*** متابعة التداول ليوم الأثنين 16/ 3 / 2009 عالى بركة الله ***

صاحب الفخامه-

عضو نشط
:(

[/color]

آمر يا يالحبيب

الكلام هذا وجهه لواحد ثاني

اذا بينك وبيني شي دز رقمك على الخاص

اخوي اعرفك واتعرفني على اساس ادزلك رقمي ؟؟ انا اقولك خل الامثال حقتك بالمستوى المطلوب بالمنتدى وشكرا

أبو المصادر

عضو مميز
صباح الخير ياريت ترتقي شوي بالامثال اللي عندك على اساس ماعطيك مثل اخليك تتحسف على دخولك المنتدى وبارك الله فيكم يارواد المؤشر نت

السلام عليكم

أخوى أنا كنت ماخذ عهد على نفسى أنى ما أناقشك بس بصراحة طفح الكيل أمر أخوى من الأخر شنو عندك عسى ماشر كل يوم داش وتهجم على واحد فى أحد مضايقك قول فى شى مزعلك قول لاكن الطريقة هذى القوقائيه غير مرحب فيها بعدين لازم تعرف أن الناس هذى الى فى المنتدى مو عاجزين أنهم أردون عليك الحين أخونا أبو النصح شنو قالك عشان تعطيه أمثال أتخليه مايدش المنتدى يا أخى الكريم الله يرضى عليك نصيحة أحب أقدمها لك ما أنتظر من وراها الأ الأجر لعل وعسى أكون سبب فى صلاح حالك (( عامل الناس بالطيب والين وأعمل على كسب الخلق الحسن وأتقى دعاء الناس عليك وحاول تغير من أسلوبك فى التعامل مع الأخرين حاول على أن تجعل لك أصدقاء ولا تحاول أن تجلب لك العداء من كل طرف )) الله يكون فى عونك على نفس ويستر عليك وهديك ,,,

صاحب الفخامه-

عضو نشط
ههههههههه

السلام عليكم

أخوى أنا كنت ماخذ عهد على نفسى أنى ما أناقشك بس بصراحة طفح الكيل أمر أخوى من الأخر شنو عندك عسى ماشر كل يوم داش وتهجم على واحد فى أحد مضايقك قول فى شى مزعلك قول لاكن الطريقة هذى القوقائيه غير مرحب فيها بعدين لازم تعرف أن الناس هذى الى فى المنتدى مو عاجزين أنهم أردون عليك الحين أخونا أبو النصح شنو قالك عشان تعطيه أمثال أتخليه مايدش المنتدى يا أخى الكريم الله يرضى عليك نصيحة أحب أقدمها لك ما أنتظر من وراها الأ الأجر لعل وعسى أكون سبب فى صلاح حالك (( عامل الناس بالطيب والين وأعمل على كسب الخلق الحسن وأتقى دعاء الناس عليك وحاول تغير من أسلوبك فى التعامل مع الأخرين حاول على أن تجعل لك أصدقاء ولا تحاول أن تجلب لك العداء من كل طرف )) الله يكون فى عونك على نفس ويستر عليك وهديك ,,,

شوف انا اتحداك اذا قلت لي شنو معنى قوقائيه؟؟؟؟ هذا اول شي ثاني شي .... يا استاذ ابو المصادر انا اكلم شخص وماكلمتك ياريت اتكون في حالك ولا تتدخل في كل شي بالمنتدى خلك في مجالك ونقل لنا الحجي والاخبار :)) لانه انا كلمت رجال عنده السان وايدين يطبع فيها على الكيبورد... يا ابو المصادر ياريت ماتتعدى مجالك اللي عرفناك عليه وعدم التدخل في كل امور المنتدى واذا انت تبي ترد على الناس رد عليهم ماكو اي مشكله بس رد عليهم با اسلوب مهذب وراقي يابو قوقائي هههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ودمتم سالمين

يا جماعه انا ملاحظ بلفتره الاخيره نفتح الصفحه نلقى اثنين يتهاوشون او موضوع خارج نطاق الحديث ماني فاهم

صاحب الفخامه-

عضو نشط
:))

يا للي تناظرني بعين من عيون الاحتقار ..... انا اعرف النظرات وافهم حركات المهزله

لاتحسب انك صاحب الكلمه وفي يد القرار .....وانك معصوم من الخطى وانك رفيع المنزله

وانك تجازف والنجاح يحالفك في كل دار.....وانك هقاويك هقاوي فارس يحمي هلـــــه

وان الكبرا الي شتهيت تحطمهم مثل الصغار....وانك الغدير الصافي اللي كل ظامي ينهلـه

ماتدري اني ماخذيت لحظرتك اي اعتبار .... مهما تبلبل مااتلفت في هواة البلبله

حنا نعرف البوم ونعرف القرانيس الاحرار ...... ونعرف مقدار الرجال قبل الكلام يكملــه

مانلتفت في الكلمه اللي لايمين ولا يسار .... حنا كذا طول الزمان ومن زل نعدلــــه

الله خلقنا ننصر المظلوم ونحظ الجوار .... ونعذب الجاهل ونرسم حد لامراض جهلـه

ناخذ ونعطي مانعرف الانحناء والانكسار .... والمنزل اللي مايشرفنا حشى ماننزله

مانزرع الفتنه جهل ولا نزيد النار نار .....الا اذا شفنا الخطا يعمي العيون ندبله

نؤمن بما يكتب ولو كان في اعماق البحار .... والى فتلنا العقد بامر الله وحده نـفلته

اقولها والصدق نور وكلمة الحق اختصار .....والاجوبه تاتي على قد الحدث والاسئلــه

اقول زل من الطريق الي يفوتك يادمار .... دلمك على بعضك تمثل ويش المهزلــــه

انا اكتشفت انك ضعيف عزوم ماعندك قرار .... تلعب بك الاقدار بين الثانيه والاولـــه

أبو المصادر

عضو مميز
شوف انا اتحداك اذا قلت لي شنو معنى قوقائيه؟؟؟؟ هذا اول شي ثاني شي .... يا استاذ ابو المصادر انا اكلم شخص وماكلمتك ياريت اتكون في حالك ولا تتدخل في كل شي بالمنتدى خلك في مجالك ونقل لنا الحجي والاخبار :)) لانه انا كلمت رجال عنده السان وايدين يطبع فيها على الكيبورد... يا ابو المصادر ياريت ماتتعدى مجالك اللي عرفناك عليه وعدم التدخل في كل امور المنتدى واذا انت تبي ترد على الناس رد عليهم ماكو اي مشكله بس رد عليهم با اسلوب مهذب وراقي يابو قوقائي هههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ودمتم سالمين

أخى الكريم أبو السفاهه أما " العم أبو النصح " مساه الله وصبحه بالخير و السعادة – وحاشاه أن تصيبه رماح جهلك و حراب سفاهتك و جهالتك – فيدعو لك و لغيرك بالهداية ويترفع عن أن يلقمك حجراً " فلو كل ......... ؟ عوى ألقمته حجراً لصار الحجر بمثقال دينار ".. قرأت ما كتبته ومن الهراء الذى تكتبه سفاهتكم توصلت إلى فحوى هذاالتقرير الذى سيقرؤه معى أخوانى فى المؤشرنت الذين قرأوا ما تسوده من كلمات تستحق عليها باقة من الصفعات.توصلت إلى صدق من قال : " نباح ....... ؟ لا يضر السحاب " و" تطاول الأقزام على العمالقة يدل على عقل جاهل " و قد أدركت يا صاحب السفاهة أن الأديب " المرزبانى " كان محقاً حين تجشم مشقة تأليف كتابه " فضل ...... ؟ على كثير ممن لبس الثياب " .. كنت أحسب يا سعادة السفيه أن لديك بقية من عقل أو حياء تلجمك فلا تجمح برعونة كحمر مستنفرة فرت من قسورة.. لكن وأسفاه.. فحالة سفاهتكم النفسية والعقلية وصلت إلى الدرك الأسفل من التفاهة والتدنى ولا يمكن السكوت عليها.. رفقاً بك فمازلت محسوباً علينا إنسان.. وحرصاً على أخوانى فى " المؤشرنت" فكلهم أفاضل و الحمد لله لا يوجد بينهم مثلك جاهل.

وقد استرعى انتباهى أنه إلى جانب موهبتك الطبيعية فى السفاهة و التفاهة فيبدو أنك تأخذ دروساً لصقل هذه الموهبة.

كنت مضطراً إلى كتابة هذا التقرير بعد أن اكتشفت أن ما رفعته إلى سفاهتكم من قبل لم يكن كافياً لردك إلى حظيرة العقل.

صاحب الفخامه-

عضو نشط
:)

أخى الكريم أبو السفاهه أما " العم أبو النصح " مساه الله وصبحه بالخير و السعادة – وحاشاه أن تصيبه رماح جهلك و حراب سفاهتك و جهالتك – فيدعو لك و لغيرك بالهداية ويترفع عن أن يلقمك حجراً " فلو كل ......... ؟ عوى ألقمته حجراً لصار الحجر بمثقال دينار ".. قرأت ما كتبته ومن الهراء الذى تكتبه سفاهتكم توصلت إلى فحوى هذاالتقرير الذى سيقرؤه معى أخوانى فى المؤشرنت الذين قرأوا ما تسوده من كلمات تستحق عليها باقة من الصفعات.توصلت إلى صدق من قال : " نباح ....... ؟ لا يضر السحاب " و" تطاول الأقزام على العمالقة يدل على عقل جاهل " و قد أدركت يا صاحب السفاهة أن الأديب " المرزبانى " كان محقاً حين تجشم مشقة تأليف كتابه " فضل ...... ؟ على كثير ممن لبس الثياب " .. كنت أحسب يا سعادة السفيه أن لديك بقية من عقل أو حياء تلجمك فلا تجمح برعونة كحمر مستنفرة فرت من قسورة.. لكن وأسفاه.. فحالة سفاهتكم النفسية والعقلية وصلت إلى الدرك الأسفل من التفاهة والتدنى ولا يمكن السكوت عليها.. رفقاً بك فمازلت محسوباً علينا إنسان.. وحرصاً على أخوانى فى " المؤشرنت" فكلهم أفاضل و الحمد لله لا يوجد بينهم مثلك جاهل.

وقد استرعى انتباهى أنه إلى جانب موهبتك الطبيعية فى السفاهة و التفاهة فيبدو أنك تأخذ دروساً لصقل هذه الموهبة.

كنت مضطراً إلى كتابة هذا التقرير بعد أن اكتشفت أن ما رفعته إلى سفاهتكم من قبل لم يكن كافياً لردك إلى حظيرة العقل.

الاخ الكريم ابو المصادر اتمنى انك لاتقوم بسرقة المقالات من المنتديات وتنسبها لك شخصيا لابد من المحافظه على الامانه العلميه ... يا استاذ المصادر
انني اجزم بانك اخطأت بحق المنتدى الكبير والصرح الشامخ لانك اتيت بمفردات وامثال اقسم قسم بالله العظيم انها لاتليق بمنتدى مثل هذا المنتدى العظيم ,,,لانها مفردات ساذجه ومسروقة ودون المستوى ... والشي الاخير الذي اريد ان اذكرك فيه ان هذه الصفحه للتداول وليس للشتم والقذائف والسفاهه على قولتك

ودمتم سالمين

aclient

عضو نشط
لا حول ولا قوة اله بالله

أبو المصادر

عضو مميز
الاخ الكريم ابو المصادر اتمنى انك لاتقوم بسرقة المقالات من المنتديات وتنسبها لك شخصيا لابد من المحافظه على الامانه العلميه ... يا استاذ المصادر
انني اجزم بانك اخطأت بحق المنتدى الكبير والصرح الشامخ لانك اتيت بمفردات وامثال اقسم قسم بالله العظيم انها لاتليق بمنتدى مثل هذا المنتدى العظيم ,,,لانها مفردات ساذجه ومسروقة ودون المستوى ... والشي الاخير الذي اريد ان اذكرك فيه ان هذه الصفحه للتداول وليس للشتم والقذائف والسفاهه على قولتك

ودمتم سالمين

للأسف أنى أرد عليك لأكن أتمنى من الأخوان أسامحونى على الأنقطاع عن المنتدى وذالك لوجود أشخاص فى قمة الجهل والحماقة الى أنت فيها
و لى رجاء خاص عند أدارة المنتدى الأفاضل أن يتخذو ما يرونه مناسب فى حقك ,,,,,,,,

مع السلامة

صاحب الفخامه-

عضو نشط
:)

للأسف أنى أرد عليك لأكن أتمنى من الأخوان أسامحونى على الأنقطاع عن المنتدى وذالك لوجود أشخاص فى قمة الجهل والحماقة الى أنت فيها
و لى رجاء خاص عند أدارة المنتدى الأفاضل أن يتخذو ما يرونه مناسب فى حقك ,,,,,,,,

مع السلامة

اسامحوني = يسامحوني :)

اسمحلي اقولك انك ماتوفقت في المقاله الساذجه

والسووووووووق خضووووووووري يارررررررررب

الاوربي

موقوف
سلام عليكم ,,,,,,,

صبحكم الله بالخير.

الموجه

عضو نشط
السلام ......صباح الخير على الجميـــــــــع .ان شاء الله اخضر (عدل) .

yoyo1983

عضو نشط
صباح الخير

Bo_jassim

عضو مميز
صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااححححححححححححححححححححححححححح
الخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

خورشيد

عضو نشط
السلام عليكم
فتحها الله على الجميع

أين الإدارة فالصفحة محط الأنظار ؟؟

بوووحمد

عضو نشط
يا مشرفين الرجاء التدخل لوقف هذه الأمور التي خرجت عن روح المنتدى مما يجعلنا نأسف لهبوط مستوى النقاش. وأرجو من الجميع ضبط النفس.

The-Hope

عضو نشط
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير :)

زمان اقتصادي

عضو نشط
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير

الرجاء يرجى إحترام قانون المنتدي:
على جميع الأعضاء الإلتزام بأدب الحوار وعدم الرد على مواضيع الآخرين بأي شكل من أشكال الإستهزاء أو الإستفزاز أو الخروج من الموضوع الأساسي ومن يخالف ذلك وفي حالة علم الإداره سيتم إنذار المخالف أو إلغاء العضويه أو أي إجراء عقابي آخر تراه الإداره كما تخلي إدارة المؤشرنت مسئوليتها القانونيه عن جميع مشاركات ومواضيع الأعضاء المنشوره في منتدى المؤشرنت.

q8-te

عضو نشط
صبحكم الله بالخير ودربكم خضر :)

أعلى