وحده بوحده ....

وسيط اسهم

عضو نشط
عجبتني الحركـــة

الجزاء من جنس العمل واذا لم تستح فصنع ماشئت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاسبوع الماضي كنت في الفيصلية انا واحد الاصدقاء، ذهبنا لمجمع المطاعم وجلسنا على احدى الطاولات، على بعد طاولتين منا كان يجلس شابين احدهم كان معه كوب قهوة والآخر كان معاه "زقاره" .. في الطاولة التي امامهم كان يجلس شاب لوحده "يستمتع" بوجبة الغداء ، لكن يبدو ان رائحة الدخان افسدت عليه متعته ..

خصوصا ان المدخن كان يبعد السيجارة عن صاحبه ، فأرتفعت الاصوات بينه وبين المدخن، المدخن رفض بكل صفاقة اطفاء سجارته وقد كان يصيح بين كل جملة وجملة "وش اسويلك؟ .. مافيه لوحات تقول ممنوع التدخين " والحقيقة انه في كل مكان يدخن الناس بكل صفاقة بوجود لوحات او بدونها ، وفي بعض الاماكن تجد لوحات "ممنوع التدخين" وتجد طفاية السجائر تحت اللوحة والمدخنين متحلقين حولها.

الشاب صاحب الغداء، اخذها من قاصها وابتعد عنهم .. بعد تقريباً خمس دقائق قام اربعة اشخاص كانوا يجلسون في الطاولة الملاصقة لنا وكأنهم يتعازمون على شيء ما .. "ماتعزم؟" .. "والله؟" .. "قدام" .. نهض الاربعة حاملين معهم مخلفات وجباتهم .. واتجهوا للمدخن وصاحبه.. وضعوا مخلفاتهم على طاولة المدخن وهم يتبسمون .. صاح المدخن " خير انشاالله؟ شايفين الطاولة زبالة؟| .. رد عليه احد الاربعة بعد ان تلفت يمين ويسار وهو يضع يده على ذقنه ، كأنه يبحث عن شيء .. ثم قال … "امممم ، بس مافيه لوحات تقول ممنوع ترمي مخلفاتك بطاولة اللي جنبك" … ثم انصرفوا وهم يضحكون ضحك هستيري ..

انا وصاحبي اعجبنتنا الحركة وصفقنا تصفيق حااار وصفق معنا بعض الأشخاص ..

طبعا ليتكم شفتوا وجه المدخن الذي تحول بقدرة قادر لطماطه مستويه .

yoyo1983

عضو نشط
هههههههههه

وسيط اسهم

عضو نشط
مشكورين على المرور وعسى ايامكم كله ضحك وسرور

acton

عضو نشط
لو انا موجود سويتها شرباكه معاهم عشان يحس ان في ناس مايحبون ريحه التدخين وعليه احترام الاخرين..
هذا المدخن لو كان في دوله اوربيه لاحترم الموجودين غصبن عنه لان قوانين البلدان الاوربيه تمنع التدخين والشعب يحترم القانون
شكرا على نقل الحدث واتمنى احترام الناس والقانون

NoOoOoR

عضو نشط
:) :)

شجرة العود

عضو نشط
:) :) :)
وحدة بوحدة والبادي أظلم​

أعلى