مواد بناء

الحالة
موضوع مغلق
بسم الله الرحمن الرحيم​
اذا كنت تبي مواد بناء لتبني عقارك عندا مواد بناء ارخص من سعر السوق بشرط الكميه من الحديد او من الاسمنت او من الطابوق او من الاصباغ بشكل عام واذا كنت محتاج فنيين متخصصين وتحت اشرافنا للبناء او صيانه عقارك دق علي او اترك رساله

kaled9977

عضو نشط
السلام عليكم
اخوى ماعليك امر اذكر المواد واسعارها اللى عندك
لاتقولى اتصل او بالخاص خل العالم تعرف اسعارك علنى ليستفيد الاعضاء وانت كذلك
انا عندى قسيمه ابنيها حاليا واخوه كثيرين مثل حالى اذا عندك مواد بناء على قولتك ارخص من السوق اعرضها مع سعرها لتعم الفائده
والف شكر

DaSMaNQ8

عضو نشط
مؤسسة000000؟؟

واخرتها رقم الوطنيه وإيميل00000؟؟

لامكتب لا عنوان لا اسعار لا ارقام ارضيه

فقط اتصل او بالخاص

<< يقولك الله يستر

kaled9977

عضو نشط
تلقاه مندوب او موزع لشركه او موسسه يحاول الاستفراد بالشخص واقناعه او اوهامه بانه ارخص من السوق بكل شى وهذه الطريقه تكون بالخاص او بالاتصال يحاول ايصد واحد على نياته او عليمى
يا اخ اكتب شنو عندك على العام
الظاهر يخافون من اهل المعرفه
اتمنى من الاداره اتخاذ الازم بشانهم والحرص على اعضائهم من الغش او عمليات النصب

اخوي اذا على قولتك تبي تبني او اذا تبي تستفيد سواء انا عندي شركه او ماعندي وانا مكتبي في مجمع العنود في منطقة الفحيحيل وارد على اخوي خالد عيب عليك اخوي تقول انه نصب واحتيال وانا ما راح ارد عليك والمواد البناء موثابته وانا اقدر اكتبها في العام بس يوم عن يوم تختلف الاسعار مثل الحديد والاسمنت او طابوق والشركات الي تعطيني عرض السعر اقل من سعر السوق بس اظاهر تبون اسعار نار علشان ماتقولون الي قاله اخوي خالد ترا والله عيب عليك اخوي والي يبي يبي والي ما يبي ماراح اوقف وراح اخلي عيال ديرتي تستفيد وعلى العموم اشكر على الكلام الي تفضل اخي الكريم

ولكم مني فائق الاحترام

kaled9977

عضو نشط
اخوي اذا على قولتك تبي تبني او اذا تبي تستفيد سواء انا عندي شركه او ماعندي وانا مكتبي في مجمع العنود في منطقة الفحيحيل وارد على اخوي خالد عيب عليك اخوي تقول انه نصب واحتيال وانا ما راح ارد عليك والمواد البناء موثابته وانا اقدر اكتبها في العام بس يوم عن يوم تختلف الاسعار مثل الحديد والاسمنت او طابوق والشركات الي تعطيني عرض السعر اقل من سعر السوق بس اظاهر تبون اسعار نار علشان ماتقولون الي قاله اخوي خالد ترا والله عيب عليك اخوي والي يبي يبي والي ما يبي ماراح اوقف وراح اخلي عيال ديرتي تستفيد وعلى العموم اشكر على الكلام الي تفضل اخي الكريم

ولكم مني فائق الاحترام

ماشاء الله عليك وتقول عيب بعد
اول مره اسمع اسعار المواد موثابته هذى مو بورصه الله يسلمك
مواد البناء فى نزول صح بس مو ثابته شلون يعنى تزيد دينار دينارين تنقص دينار دينارين وبعدين الاسمنت ثابت سعره وسعره معروف وكذالك الحديد سعره عالمى مو انت تتحكم فيه ولا عندك مصنع
واذا عذرك انها تغير والشركات تعرض عندك ممكن تعرض المعروض عندك كل يوم بيومه بالعام يا بو شركات
وخل عيال ديرتك يستفيدون
والف شكر

ماشاء الله عليك وتقول عيب بعد
اول مره اسمع اسعار المواد موثابته هذى مو بورصه الله يسلمك
مواد البناء فى نزول صح بس مو ثابته شلون يعنى تزيد دينار دينارين تنقص دينار دينارين وبعدين الاسمنت ثابت سعره وسعره معروف وكذالك الحديد سعره عالمى مو انت تتحكم فيه ولا عندك مصنع
واذا عذرك انها تغير والشركات تعرض عندك ممكن تعرض المعروض عندك كل يوم بيومه بالعام يا بو شركات
وخل عيال ديرتك يستفيدون
والف شكر

شوف اخوي خالد الي يبي يشتري سواء من عندي او من عند غيري هو حر وكل واحد يعرض سعرا ومحد يجبر على احد انه يشتري وهذا سوق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى