000

وبخليك لنفسك تراجعها واتقي الله في نفسك وباخوانك يا ارقام وبلاش الضرر فيهم بتحاليل وهميه غير صحيحه

واترك الباقي للاخوان وانا بروح استفيد من غرضي اللي دخلت بسببه المنتدى الطيب هذا

وارجو من الاخوان بالمنتدى يعذروني ان بدر مني كلمه سيئه ولكن اعذروني لانها مو بقصد وطلعت مثل الزله

واللهم ارزق من اراد الخير لاخوته واهلك من اراد السوء لهم

الملفات المرفقه:

• بدون عنوان.JPG
    بدون عنوان.JPG
    الحجم: 52.6 KB   المشاهدات: 225

123456

عضو نشط
مبين عليك يا اخ تغالطنى لشئ فى نفسك اجله او يكون هذا اسم جديد لعدم مشاركتك السابقه وجديد المشاركات وتأتى بكل موضوع اكتبه
الله يعينك على كرهك
انا لا اطبل للشركه كما تتدعى او اكتب شى يكون فيه استفاده لنفسى كما ادعائك لى
وسوف اذكر لك سبب كتابتى عن لاسهم بشرح تفاصيل الشركه السابقه وما جرى على السهم الخ......
بعد اذن الاخ ديسكفرى
رساله اتت لى من الاخ ديسكفرى وهو اخ عزيز دعتنى للكتابه عن الدوليه وليس كما تتدعى وهذا نص الرساله من الاخ ديسكفرى ارجوا السماح لى بعرضها حتى تمحى ادعائات الاخ بومشارى بتطبيلى للشركه
وارجوا قبول الاعتذار من الاخ ديسكفرى على عرضى للرساله ولاكن لطمس الحقيقه فقط

الملفات المرفقه:

الحجم: 31.4 KB   المشاهدات: 192

ابو مشاري

عضو نشط
عزيزي ارقام

انا لست بحقود ولا اتصيد لك

وقد مدحت لك بعض الامور التي لا اجدها بصراحه بالمنتدى بغيرك ولا نقصان بالاخوان

ولكني اختلفت معك بتحليلك الخاطئ والذي تكابر انت فيه للاسف

وبخصوص احد الاعضاء طلب منك تحليل

بما انه طلبه منك بالخاص وهو مقتنع فيك حلل السهم له بالخاص وارسله له وهو يتحمل النتيجه

ليش الاخوان يتحملون نتايج تحليل خاطئ منك؟؟؟

حتى لو صعد السهم وهذا ما يمنع صعوده وانا لا اعيب السهم

ولكني اختلف معك بالتحليل فقط

فارجو اما ان تحلل بما يليق بدراسة التحليل او ابتعد وخاف الله في اخوانك

لانه ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع

واني لاخاف عليك وعلى الاخوان من الوقوع

واذا انت مو خايف على نفسك بكيفك انا ما يهمني انت بس انا يهمني الاخوان الباقيينوخاصه ان المنتدى يدخلونه ناس من دول العالم وتبينا ننفضح بتحاليل ليست صحيحه
ولا تنبع من اساس التحليل؟؟؟!!!

راجع نفسك يا نص دستة ارقام وراجع تحاليلك

ومو عيب الواحد يتعلم او يخطئ

بس العيب0000000000000

Discovery

عضو نشط
الي الاخ ابو مشاري

الحقيقه الواحد تحز بنفسه توصل درجه النقاش لحد الاتهام بالشعوذه والتجني علي الرجل فعلا انا طلبت من الاخ العزيز ارقام يحلل سهم الدوليه للتمويل وما اعتقد ان الرجل من كلامه طبل للسهم او يبي يقنع الناس تدخل عليه تحليله اجتهاد يشكر عليه ثانيا اعتقد الهدف من المنتدي ابداء وجهات النظر بالاسهم وكل يغني علي ليلاه وكل شخص عنده عقل يميز الكلام الصح من الخطأ بدون تجريحاو سب او اتهام
اخي الكريم بو مشاري
ارجو انك ما تفهم رسالتي لي دفاع عن اخوي ارقام لان بالفعل انا طلبت منه بتحليل السهم واعتقد اني بردي علي تحليله للسهم ما اتفقت وياه بنقاط معينه
ويا اخي الناس فاهمه وما اعتقد تتأثر بكلام ارقام ولا غيره بس الرجل مجتهد مثل جميع الاخوان بالمنتدي ما منهم قصور :mad:
للعلم انا عضو جديد علي المنتدي ولا تربطني اي معرفه سابقه بارقام ولا غيره وكلكم اخوان وتنحطون علي الراس والعين

ابو مشاري

عضو نشط
Discovery قال:
الحقيقه الواحد تحز بنفسه توصل درجه النقاش لحد الاتهام بالشعوذه والتجني علي الرجل فعلا انا طلبت من الاخ العزيز ارقام يحلل سهم الدوليه للتمويل وما اعتقد ان الرجل من كلامه طبل للسهم او يبي يقنع الناس تدخل عليه تحليله اجتهاد يشكر عليه ثانيا اعتقد الهدف من المنتدي ابداء وجهات النظر بالاسهم وكل يغني علي ليلاه وكل شخص عنده عقل يميز الكلام الصح من الخطأ بدون تجريحاو سب او اتهام
اخي الكريم بو مشاري
ارجو انك ما تفهم رسالتي لي دفاع عن اخوي ارقام لان بالفعل انا طلبت منه بتحليل السهم واعتقد اني بردي علي تحليله للسهم ما اتفقت وياه بنقاط معينه
ويا اخي الناس فاهمه وما اعتقد تتأثر بكلام ارقام ولا غيره بس الرجل مجتهد مثل جميع الاخوان بالمنتدي ما منهم قصور :mad:
للعلم انا عضو جديد علي المنتدي ولا تربطني اي معرفه سابقه بارقام ولا غيره وكلكم اخوان وتنحطون علي الراس والعين

عزيزي ديسكفري

كلامك على عيني وراسي

وبالعكس احنا نبي وجهات النظر

بس لاحظ فيه فرق بين وجهات نظر وبين تحليل

وانا اختلافي مع ارقام مو انه يطبل او من هالكلام

انا قاعد اقول انه لا يحط تحاليل من عنده وهي بالاصل مالها شغل بالتحليل

اقصد ان كل واحد يتكلم باللي يعرفه ويفهم فيه

لا يخربط بالكلام وبالشخابيط على انه قاهم ويكون فيه ضرر للناس

اتمنى فهمت قصدي

ابو مشاري

عضو نشط
ابو مشاري قال:
الرد عليك يكون من مواضيعك وما راح اييب شي يديد

انت باول الموضوع ارفقت شارت وبنيت تحليلك للسهم على شهر بس

يعني شهر 6 اللي احنا فيه

وذكرت ان نقطة الدعم على قولتك 275

وارفقت اقفالات السهم

بس ليش ما ارفقت اقفالات مالت شهر ؟؟؟؟

ليش ارفقت الاقفالات من تاريخ 12/6 !!!!!!

لانك تدري راح تطلع فضايح لو ارفقت اقفالات شهر كامل كما بنيت تحليلك باول الموضوع

بس انا راح ارفقه لك وراح تشوف ان السهم باقفالاته نادر ما يقفل تحت الدعم اللي انا ذكرتها بس مره وحده خلال هذا الشهر وكانت على قولتهم عابرة سبيل

وين الجواب هنا ايضا

اين الحقيقه يا اخوان

طلبتم نقاش راقي واني التزم به

ولكن من يرد على اسألتي التي لا اجد الا التهرب منها ممن يدعون التحليل

ابو مشاري

عضو نشط
123456 قال:
مشكلتك انك مارديت علىاسألتى السابقه

انا رديت على اسلتك بس اشوفك انت الي ما رديت علي وتتهرب من المواجه والفضيحه

الله يعينك على نفسك

قلنا لك لا تلعب بالنار تحرق0000

المراقب2

إلغاء نهائي
سيتم مراجعة جميع التحاليل التي أجراها الأخ 123456 وفي حالة وجود أخطاء متعمده كما وصلني من بلاغات من عدة أعضاء سيتم وقف عضويته

طويل البال

عضو نشط
باعتقادي هو المشكلة هنا ليست بالتحليلات ولكن هو ردود الأعضاء لبعضهم لبعض , و بصراحه التحليلات الأقتصادية كتنبؤ الطقس بإمكان أكثر من شخص إعطاء تحليلات مختلفة عن نفس السهم . أكثرنا رأى هذا الشئ في كبار المحللين و هم يخطئون وليس معناه بأنهم لا يعرفون .

سوف أقول رأيي بصراحة وليعلم الجميع أنهم أخواني و أخواتي.

" كما تدين تدان" هذا المثل ينطبق على منتدانا في الوقت الحالي.

لفت إنتباهي بالسابق , بداية أخوي 123456 في الاعتراض و الاتهامات وبعض الامور ليس لها داعي أن تقال في منتدانا لأخوي العليمي في تحليلاته وأخباره عن المخازن.

وأتى الوقت لدفع الدين, إذ قام أخوي بو عبدالمحسن بنفس الأسلوب من اتهامات لأخوي 123456 في عدة تحليلات .

و الآن الهجوم الثاني من قبل أخوي بو مشاري لأخوي 123456.

وهذه هي العبرة لجميعنا بأن نحترم بعضنا لبعض و عدم تغليط بعضنا لبعض و ما ودي أن يكبر الموضوع لأن نحن أنفسنا الخسرانين.

أخواني: عليمي و 123456 و بوعبدالمحسن و بومشاري أنتوا كبارية منتدانا و كلكم أخوان و حبايب و صفوا النية علشانا كلنا , فنحن لا نستغنى عن كتاباتكم.

أنا لا أؤيد وقف عضوية أخونا 123456 بسبب تحليلاته و لا لأي سبب آخر , فكلنا أخطأنا بردودنا لبعضنا لبعض.

إنشاءالله , ماراح نحتاج لمراقب يراقبنا لأن كل واحد سوف يراقب نفسه .
و لايكتب كلام ما يرضاه على نفسه.

بالنهاية إنشاءالله يكون كلامنا خفيف و صحي :)

وفقنا الله جميعا

CooL

عضو نشط
طويل البال قال:
باعتقادي هو المشكلة هنا ليست بالتحليلات ولكن هو ردود الأعضاء لبعضهم لبعض , و بصراحه التحليلات الأقتصادية كتنبؤ الطقس بإمكان أكثر من شخص إعطاء تحليلات مختلفة عن نفس السهم . أكثرنا رأى هذا الشئ في كبار المحللين و هم يخطئون وليس معناه بأنهم لا يعرفون .

سوف أقول رأيي بصراحة وليعلم الجميع أنهم أخواني و أخواتي.

" كما تدين تدان" هذا المثل ينطبق على منتدانا في الوقت الحالي.

لفت إنتباهي بالسابق , بداية أخوي 123456 في الاعتراض و الاتهامات وبعض الامور ليس لها داعي أن تقال في منتدانا لأخوي العليمي في تحليلاته وأخباره عن المخازن.

وأتى الوقت لدفع الدين, إذ قام أخوي بو عبدالمحسن بنفس الأسلوب من اتهامات لأخوي 123456 في عدة تحليلات .

و الآن الهجوم الثاني من قبل أخوي بو مشاري لأخوي 123456.

وهذه هي العبرة لجميعنا بأن نحترم بعضنا لبعض و عدم تغليط بعضنا لبعض و ما ودي أن يكبر الموضوع لأن نحن أنفسنا الخسرانين.

أخواني: عليمي و 123456 و بوعبدالمحسن و بومشاري أنتوا كبارية منتدانا و كلكم أخوان و حبايب و صفوا النية علشانا كلنا , فنحن لا نستغنى عن كتاباتكم.

أنا لا أؤيد وقف عضوية أخونا 123456 بسبب تحليلاته و لا لأي سبب آخر , فكلنا أخطأنا بردودنا لبعضنا لبعض.

إنشاءالله , ماراح نحتاج لمراقب يراقبنا لأن كل واحد سوف يراقب نفسه .
و لايكتب كلام ما يرضاه على نفسه.

بالنهاية إنشاءالله يكون كلامنا خفيف و صحي :)

وفقنا الله جميعا

صوت العقل

ابو مشاري

عضو نشط
عزيزي طويل البال وكووول

نحن بشر نخطئ ونصيب

وانا لم اتناقش مع ارقام بسبب لماذا يخطئ او ان تحليله لم يصب بسهم ما

ولكني ابي الفائده له وللاخوان

بان يتم تحليله على اسس صحيحه وان كان لا يعرف بالتحليل فهو ليس ملزم بالتحليل

لان التحليل امانه وذمه

وانا شكرت لارقام مجهود واضح له بتتبع نسب وملكيات الشركات ولم اذمها وهذا دليل اني لست بحاقد عليه او متصيد لزلاته

والمشكله اني نبهته ونبهوه الاخوان بس للاسف كابر وعاند وهذا اللي خلانا للاسف نتبع معاه اسلوب المناقشه والمناظره لكشفه

وبالاخير اتمنى ان ما يزعل احد علينا خاصه بعد اتضاح الصوره لكم والحقيقه لارقام

والحين اقدر اقول نرجع لامورنا السابقه وقبلها الاحترام المطلوب منا كلنا

ارجو المعذره من الاخوان ان حصل منا شي زعلهم بس اتمنى انهم عرفوا الحقيقه وان لا ينخدعون بسبب كلام اقرب لامور غسيل المخ بسبب اسلوبها المشوق وليس التحليلي الصحيح

المراقب2

إلغاء نهائي
الأخ طويل البال لايوجد دخان بدون نار فقد وصلني عدة رسائل بخصوص الأخ 654321 تعترض على تحاليل الشارت التي يجريها وبالفعل بعد التدقيق عليها وجد فيها أخطاء غير معقوله وغير مقبوله لذلك إذا كان وجود الأخ 654321 سيثير المشاكل فليس عندي حل غير وقف عضويته وليعذرني

الأخ بومشاري أفضل أسلوب للإعتراض هو أسلوب الأرقام لتصحيح أخطاء الآخرين وإذا لم يؤدي إلى نتيجه فيرجى مراسلتي على البريد الموجود في توقيعي وأنا سأتصرف وليس هناك داعي لتصعيد النقاش والنرفزه

أما بالنسبه للفئه التي تسعى لتأجيج الخلاف بين الأطراف المتنازعه فهم مكشوفين من طريقة ردودهم وهم يعرفون نفسهم جيداً وسألغي عضوياتهم واحد تلو الآخر

ابو مشاري

عضو نشط
مشكور اخوي المراقب على اتخاذ الاجراء الصحيح

واحب اقول للاخوان اني لم افعل ما تم فعله من مناقشه لارقام الا بعد تكبره ورؤتي لاتباعه من كثير من الاخوان بالمنتتدى لجهلهم بالتحاليل وما كان يفعله هو تبهير بالكلام للتحاليل بمعنى آخر ( كان يقول كلام عسل )

واكرر اعتذاري للاخوان ان طلع مني كلمه سيئه او شي يزعل بس اجبرني ارقام على ما فعلت

والله يوفقكم

المراقب2 قال:
الأخ طويل البال لايوجد دخان بدون نار فقد وصلني عدة رسائل بخصوص الأخ 654321 تعترض على تحاليل الشارت التي يجريها وبالفعل بعد التدقيق عليها وجد فيها أخطاء غير معقوله وغير مقبوله لذلك إذا كان وجود الأخ 654321 سيثير المشاكل فليس عندي حل غير وقف عضويته وليعذرني

بعد التدقيق عليها وجد فيها أخطاء غير معقوله وغير مقبوله .؟
ليست بالسابقه الاولى على فكره .؟

على العموم يحي العدل والانصاف

فليعل الجميع اني لم اظلمه ان شاءالله بشهادة المراقب واداره المنتدى
بل حاولت ان اكشفه امامهم جميعا لياخذوا حذرهم منه ومن امثاله .؟

لكن يا مراقب اعلم ان له كذا اسم مسجل بالمنتدى واذا اردت ان ازودك بهم حاضر ( على الخاص )

ابو مشاري جزاك الله الف خير وجعلها الله في ميزان حسناتك وقفتك الطيبه لصد الخطء .؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى