tasr

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
خبر جديد ...

تحت الحراسة دعوى موتِ ضدّ تي أي إس إي آر (آر) مَطْرُودة دولية
وكالة أنباء بي آر - يوليو/تموز 02 2004 07:45
لا دليلَ طبيَ الذي يَرْبطُ تي أي إس إي آر (آر) أداة إلى الموتِ


Scottsdale، Ariz. ، يوليو/تموز 2, 2004 / Prnewswire FirstCall عن طريق Comtex / -- تي أي إس إي آر (آر) International، المحدودة. (ناسداك: تي أي إس آر) , a زعيم سوقِ في الأسلحةِ غيرِ القاتلةِ المتقدّمةِ أعلنتْ اليوم بأنّ a دعوى مقابل تي أي إس إي آر دولي طُرِدَ بالإجحافِ مِنْ تحت الحراسة دعوى موتِ دَخلَ محكمة محليةَ أمريكيةَ للمنطقةِ الجنوبيةِ لفلوريدا أَهّلتْ Del'Ostia مقابل تي أي إس إي آر International، المحدودة. ، مدينة هوليود، وفي مكان آخر.

طرد بالإجحافِ يَمْنعُ أيّ إعادة تسجيل هذه المقاضاةِ. هذه الدعوى حُفِظتْ وخُدِمتْ في مارس/آذار 2004 وزَعمتْ بأنّ موتَ فنسينت Del'Ostia كَانَ سببه إستعمالِ Taser m 26 في إعتِقال السّيدِ Del'Ostia بمدينةِ شرطةِ هوليود. إستشهدَ تقريرُ الطبيب الشرعي بالمخدّراتِ الغير شرعيةِ في نظامِه وإستنتجتْ بأنّ موتِ السّيدِ Del'Ostia كَانَ غير مرتبطَ إلى إستعمالِ أداةِ تي أي إس إي آر.

"نَشْعرُ مُبَرَّأً أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ مَطْرُودُ تي أي إس إي آر الدولية مِنْ هذه الدعوى الطائشةِ، "ذَكرَ دوغ Klint، نائب رئيس والجنرال Counsel مِنْ تي أي إس إي آر International، المحدودة. "ما كان هناك دليلَ طبيَ أَو آخرَ الذي يَرْبطُ Taser m المتقدّم 26 أداة إلى الموتِ المؤسفِ للسّيدِ Del'Ostia. أدوات تي أي إس إي آر نُشِرتْ بسلامة ل30 سنةِ وأمانِهم الطبيِ أُسّسا بشكل واضح خلال الإختبار العلميِ والطبيِ، تقريباً 100,000 إستعمال طوعي بدون جرحِ جدّيِ، وتقريباً 40,000 إستعمال حقلِ حيث لا موتَ كَانَ بشكل مباشر سببه a أداة تي أي إس إي آر. نحن سَنُواصلُ الدِفَاع عن هذا نوعِ بشدّة المقاضاةِ الطائشةِ، "واصلَ Klint.

About تي أي إس إي آر International، المحدودة.

تي أي إس إي آر International، المحدودة. تُزوّدُ أسلحةُ غيرُ قاتلةُ متقدّمةُ للإستعمالِ في تطبيقِ القانون، أمن خاصّ، وأسواق دفاعِ شخصيةِ. تَقدّمتْ سفينةُ قائدها تي أي إس إي آر (آر) إم 26 تقنية إستعمالِ مُنتَجِ الإمتلاكيةِ لتَعطيل المواضيعِ الخطرة جداً أو المقاتلةِ أو الخطرةِ التي قَدْ تَكُون محصنة ضدّ الوسائلِ غيرِ قاتلةِ الأخرى. مُنتَجه الأخير، Taser x 26 60 % أصغر وأخف مِنْ Taser m المتقدّم 26 ويُحوّلُ نِسَب جرحِ إلى المشتبه بهمِ والضبّاطِ، بذلك يُنزّلُ خطرَ مسؤوليةِ ويُحسّنُ أمانَ ضابطِ. تي أي إس إي آر (آر) تقنية حالياً في إختبار أَو الإنتشارِ في أكثر من 4,500 تطبيقِ قانون ووكالاتِ تصليحيةِ في الولايات المتّحدةِ وكندا. نداء 480-991-0797 أَو يَزُورُ موقعَ ويبنا في www.TASER.com لتَعَلّم أكثرِ حول المعيارِ الجديدِ في الأسلحةِ غيرِ القاتلةِ.

لاحظْ إلى المستثمرين

يَحتوي هذا البيان الصحفي معلوماتَ تقدميةَ ضمن معنى القسمِ 27 أي مِنْ فعلِ سندات مالية 1933 وقسمِ 21 إي مِنْ فعلِ تبادلِ سندات مالية 1934، وخاضع للميناءِ الآمنِ خَلقَ بتلك الأقسامِ. إنّ المعلوماتَ التقدميةَ مستندة على المعلوماتِ والتوقّعاتِ الحاليةِ بخصوص تي أي إس إي آر دولي. تَتكلّمُ هذه التخميناتِ والبياناتِ فقط إبتداءً مِنْ التأريخِ في أي هم يَجْعلونَ، لَيستْ ضماناتَ الأداءِ المستقبليِ، وتَتضمّنُ بَعْض الأخطارِ وحيرةِ والفرضياتِ الذي صعب للتَوَقُّع. لذا، نتائج ونَتائِج فعلية يُمْكِنُ أَنْ يَختلفا عن مادياً الذي يُبديانِ، دَلّا عليه، أَو تَوقّعا في مثل هذه البياناتِ التقدميةِ.

تي أي إس إي آر دولي لَنْ يَفترضَ أي إلتزامِ لتَجديد المعلوماتِ إحتوتْ في هذا البيان الصحفي. نَتائِج تي أي إس إي آر الدولية المستقبلية قَدْ تُؤثّرُ عليها بالأخطارِ إرتبطتْ بالتغير التكنولوجي السريعِ ومقدماتِ ومنتج جديدِ وتطور تقني جديدِ وتطبيقاتِ، إرتبطَ قضايا إعدامِ بتقنيةِ جديدةِ، يَعلّي تصنيع الإنتاجِ لتَلْبِية المطلبِ، نِتاج مقاضاةِ مِنْ المُنتَجِ المزعومِ تَعلّقَ بالإصاباتِ، دعاية وإعلان إعلامية تَتعلّقُ بإدعاءاتِ حَدَث الإصاباتِ أَو الوفيّاتِ بعد إستعمالِ أداةِ تي أي إس إي آر والتأثير السلبي هذا يُمكنُ أَنْ يَأخُذا على المبيعاتِ، نوعية مُنتَجِ، تطبيق لتصنيع الأتمتةِ، تقلّبات محتملة في نَتائِجِ التشغيل الفصليةِ، منافسة، قيود مالية وميزانية مِنْ الفرصِ والزبائنِ، طلب دولي يُؤخّرُ، إعتماد على المجهّزين المصدريِ الوحيدينِ والمحدودِ، تقلّبات في التسعير المكوّنِ، تعليمات حكومية، إعتماد على المستخدمين الرئيسيين، وقدرته للإحتِفاظ بالمستخدمين. نَتائِج تي أي إس إي آر الدولية المستقبلية لَرُبَّمَا أيضاً تُؤثّرُ عليها بعواملِ الخطرِ الأخرى أدرجتْ من وَقتٍ لآخَرَ في تسجيلاتِ إس إي سي ها، تَضْمين، ولكن غير محصور ب، شكل الشركةَ كيو إس بي إس 10 وتقريرها السنوي على الشكلِ كْي إس بي 10.

للمزيد من المعلومات يَتّصلُ بدوغ Klint، نائب رئيس والجنرال Counsel، في doug@TASER.com أَو نداء 480-905-2018. زُرْ موقعَ ويبِ الشركةَ في www.TASER.com للحقائقِ والفيديو.

حدّدْ مصدر تي أي إس إي آر International، المحدودة.

دوغ Klint، نائب رئيس والجنرال Counsel مِنْ تي أي إس إي آر
International، المحدودة. , + 1-480-905-2018، خط ساخن وحيد إعلامي: +1-480-444-4000

http://www.TASER.com
 

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
تصدقون اليوم في أول 4 دقايق في البري ماركت وصل 46.6 $
و شوفوه الحين كم 44.81 $

سهم صج مجنون
 

great-name

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
249
الإقامة
kuwait
أختي الدانة

شلون اقدر اتابع البري ماركت لايف

عندي الميدفيد وستريمر موقع الموني نت ؟

ومشكوره مقدما على تنبيهاتج
 

ابو سعود

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2003
المشاركات
370
الإقامة
الرياض
^
^
^
الستريمرز في الغالب توضحها ..

و عندك ياهو

تقدر مجانا تشوف أسعار الاكتندد أورز ..

=========

الدانه ..:)

التذبذب العالي هو من صفات صفقات الاكتندد أورز .. ولذلك هي خطيره ..
 

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
يا أخي العزيز ... انا عندي السترايمر حق اميرتريد و فيه حركة الأسهم في البري ماركت و الآفتر أورز ... و الله ما عندي فكره عن غيره .... آسفه

و طبعا السهم نزل إلى 44.5 $ و الحين 45.10 $
 

الصبر زين

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2004
المشاركات
357
أنا دخلت على السهم بسعر عالي

وأراه نازل

هل سيستمر النزول ........؟
 

noname

عضو نشط
التسجيل
10 مايو 2003
المشاركات
221
الإقامة
الكويت
احساسى يقول انه فى ارتداد ( والله اعلم )
 

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
خبر جديد


تبادل المحيط الهادي لمُتَاجَرَة خياراتِ Taser الدولية
وكالة أنباء بي آر - 12 يوليو/تموز 2004 13:10

سان فرانسيسكو، يوليو/تموز 12, 2004 / Prnewswire عن طريق Comtex / -- تبادل المحيط الهادي (بي سي إكس) أعلنَ بأنّ يوم الثلاثاء، يوليو/تموز 13, 2004، هو سَيَبْدأُ بمُتَاجَرَة الخياراتِ على Taser International، المحدودة. (ناسداك: تي أي إس آر؛ بي سي إكس).

خيارات Taser الدولية سَتُتاجرُ على دورةِ إنتهاءِ مارس/آذارَ بحدودِ التمرينِ وَضعتْ في 15,000,000 سهمِ حتى إنتهاءِ 2004 ديسمبر/كانون الأول و7,500,000 سهم بعد إنتهاءِ 2004 ديسمبر/كانون الأول.

هذه القضيةِ سَتُتاجرُ مِن قِبل صانعِ السوقِ الرئيسيِ كاثرين كلاي لتَلِّ الخشبِ، ذات المسؤولية المحدودة.

تبادل المحيط الهادي المصدريِ
 

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
خبر جديد ثاني

نداء مؤتمرِ مداخيلِ ربع Taser الثاني الدولي
سلك عملِ - 12 يوليو/تموز 2004 09:00

Scottsdale، Ariz. ، يوليو/تموز 12, 2004 (سلك عملِ) -- (ناسداك: تي أي إس آر) Taser دولي سَيَستضيفُ مؤتمرَ مداخيلِ ربعهم الثاني يَدْعو يوليو/تموزِ 20, 2004 في 10: صباحاً يُخمّنُ هذا النداءِ يُبْثُّ على الإنترنت مِن قِبل سي سي بي إن ويُمْكِنُ أَنْ يُدْخَلَ في تي أي إس إي آر International، المحدودة. موقع ويب في www.taser.com..

إنّ البثّ على الإنترنتَ أيضاً أَنْ يُوزّعَ على شبكةِ توزيع مستثمرِ سي سي بي إن إلى كلا مستثمرون مؤسساتيون وفرديون. المستثمرون الفرديون يُمْكِنُ أَنْ يَستمعوا إلى النداءِ خلال مركزِ مستثمرِ سي سي بي إن الفردي في www.fulldisclosure.com أَو بزيَاْرَة أيّ مِنْ المستثمرِ تُحدّدُ موقع في شبكةِ مستثمرِ سي سي بي إن الفردية. المستثمرون المؤسساتيون يُمْكِنُ أَنْ يَدْخلوا النداءَ عن طريق موقعِ إدارةِ حدثِ سي سي بي إن المحمي كلمة سر، StreetEvents (www. streetevents. com).

About تي أي إس إي آر International، المحدودة.

تي أي إس إي آر International، المحدودة. تُزوّدُ متقدّمةً أقل أسلحة قاتلة للإستعمالِ في تطبيقِ القانون، أمن خاصّ، وأسواق دفاعِ شخصيةِ. تَقدّمتْ سفينةُ قائدها تي أي إس إي آر (آر) إم 26 تقنية إستعمالِ مُنتَجِ الإمتلاكيةِ لتَعطيل المواضيعِ الخطرة جداً أو المقاتلةِ أو الخطرةِ التي قَدْ تَكُون محصنة ضدّ الأخرى أقل وسائل قاتلة. مُنتَجه الأخير، Taser x 26 60 % أصغر وأخف مِنْ Taser m المتقدّم 26 ويُحوّلُ نِسَب جرحِ إلى المشتبه بهمِ والضبّاطِ، بذلك يُنزّلُ خطرَ مسؤوليةِ ويُحسّنُ أمانَ ضابطِ. تي أي إس إي آر (آر) تقنية حالياً في إختبار أَو الإنتشارِ في أكثر من 4,400 تطبيقِ قانون ووكالاتِ تصليحيةِ في الولايات المتّحدةِ وكندا. نداء 480- 991-0797 أَو يَزُورُ موقعَ ويبنا في www.TASER.com لتَعَلّم أكثرِ حول المعيارِ الجديدِ في أقل أسلحة قاتلة.

المصدر: تي أي إس إي آر International، المحدودة.
 

الدانة

عضو نشط
التسجيل
25 أكتوبر 2003
المشاركات
655
الإقامة
دبي
خبر جديد ثالث

Zacks.com يُعلنُ بأنّ جيِم Collins يُبرزُ الأسهمَ التاليةَ: لاسلكي Novatel، Taser Int'l، مزارع ساندرسن، شركة Middleby، ومجموعة محورِ
سلك عملِ - 13 يوليو/تموز 2004 06:00

شيكاغو، يوليو/تموز 13, 2004 (سلك عملِ) -- جيِم Collins يَعتقدُ أعدادَ ربع ثاني سَتَكُونُ قوية جداً، ويَقُولُ مستثمرين طويل المدى سَيَجِدونَ تيارَ يَستوي جذّابَ في الإدراك المتأخرِ. لا يَتْركُ بَعْض الأخبارِ السلبيةِ تُحدّدُ إمكانيتَكِ. إقرأْ سوقاً هذه وجهةِ نظر الخبيرِ وجهّزْ معلوماتاً. تعلّمْ حول لاسلكي Novatel (ناسداك: إن في تي إل)، Taser دولي (ناسداك: تي أي إس آر)، يَفْلحُ ساندرسن المحدودة. (ناسداك: إس أي إف إم)، شركة Middleby (ناسداك: إم آي دي دي)، وHub Group، المحدودة. (ناسداك: إتش يو بي جي). جيِم Collins محرّرُ نشرةِ أخبار بصيرةِ أو تي سي. انقر هنا للخبر الكاملِ بشكل خاص على Zacks.com:: إتش تي تي بي :// في zacks.com /? هوية =84

هنا الأشياء المهمةَ مِنْ عمودِ Featured الخبير:

وجهة نظر سوقِ مِنْ يوليو/تموزِ 6

في غيابِ أيّ أخبار إيجابية في طريقِ تقاريرِ المداخيلِ، أخبار سلبية يُمْكِنُ أَنْ تُوقّتَ في أغلب الأحيان تَكُونُ مضخّمةً. تذكّرْ، مداخيل سلبية preannouncements كامل تقريباً، وقريباً جداً شركات سَتَبْدأُ بالإبْلاغ عن نَتائِجِ الربع الثاني. يَعتقدُ جيِم Collins هذه النَتائِجِ سَتَكُونُ جيدة جداً مستندة على التقاريرِ الإقتصاديةِ متوفرةِ، وتلك أخبارِ المداخيلِ الجيدةِ يَجِبُ أَنْ تُساعدَ لتَزويد تحيّزَ صاعدَ إلى الأسهمِ.

التقديرات وجهةَ النظر معقولةَ والطويلة المدى جداً لنمو المداخيلِ إيجابيُ جداً. هذا يَعْني بأنّ المستثمرين يَجِبُ أَنْ يَبْقوا واثقون في أسهمهم الحاليةِ ويَجْعلونَ الإستثمارات الإضافية يَجِبُ أَنْ عِنْدَهُمْ نقدُ متوفرُ. يَعتقدُ Collins أولئك المستثمرين مَع a وجهة نظر طويلة المدى سَتَجِدُ مستويات التيارِ الجذّابِ جداً عندما نَظْر للوراء.

أخبار شركةِ

لاسلكي Novatel (ناسداك: إن في تي إل) وشريك لوسينت تطويره حبّرَ a يَتعاملُ مع البرتقالِ لتَجهيز جيلِهم الثالثِ (3 جي) مودمات بطاقةِ بي سي لدَعْم البرتقالِ 3 جي بطاقة مكتبِ نقَّالةِ في المملكة المتّحدةِ وفرنسا. البرتقال لَهُ حالياً أكثر من 33 مليون زبونِ مشتركينِ في هذه البلدانِ.

Taser دولي (ناسداك: تي أي إس آر) مُستَلَم a دفع بَعْدَ أَنْ ذَكرتْ الشركةَ بأنّ a موت تحت الحراسة دعوى حَفظتْ ضدّ الشركةِ في فلوريدا طُرِدتْ بالإجحافِ، التي تَمْنعُ أيّ إعادة تسجيل البدلةِ. إستشهدَ تقريرُ الطبيب الشرعي بالمخدّراتِ الغير شرعيةِ وقالَ الموتَ كَانَ غير مرتبطَ إلى إستعمالِ بندقيةِ التخدير.

يَلتقطُ السهمُ للإسبوعِ مِنْ يوليو/تموزِ 6

يَفْلحُ ساندرسن المحدودة. (ناسداك: إس أي إف إم) a دواجن متكاملة كلياً التي تُعالجُ شركةً شَغلتْ في الإنتاجِ، معالجة، تسويقي وتوزيع مُنتَجاتِ الدجاجِ الجديدةِ والمجمّدةِ.

شركة Middleby (ناسداك: إم آي دي دي) خلال شركاتها التابعةِ وإنقساماتِ تشغيلهم، مَشْغُولُ في الصناعةِ وبيعِ أجهزةِ foodservice التجارية والشراب merchandisers.

Hub Group، المحدودة. (ناسداك: إتش يو بي جي) a مجهز نقلِ خدمةِ كاملِ، يَعْرضُ intermodal، عمولة شاحنةِ وخدماتِ تموينِ شاملةِ.

إقرأْ وجهةَ نظر سوقِ جيِم Collins الكاملة وكُلّ أسهمِه الجذّابةِ للإسبوعِ بالنَقْر: إتش تي تي بي :// في zacks.com /? هوية =85

حول Zacks عَرضَ الخبراءَ

لِكي يَكُونَ a مستثمر ناجح تَحتاجُ نصيحةً محترفةً. الخبراء الذين يَعْرفونَ ما هم يَتحدّثونَ عنهم ويُمْكِنُ أَنْ يُساعدوك تَنَالُ أهدافَكَ الماليةَ في الأسواقِ الجيدةِ. . . وخصوصاً في الواحدِ السيئةِ سَتُساعدُك تُحسّنُ حقيبتَكَ. لِهذا بحث إستثمارِ Zacks جمّعَ أفضل خبراءِ إستثمارِ في العملِ لعَرْض نشراتِ أخبارهم الإستشاريةِ القويَّةِ إليك على كُلّ مواضيع الإستثمارِ الرئيسيةِ: الأسهم، صناديق تعاونية، روابط، خيارات، أسهم مستقبلية الخ.

توصيات مِنْ خبراءِ Featured أبرزتْ في نشرةِ أخبار الإستثمارِ المجّانيةِ

أفضل طريقِ للدُخُول في النصيحةِ القويَّةِ مِنْ هؤلاء الخبراءِ خلال نشرة البريد الإلكترونينا الإسبوعيةِ المجّانيةِ، "ربح مِنْ المحترفين". كُلّ إسبوع نُبرزُ عِدّة خبراء Featured في هذه نشرةِ أخبار البريد الإلكتروني المجاني. إحصلْ على إشتراككَ المجاني ل"يَرْبحُ مِنْ المحترفين" في: إتش تي تي بي :// في zacks.com /? هوية =86

حول Zacks

Zacks.com a ملكية Zacks Investment Research، المحدودة. ، الذي شُكّلَ في 1978 لجَمْع، يُحلّلُ، ويُوزّعُ بحثَ إستثمارِ إلى كلا مستثمرون مؤسساتيون وفرديون. إنّ المبدء التوجيهي وراء عملَنا الإعتقادُ ذلك خبراءِ الإستثمارِ، مثل مُحلّلي العمولةِ وكُتّابِ نشرةِ أخبار الإستثمارِ، لَهُ معرفةُ متفوّقةُ حول كَيفَ تَستثمرُ بنجاح. هدفنا أَنْ يَفْتحَ بصائرَهم المربحةَ لزبائنِنا. وليس هناك طريق أفضل للتَمَتُّع بهذا نجاحِ الإستثمارِ، مِنْ مَع a إشتراك مجاني ل"يَرْبحُ مِنْ المحترفين" نشرة البريد الإلكتروني الإسبوعية. لنشرةِ أخباركَ المجّانيةِ، إتش تي تي بي زيارةِ :// في zacks.com /? هوية =87

بحث إستثمارِ Zacks تحت السيطرةِ المشتركةِ بالكياناتِ المنتسبةِ (تَضْمين a سمسار تاجرِ ومستشار للإستثماراتِ)، التي قَدْ تَشْغلُ في الصفقاتِ تَتضمّنُ السندات المالية السابقةَ لزبائنِ مثل هذه المؤسسات الفرعيةِ.

التنصّل: الأداء الماضي لا يَضْمنُ نَتائِجَ مستقبليةَ. المستثمرون يَجِبُ أَنْ يَبْحثوا الشركاتَ دائماً وسندات مالية قبل جَعْل أيّ إستثمارات. لا شيء هنا يَجِبُ أَنْ يُفسّرَ كعرض أَو نداء لشِراء أَو بَيْع أيّ أمن.

المصدر: Zacks.com
 
أعلى