الشركة الدولية للمشروعات الإستثمارية ( دولية م ا ) ... 6

سلطنه

عضو نشط
هل سيدرج الكيان الجديد 14 ابريل ام المده اطول ؟ :confused:

ولد البورصه

عضو نشط

ان شاءالله سيدرج لان الكيان جديد غير مطالب أعلان ارباح
فقط عليه ان يعلن الافصاح عن الملكيات بالكيان الجديد

Nagooshy

عضو نشط

nasy

عضو مميز
الصعود الي حصل بالايام الي مضت كان للتصريف قبل الاعلان عن اعلانهم وخسائرهم المهولة

الدوليه ما راح تعلن اي بيانات تخص الفتره اللي قبل 31/ 12 /2008
لانها شركه وتم دمجها وانتهت حسب تصريحهم بالجرايد!!!
لكن هل راح يكون للديره بيانات هذا السؤال ؟؟؟

ابوحمزه

عضو نشط

سيتم ايقاف التداول على السهم لمدة أسبوع بعد تاريخ14/4 لأتمام عملية الدمج بين السهمين وبعدها يستأنف التداول مره أخرى.

sami909

عضو نشط
الدوليه ما راح تعلن اي بيانات تخص الفتره اللي قبل 31/ 12 /2008
لانها شركه وتم دمجها وانتهت حسب تصريحهم بالجرايد!!!
لكن هل راح يكون للديره بيانات هذا السؤال ؟؟؟

اخوي اعلنت امجر الديرة وعندها خساير وماكو توزيع وانا شايف الاعلان على موقع البورصة

smok66

عضو نشط
اخوي اعلنت امجر الديرة وعندها خساير وماكو توزيع وانا شايف الاعلان على موقع البورصة

علا ما اعتقد انه الى يتفصخ سهم الدير على آخر تداول 2.7 يعنى مثال
لو آخر تداول للدير 250 يتقسم على 2.7 يطلع تقريبا 92.5
يعنى الى يتفصخ سهم الديره وكمية اسهم الدوليه على ماهى
وشكرا،،،،،،،،،،،،

sami909

عضو نشط
علا ما اعتقد انه الى يتفصخ سهم الدير على آخر تداول 2.7 يعنى مثال
لو آخر تداول للدير 250 يتقسم على 2.7 يطلع تقريبا 92.5
يعنى الى يتفصخ سهم الديره وكمية اسهم الدوليه على ماهى
وشكرا،،،،،،،،،،،،

لا اخوي ماراح يتفصخ اخر تداول لديرة راح يكون سعر السهم الجديد انت فهمت غلط التقسيمة 2.7 من الدوليةم ا تقسيم 1سهم من الديرة الناتج من الكمية تضربها بسعر اخر التداول لديرة

ياشباب شنو فرصة بيع السهم بعد الدمج؟ يعني في عليه طلب ،يقدر الواحد يبيعه،ولا غير مرغوب؟

smok66

عضو نشط
لا اخوي ماراح يتفصخ اخر تداول لديرة راح يكون سعر السهم الجديد انت فهمت غلط التقسيمة 2.7 من الدوليةم ا تقسيم 1سهم من الديرة الناتج من الكمية تضربها بسعر اخر التداول لديرة
اعتقد طال عمرك انه نفس الاعلان الى فهمته منهم، حتى قالو ذاك الوقت قيمو سعر الدوليه 123 لان سعر الديره كان تقريبا 335 على ما اذكر يعنى سعر الكيان الجديد 123 تقريبا
وارجع لاعلانهم
وشكرا،،،،،،،،،،،،،،،

sami909

عضو نشط
اعتقد طال عمرك انه نفس الاعلان الى فهمته منهم، حتى قالو ذاك الوقت قيمو سعر الدوليه 123 لان سعر الديره كان تقريبا 335 على ما اذكر يعنى سعر الكيان الجديد 123 تقريبا
وارجع لاعلانهم
وشكرا،،،،،،،،،،،،،،،

اي شيخ صح كلامك هدا القيمة الدفترية لدوليةم ا والديرة بعد ماقيموا الاصول هم على الاساس هدا حددوا سعر التبادل اللي هو 2.7 تقسيم 1

سلطنه

عضو نشط
وارجع لاعلانهم
وشكرا،،،،،،،،،،،،،،،

الحسبه مخربطه وما في احد يقدر يحسبها الا خمة المجموعة عزكم الله وياما بنشوف ، والي بالجدر يطله الملاس يوم 21 ابريل عند اعادة طرح الكيان الجديد للتداول يعد الدمج .

يعني جمبزه في جمبزه وعلى عينك يا تاجر.

foxq8

عضو نشط
السلام عليكم شباب انا شاري السهم عل51 ودشيت القرقور من غير قصد فبغيت اعرف هل الوضع بعد الدمج راح يكون اسوء من الحين ومشكورين ( اقصد هل راح اكون انا الربحان ومن مصلحتي الدمج)

adel8877

عضو نشط
السلام عليكم شباب انا شاري السهم عل51 ودشيت القرقور من غير قصد فبغيت اعرف هل الوضع بعد الدمج راح يكون اسوء من الحين ومشكورين ( اقصد هل راح اكون انا الربحان ومن مصلحتي الدمج)
لا أحد يعلم

ابو سالم

عضو نشط

اقول اذا شاري على 51 فلس حط في بطنك بطيخ صيفي أرقد وأمن غيرك شارية على 180 فلس بعد الدمج راح يطلع عليك السهم بـ 140 فلس يعني وضعك طيب

أعلى