اشتر شقة واحصل على الثانية مجاناً

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
في دبي.. اشتر شقة واحصل على الثانية مجاناً


هوت أسعار بعض العقارات في دبي إلى درجة اضطرت بعض المطورين والوسطاء إلى تقديم عروض هزلية أقرب إلى «الفانتازيا» منها إلى الواقع، في محاولة لاستقطاب الزبائن واستمالة المستثمرين، حيث كان آخر هذه العروض «اشتر شقة واحصل على الثانية مجانا»!
واضطرت إحدى الشركات العقارية في دبي إلى نشر إعلان في إحدى الصحف بالإمارات تقول فيه بأن من يشتري شقة غرفتين وصالة يحصل على أخرى من غرفة واحدة وصالة فورا، علما بأن الشقق جاهزة للتسليم فورا بمجرد
تسديد الثمن.




تاريخ النشر : 12 مارس 2009

--------------------------------------------------------------------------------
 

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
يعني كانهم مسوين خصم 40%

عادي ... لان بعض الشقق عندهم نزلت 50% واكثر
 

ورق خسران

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2008
المشاركات
2,438
الإقامة
الكويت الحبيبه
خوش خبر ان شاء الله نشوف مثله بالكوت خل الناس تشتري بيوت كل كويتي يصير له بيت اقل شي 600 متر
 

كويتي81

عضو جديد
التسجيل
21 فبراير 2009
المشاركات
9
الفال لنا يارب واشتر فيلا بعبدالله السالم واحصل مثلها في الشويخ مجانا
 

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611
اشلون ينزل العقار واصحاب النفوذ والقرار هم ملاك العقار... اشلوووووووووووووون

أصحاب النفوذ عندهم ديون لازم يسددونها في وقتها ولازم يوفرون (كاش) وهذول عندهم عقارات يبون يبيعونها لهذا السبب وماكوا مشترين فيضطرون يبيعونها أرخص علشان يوفرون الكاش للتسديد وإلا شبح الإفلاس على الأبواب ولأن حتى أصحاب البنوك هم كذلك أصحاب نفوذ
 

saad1966

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2009
المشاركات
49
اشتروا

اشتروا قبل ان ترتفع الاسعار
 

الطـبـيـب

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2008
المشاركات
2,344
الإقامة
النعيم
العقارات بالكويت انزلت

عقار بحولي انعرض عل صاحبه يبيعه على 1,450,000 مليون وأربعمائة وخمسون ألفا

والحين يبي يبيعه محد راضي ياخذه على مليون

بيت انباع على 250 الف الحين محد راضي يشتري على 180
 

جـراح

عضو نشط
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
568
إلغاء أو تعليق أكثر المشاريع العقارية بدبي حتى 2012




ذكرت شركة الخدمات العقارية جونز لانغ لاسال اليوم الاثنين أن أكثر من نصف مشاريع العقارات السكنية والتجارية المقرر إنجازها في دبي بين عامي 2009 و2012 قد جرى تعليقها أو الغاؤها.

وقالت الشركة العقارية في تقرير لها إن التأجيلات والإلغاءات في مشاريع دبي تجسد نقص التمويل المتاح وتوقعات تراجع عدد السكان إلى جانب استمرار إلغاء الوظائف.

أزمة شاملة
وأضافت جونز لانج لاسال أن نسبة الوحدات الشاغرة في سوق المكاتب بالإمارة تضاعفت إلى حوالي 16% على مدى الأشهر الستة الأخيرة وهي أعلى معدل على الإطلاق، مضيفة أن قطاع الفنادق يعاني من أدنى نسبة إشغال له في خمس سنوات عند متوسط يبلغ 79%.

وتوقع التقرير تباطؤا أكبر للنشاط في القطاع السكني في النصف الأول من 2009, مؤكدا أنه على الحكومة اتخاذ المزيد من الإجراءات الجذرية لدعم السوق بما في ذلك فك الارتباط بين العمل والإقامة وزيادة إيضاح قانون الإقامة لمشتري الوحدات السكنية من الأجانب.


وأضاف التقرير أن قلق المستثمر من تراجع الإيجارات سيشجع المقيمين على الاستئجار بدلا من الشراء، ومن المرجح تراجع إيجارات المكاتب في معظم المواقع في دبي على مدى النصف الأول من 2009، وينتظر أن تكون توقعات قطاع الفنادق هذا العام أقل تفاؤلا عن التكهنات السابقة بسبب انخفاض أعداد الزوار.

وكان بنك مورجان ستانلي الأميركي قال في تقرير الشهر الماضي إن الأسعار تراجعت في دبي 25% في المتوسط منذ بلغت ذروتها في سبتمبر/أيلول الماضي، وإنه جرى إرجاء أو إلغاء مشاريع بنحو 263 مليار دولار في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

عجز عن السداد
وعلى صعيد متصل أكدت شركة كوي للعقارات التي تتخذ من دبي مقرا اليوم الاثنين أنها عجزت عن سداد قسط أرض قيمته 15 مليون دولار، وذلك ضمن مشروع أطلقته باستثمار 800 مليون دولار جراء الأزمة المالية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة فرانك كوي في بيان على موقع الشركة على الإنترنت إن مسؤولي هيئة رأس الخيمة للاستثمار لم يقبلوا عروضنا لإرجاء السداد واتخذوا إجراء قانونيا.

وأضاف أن الشركة تجري مباحثات مع هيئة رأس الخيمة للاستثمار بشأن تسليم محتمل لمشروعها "خليج لاهويا"، وهو مشروع سكني ترفيهي يقام على شاطئ جزيرة المرجان الصناعية قبالة ساحل الإمارة الشمالية.

ويعاني قطاع العقارات في دبي من انحدار في الأسعار عقب طفرة بناء دامت ست سنوات بفضل تحرك الإمارة للسماح للمستثمرين الأجانب بشراء العقارات مع ازدهار النمو الاقتصادي خلال موجة صعود سعر النفط.

كما تأجلت أو ألغيت مشاريع بمليارات الدولارات في الإمارات العربية المتحدة مع تأثر دبي بصفة خاصة جراء الأزمة المالية العالمية.

المصدر: رويترز
 

جـراح

عضو نشط
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
568
هذه نتيجة سياسة محمد بن راشد طبل له كم واحد وصدق نفسه

ولا استبعد ان يتم الاستيلاء على دبي ,, هذا اذا ماستولو عليها اصلا لاهداف غير اقتصادية ولو شئتم اسمعوا كلام الدكتور عبدالله النفيسي بشأن دبي .. كلام خطير
 

Abu 3ali

عضو نشط
التسجيل
14 فبراير 2006
المشاركات
472
الكويت من أعلى دول العلم في سعر العقار
وان شاء الرحمن رح تنزل وتصبح اقل دولة في العالم
خلنا نشتر يا رجال
 

Abu 3ali

عضو نشط
التسجيل
14 فبراير 2006
المشاركات
472
أخوي الديحاني
شكلك ودك تشتر
 

aldaihani

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2008
المشاركات
38
شقة وثلاث مواقف.. مجانًا

واتصلت "الأسواق.نت" بالشركة العقارية صاحبة الإعلان (مؤسسة العماد للعقارات) للتأكد من صحة العرض؛ حيث قال موظفو المبيعات فيها "إن من يشتري الشقة بغرفتين وصالة ومساحتها ألفي قدم مربع بسعر مليونين ومئتي ألف درهم إماراتي، يحصل على شقة ثانية من غرفة وصالة مساحتها 1200 قدم مربع مجانًا"، (الدولار =3.67 دراهم).

وأوضح موظف المبيعات الذي تحدث إلى "الأسواق.نت" أن من يشتري هاتين الشقتين يحصل أيضًا على ثلاث مواقف لثلاث سيارات مجانًا، بمعنى أن الشقة ذات الغرفتين وصالة مصحوبة بموقفي سيارات، والشقة الثانية مرفقة بموقف سيارات.

منقول
 

Abu 3ali

عضو نشط
التسجيل
14 فبراير 2006
المشاركات
472
شوف الدعايه الى يقول سعر الشقه رخيص
سعرها 200الف دينار
انا اقصد نشر الخبر كامل

طبعا رخيص
اي شي تحت المليون دينار رخيص:):):):):):):d:d
 
أعلى