الشركة الدولية للمشروعات الإستثمارية ( دولية م ا ) ... 6

ameer

موقوف
الاخ الدلال ابوفهد رصيدك من السهم الجديد
عدد الاسهم 73270

مليون دينار

عضو مميز
انا اقول الحذر وعدم الاندفاع ورا السهم

تصريح طلال البحر وصعود شركاته قبل اعادة تداول الدوليه م لسواد عيون الاندماج والتصريف أكبر كميه

ابو سالم

عضو نشط
انا اقول الحذر وعدم الاندفاع ورا السهم

تصريح طلال البحر وصعود شركاته قبل اعادة تداول الدوليه م لسواد عيون الاندماج والتصريف أكبر كميه

الله هو العالم بما تخفي الصدور

ابوحمزه

عضو نشط
بتصوري بتلحقون وبيلم منكم واهو يضحك ، لا ننسى ان المجموعة تمتلك اكثر من 77% من الكيان ولا ننسى ان ناس وايد وانا اولهم اندكووووووووو بالدولية على 105 فلس وطالع 350 فلس والحبايب (صانع السوق ) جمعوا على 18 - 33 فلس........... والله اعلم.
السؤال الى يدور في بالي هلى يوم 15 ابريل عند طرح السهم للتداول بيكون نفس سعر اخر يوم اغلاق للديرة قبل الدمج هل يعقل.

حيكون سعر الديره أخر سعر وصل له يوم 14/4

ابو سالم

عضو نشط
راح تنزل الأسهم الجديدة في حسابات المستفيدين بكرة وراح تشوفونها الساعة 8 ليلاً مع صدور كشوفات المقاصة لأن اليوم جميع بطاقات الديرة تحت الأصدار .

كلام الجماعة صحيح انا اتصلت بالديره وقالولي بكرة الاسهم بتتتحوب بالحساب تلقاءيا وسعر السهم اهو سعر اقفال اليوم وهو 214 فلس،واتصلت في بيتك للتداول قالولي نفس الكلام وقالو ممكن تتداول اسهم في الشركة من خلال بيتك للتداول مع ان الاصل ان سهم الديرة القديم لايمكن تداوله في برنامج بيتك للتداول

تعتقدون نلحق نبيع ولا السهم بيقوع أكثر؟

والله يا خوي صعب التكهن،اذا نفس وضع سهم الديرة القديم بيكون ماعليه اقبال واذا هالسهم الجديد بعد الدمج له اغراء معين لاعتبارات معينه عند بعض المستثمرين فراح يقبلون عليه حتى لو يلمونه بالحد الادنى،انا عن نفسي بعرضه بالادنى لمه الله يسهل وبكون ربحان ربح مجزي ، اما اذا طول اربع خمس ايام بالادنى وما انباع فراح تبده الخسائر المجزية ،واذا ما عليه طلب لازم تعرضه كل يوم بالادنى لمه احد يتصدق علينه ويشتريه :) لانه تضررنه من الايقاف وايد، ودعنا نتفائل وكلشي يبين باجر الصبح وقت ادخال الاوامر.

almaymoni2007

عضو نشط
كلام الجماعة صحيح انا اتصلت بالديره وقالولي بكرة الاسهم بتتتحوب بالحساب تلقاءيا وسعر السهم اهو سعر اقفال اليوم وهو 214 فلس،واتصلت في بيتك للتداول قالولي نفس الكلام وقالو ممكن تتداول اسهم في الشركة من خلال بيتك للتداول مع ان الاصل ان سهم الديرة القديم لايمكن تداوله في برنامج بيتك للتداول

كلامك صحيح انا كلمت المكتب قالو بكره تلقى الكميه الجديده بالمباشر وتداول عليها الله يستر ولا يقوعها والله يرزق الجميع

adel8877

عضو نشط
تفاءلوا بالخير أنت مع قروب البحر . راح يسعد الجميع

سلطنه

عضو نشط
تفاءلوا بالخير أنت مع قروب البحر . راح يسعد الجميع

القروب ومن خلال الديرة القابضة بداية التفاؤل ان شاء الله ، من الغد سيعمل صانع السوق على تجميع كل المعروض ومن بعدها سينطلق ان شاء الله بالسهم وهذه ليست دعوه للشراء وانما اخبار متعدده تلقيتها من عدة اشخاص اتفقت على هذا السيناريو وان السهم سيحلق الى 400 فلس في القريب العاجل.

لننتظر ونرى هل هذا الكلام سيكون صحيح ، انا متأكد ان صانع السوق مجنون وكل شي جايز هذا ما نختلف عليه.

خبره

عضو نشط
نفاذ اندماج الديرة ودولية م ا اليوم
ادت الشركة الدولية للمشروعات الاستثمارية ‏وشركة الديرة القابضة بنفاذ الاندماج بينهما ابتداء من اليوم 14-04-2009‏، مما سيترتب عليه ما يلي:‏

- حل الشركة الدولية للمشروعات الاستثمارية، وتحويل كل حقوقها ‏والتزاماتها الى شركة الديرة القابضة اعتبارا من 15-04-2009.‏

- إصدار عدد 219.4 مليون سهم من اسهم شركة الديرة القابضة، تخصص لمساهمي الشركة الدولية للمشروعات الاستثمارية كما في 14-04-2009 بنسبة تبادل 2,72965 سهم مشروعات مقابل سهم واحد ‏الديرة.‏

- يحق لمساهمي المشروعات الذين خصصت لهم اسهم الديرة أن يتداولوا على هذه الاسهم ابتداء من يوم 15-04-2009.‏

أسد سليمان ملك

عضو مميز
ياشباب اليوم وانه اتداول ببيتك
وانه طبعا اتعامل مع الشركات الشرعيه
فشفت من الشركات الشرعيه سهم الديره؟

هل اصبح اسلامي:​

سلطنه

عضو نشط
ياشباب اليوم وانه اتداول ببيتك
وانه طبعا اتعامل مع الشركات الشرعيه
فشفت من الشركات الشرعيه سهم الديره؟

هل اصبح اسلامي:​

على ما اعتقد ان ادراجه للبيع فقط وليس للشراء حتى نفاذ كمية الدولية م أ ، كون الديرة غير شرعي.

أسد سليمان ملك

عضو مميز
على ما اعتقد ان ادراجه للبيع فقط وليس للشراء حتى نفاذ كمية الدولية م أ ، كون الديرة غير شرعي.

لا غير ممكن الصناعات المتحده- القرين انظمو ا للشرعيات

:)

ياليت الي عند رقمهم يكلمهم الي اهم المثنى

وين المليون

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني الكرام من متابعتي لصفحة الدولية م أ وجدت ان الشباب افكارهم مشتته وكل واحد يقول

انا راح ابيع .
وكم سعر البيع .
ولي يبي يبيع بالحد الادنى . ( ليش )

سؤال ودي اسئلكم منو يعررف كم سعر السهم راح ينزل السوق لان هذي اول شركتين مدرجتين يتم دمجهما في سوق الاوراق الماليه لنفس المالك وليس استحواذ .

انا راح اقولكم شي ويمكن يكون صح واقول يمكن ؟
البحر نزل الديرة من يوم اقرار الدمج من 330 فلس تقريبا" الى 222 فلس سعر اليوم يعني 110 فلس سعر تقييم الدولية م أ . والذي حدث في الشركتين يعتبر جمع لراس المال وليس زياده راس مال بالمعنا الصحيح لان زيادة راس المال عندما تصدر اسهم جديده يتم تنزل السعر حسب زيادة راس المال والاسهم المصدره ولاكن الوضع هنا مختلف .

وفي رايي ان السهم سوف ينزل بسعر جديد تماما" لم يتطرق له احد وسعر غير متوقع للجميع .

او يكون السعر مفتوح من سعر 222 فلس الى سعر 320 فلس تقريبا" لان هذا هو سعر التقييم .

وهذه كلها توقعات لا اكثر فاجلس مع نفسك وقرر ماذا سوف تفعل غدا" .

فارجو من الاخوه عدم التسرع بالبيع حتى تتضح الرئيه للجميع والانتباه الى الاوامر اولا" ومن ثم اتخاذ القرار الصحيح .

واتمنا التوفيق للجميع .

adel8877

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني الكرام من متابعتي لصفحة الدولية م أ وجدت ان الشباب افكارهم مشتته وكل واحد يقول

انا راح ابيع .
وكم سعر البيع .
ولي يبي يبيع بالحد الادنى . ( ليش )

سؤال ودي اسئلكم منو يعررف كم سعر السهم راح ينزل السوق لان هذي اول شركتين مدرجتين يتم دمجهما في سوق الاوراق الماليه لنفس المالك وليس استحواذ .

انا راح اقولكم شي ويمكن يكون صح واقول يمكن ؟
البحر نزل الديرة من يوم اقرار الدمج من 330 فلس تقريبا" الى 222 فلس سعر اليوم يعني 110 فلس سعر تقييم الدولية م أ . والذي حدث في الشركتين يعتبر جمع لراس المال وليس زياده راس مال بالمعنا الصحيح لان زيادة راس المال عندما تصدر اسهم جديده يتم تنزل السعر حسب زيادة راس المال والاسهم المصدره ولاكن الوضع هنا مختلف .

وفي رايي ان السهم سوف ينزل بسعر جديد تماما" لم يتطرق له احد وسعر غير متوقع للجميع .

او يكون السعر مفتوح من سعر 222 فلس الى سعر 320 فلس تقريبا" لان هذا هو سعر التقييم .

وهذه كلها توقعات لا اكثر فاجلس مع نفسك وقرر ماذا سوف تفعل غدا" .

فارجو من الاخوه عدم التسرع بالبيع حتى تتضح الرئيه للجميع والانتباه الى الاوامر اولا" ومن ثم اتخاذ القرار الصحيح .

واتمنا التوفيق للجميع .

صح لسانك

وين المليون

عضو نشط
صح لسانك

هذا مجرد تنوير للاخوه وعدم الانجرار بالبيع بالحد الادنى لان الاقلبيه خسرانين وهذا يتعبهم نفسيا" لان اهدافهم كانت ابعد . ولانهم ارادو الربح وليس الخساره ولله يوفقكم ويرزق الجميع .

أعلى