السكنية» تطرح 1728 قسيمة في مدينة صباح الأحمد بداية أبريل

الحالة
موضوع مغلق

على حمد

عضو نشط
التسجيل
28 سبتمبر 2005
المشاركات
322
السكنية» تطرح 1728 قسيمة في مدينة صباح الأحمد بداية أبريل

السبت 21 مارس 2009 - الأنباء


حمد العنزي

كشف مصدر رفيع في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن ان المؤسسة ستبدأ اعتبارا من بداية ابريل المقبل طرح جزء من مشروع مدينة صباح الأحمد السكنية يضم 1728 قسيمة موزعة بالكامل في القطاع «b».

وقال المصدر في تصريح لـ «الأنباء» ان أول الأعمال الاولية التي ستنفذ بهذا الجزء من المدينة انشاء وانجاز وصيانة الطرق ومواقف السيارات وشبكات خدمات البنية التحتية الرئيسية وتحديد القسائم التي ستنفذ بهذا الجزء من المدينة.


وفي الاطار نفسه قال نائب المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص في المؤسسة العامة للرعاية السكنية صبحي الملا ان المؤسسة ستقوم باستدعاء ما يقرب من 1500 من أصحاب الطلبات المقيدين في سجلات المؤسسة الذين ينتظرون دورهم في الحصول على حق الرعاية السكنية للتخصيص في مدينة صباح الاحمد السكنية، واشار الى انه سيعقب مرحلة التخصيص لاصحاب هذه الطلبات التوزيع على المخططات في ابريل المقبل.

واضاف الملا ان هذه الاستدعاءات التي تقوم بها المؤسسة بين الحين والآخر والتوزيعات على المخططات تأتي في اطار الخطة المعدة للمؤسسة لتنفيذ وتوزيع اكبر قدر من الوحدات السكنية على المواطنين تحقيقا للرغبة السامية الأميرية الداعية الى الاسراع في حل القضية الاسكانية.

تعليقي ...اتركه لكم وفق التجارب السابقة مع تصريحات المؤسسة
 

ابوفيصل_

عضو نشط
التسجيل
29 فبراير 2008
المشاركات
405
السلام عليكم

قبل فتره قالو سيتم التوزيع مع الاحتفالات الوطنية وكل اسوع مادري كم قسيمه
كلام فاضي اسمع وخل

والنصيحه يااخوان .. والله اللي بياخذ فيها راح يندم كثيرا وان غدا لناظره قريب
 

DaSMaNQ8

عضو نشط
التسجيل
9 يوليو 2007
المشاركات
99
الاسكان ماعندها غير سدح وطرح والنتيجه= 0

وشخبار خيطان يا شباب
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى