سعر مو معقول من الساير على سياره موديل 2009

الحالة
موضوع مغلق

بو حسن22

عضو نشط
اخواني انا قبل امس رحت لمعرض الساير الى بالري وشريت من عندهم كامري موديل 2009 ومسوين عليها عرض بسعر 5550 وبصراحه السعر صدمني وعلى قولة الموظف الى عندهم انا هالعرض لغاية 15 الشهر والله اعلم انا دفعت مقدم 3 الف وباقي علي 2800 وخليت قسطها على سنيتن 118 وقالي الموضف اذا بخلي قسطها على اربع سنين بيصير قسطها 64 واذا بخليه على ثلاث سنين بيصير 82 بس اكيد ربحهم راح يزيد وانا توكلت على الله وخليتها على سنتين ^_^ حبيت افيدكم بخصوص العرض والى يروح المعرض لا يهتم بالسعر الى معلقينه على السياره انا سألت الموضف بخصوص السعر المعلن قالي السيارات كلها عليها عرض يعني غير السعر المعلن وهما حاطين السعر على السياره علشان وزارة التجاره لا تخالفهم واتمنى اني قدرت افيدكم بشي ^_^

الحريه وطن

عضو نشط
مبروك بوحسين

بس مقلت جم سلندر والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

بو حسن22

عضو نشط
الله يبارك فيك وجزاك الله خير الكامري من سنة 2007 وانت صاعد كلها اربع سلندر ماتجي سته ^_^

فهد الشاعر

عضو نشط
مبروك انشاء الله
بس ما اعتقد في فرق عن اول
لازالت غاليه وسعرها غير مغري

انا لى راي فى شركة الساير وهو ان الشركه هذي مثل الاخطبوط فى جميع دول مجلس التعاون الخليجي وهي ضد المواطن ؟ يعني اذا تبي تشتري من الامارات اي نوع من التويوتا ممنوع بامر من الساير حتي المكاتب لى فى العوير الساير شاريهم ممنوع يبيعون لكويتي اذا السياره بدون لوحات طبعا هذي السالفه فى جميع مجلس التعاون ؟ النقطه الثانيه قبل جم سنه طلع قرار او حكم من المحكمه طبعا شركة الساير ورا هذا الحكم بان لاتدخل اي سياره تويوتا او قطع تويوتا من بره لكويت حتي اذكر ان الربع سياراتهم اقعدت على الحدود ليمن تسكربوا وهم يحاولون دخولها للكويت ولا ننسي المينا لشويخ والنقل البري هم القطع حاشهم صدي والسيارات ياخذون عليهم ارضيه وكله من شركة الساير وضل القرار تقريبا سنه او اكثر شوفو جم واحد خسر وجم واحد توهق بسيارته لاننسي فى المده لى طبق فيها القرار شكثر ربح الساير على احساب الناس لى خسر فلوسه ؟ملخص الكلام الحين اذا جيت تشتري سياره من الشركه ياخذون عليك 25 دينار رسوم اداريه يعني ضريبه ولو بيده جان اخذ معاشات لكويتيين كلهم انا واحد الشركه هذي ما احبها لو يعطيني كل سنه سياره وبلاش ؟ الان الشخص هذا ما يحب الكويتيين ؟ والاخ يقول الساير مسوي خصم روح شوف الاسعار بالخليج والامواصفات لى بالسيارات هناك ؟ ولعلمك جميع سيارات الساير موديل 2008 مافيها فرش حق لرجوول ويعطونك فرش صناعه صينيه والاصليه ياخذونها ويبيعونها على شكل اكسسوارات ؟ لكن لو تاخذ سياره من الخليج معها 5 براغي ومعها فرش ارضيات ورمانه احطياط وماكينة تفخ لتواير مع فرش ربل للباب الخلفي مع فرق المواصفات اما شركة الساير فهيه شركه مالها شغل بالجوده كثر ما لها بالربح مع رفع الاسعار على الناس 1000 دينار على موديلات 2009 فلحد يقول الساير مسوي خصم لعيون الكويتيين وهو حارمهم من استيراد لمدة سنه كامله ؟

al-elaj

عضو نشط
اخوي اي مواصفات ماخذها انت ؟

بو علي1

عضو جديد
مبرووووووووووك السيارة

شنو مواصفااااااااااااات السيارة فل ابشن

ولا عاديه

away1979

عضو مميز
مبروك ان شاءالله

بومعالي

عضو نشط
أي خصم أي بطيخ العام بايعها أرخص من الحين

بعدين من زين الكامري تسمع الهوا من كل صوب تقول تركض بالشارع ولو تمرك شاحنه تطيرك للسايد الثاني ماتدري انت رايح ولا راد وفوق هذا ماتمر مطب بالشارع الا تحك وفوق هذا وكيل سيء وموظفين المبيعات ما يردون على أحد جنك تطر منهم ولو تبي تشتري منهم يقولك بعد ثلاث شهور ليش يبا طالب بوينغ ولا سلاح نووي ؟

يبا الكامري ماخذ سمعه قديمه ولا الحين ما تسوى والتعامل مع الوكيل غير مشجع للشراء

الشراااااااي

عضو نشط
السلام عليكم الضاهر السعر هذا بس حق الاخ سعر السيارة 5900 دينار يمكن يخصم 50 او 100دينار اما يخصم 400 دينار هذا كلام فاضي
والي يقول الكامري استعمالها خايس هذا ماعندة سالفة
يبا بالعربي هذولا ناس اشريطية بس يبون يخربون سمعت الكامري
علشان الناس اتبيع برخيص ويشترون ويبعون ابغالي
والدليل يشباب الكامري ماتقعد بالوكالة يعني ماتعطل
يمكن الاخ الي يقول الكامري5550 دينار يمكن مستعملة
او اقل درجة وكل واحد عندة عقل ويشوف

بو مشعل*****

عضو نشط
بالنسبة لتويوتا سعرة فيه بس الساير هل هو وكيل أو موزع لأنه لو كان وكيل يقدر يحتكر السوق ولو كان موزع مايقدر يحتكر السوق ؟؟؟؟؟

bo7sain320

عضو نشط
السلام عليكم اخ بوحسن 22 والف مبروك بس لو سمحت شنو مواصفات السياره هل هي glx او gl مع فتحه او بدون فتحه

صقرالبحر

عضو نشط
سيارات تويوتا سيارات ممتازه ولكن اسعارها مبالغ فيها بدون معني

Camaro

عضو نشط
السياره ممتازه وماعليها كلام بس مشكلتها ب الشيال الخلفي يكسر ويطلع التاير صارت بالسعوديه اكثر من مره
وبالنسبه للسعر مافي فرق انا كنت بشتريها بأول 2007 وكانت نفس السعر بالضبط وعلى
طاري الساير قبل اقل من شهر تقريبا رافع اسعار اللاندات بالوقت اللي الوكالات كلها تنزل الاسعار
الاخ الجشع رافع اسعاره

بو حسن22

عضو نشط
اشكر الكل على المرور وبخصوص سعرها نعم 5550 وهالخصم مو لي انا على قولتهم مسوين عرض واذا تبون اسم الموظف الى عنده معاملتي حاضر ونوع الكامري glxبدون مواصفات وبخصوص الاخ الى قال ان الكامري خايسه هذا رايه الشخصي بس شرط تمشي بي شارع وتلاقيها

yooosef15

عضو نشط
السياره ممتازه وماعليها كلام بس مشكلتها ب الشيال الخلفي يكسر ويطلع التاير صارت بالسعوديه اكثر من مره
وبالنسبه للسعر مافي فرق انا كنت بشتريها بأول 2007 وكانت نفس السعر بالضبط وعلى
طاري الساير قبل اقل من شهر تقريبا رافع اسعار اللاندات بالوقت اللي الوكالات كلها تنزل الاسعار
الاخ الجشع رافع اسعاره

حبيت اني اضيف نقطة بما اني قريب في عملي من القطاع هذا

اخوي اي سيارة في اي بلد يزيد الطلب عليها في وقت قصير يتم زيادة سعرها واذا كان معدل البيع بطيء يتم عمل عروض ترويجية لها اما بتخفيض السعر او عمل هدايا دعائية .. يعني في السعودية ممكن اللاند يكون سعره ارخص لأن الان فيه شبه مقاطعة لشراء السيارات والسوق شبه راكد وسيره بطيء والوكلاء بدأوا تدريجيا في تنزيل الاسعار ولكن بشكل بطيء حتى أنه من المتوقع انه في الربع الثاني لهذا العام ان تتم الاعلانات والعروض بشكل كبير ..

وتقبلوا تحياتي

LS1

عضو نشط
انا لو كنت مكان الساير كان اسوي جذيه واكثر بالناس

يرفع الاسعار الناس تشتري

الموظف يطنشك الناس تشتري

ياخذ عليك ضريبه هم الناس تشتري

يقولك انطر 3 اشهر هم الناس تشتري

حتى لو يبيع تراب هم بعد الناس تشتري

وبخصوص السعر 5550 هذا السعر اول يوم انزلت فيها السيارة في 2006 شهر 9

مو شي جديد ....

بوحمود1