شسوي ووين ارووووح

حدي متفائلة

عضو نشط
عند مشكلة مو عارفة اشلون احلها ولا ادري شسوي

وطالبة منكم المساعدة لعدم خبرتي في هالامور

والمشكلة تكمن في --- وحدة ترسل لي مسج من تليفون نقال اخر غير تلفونها وتقول انها راح تفضحني وعندها صور لي ومن هالكلام الفاضي تقريبا ارسلت لي مسج مرتين --- وانا شاكه في كذا وحده بس نفسي اعرف اشلون اطلع اسمها - وهل اقدر اروح المخفر واشتكي عليها مع انها ما كلمتني بالتلفون بس ارسلت مرتين مسج هل هذا دليل واقدر ابلغ المخفر واعرف منو اللي ترسل لي هالمسجات --- الله يخليكم لا تخلوووووووووني ردوا عليه ----- وشاكره لكم

TAHOE

عضو مميز
روحي ادارة الرقابه الهاتفيه في مقسم كيفان الدور السادس ’’ واشرحيلهم المشكله واهم راح يدلونج على افضل طريقه للتعامل مع هالاشكال قليلي التربيه والادب

مع تحياتي

فضل

عضو مميز
عموما اختى سؤالى يحتمل إجابتين

اذا كان فيه صور وخايفه تنتشر

إشتكى عند المباحث لانه اكيد عندهم طريقه لكشف الرقم

واذا ما كان فيه صور

إذن طنشيها شراح تخسرين​

away1979

عضو مميز
روحي للمخفر وأشتكي
وعسى الله يستر عليج وعلى نساء المسلمين

life42

عضو نشط
لا حـــــــــــــــــــــــــــــوله ولا قوة الا بالله الله يســــــــــــــهل امـــــــــرك اللـــــــهم امـــــــين

قلم حر

عضو مميز
اذا عندج صور تلاحقي نفسج وحلي المشكله
واذا ماعندج صور تجاهلي الرساله

لا تبوق لا تخاف

نيويورك

مستشار قانوني
تروحين المخفر في المنطقة اللي استقبلتي فيها المسج .. ترفعين قضية التهديد بإلحاق أذى و سؤ استخدام الهاتف ..

اجراءات القضيه تكون بإحالة الموضوع للمباحث و مراسلة شركة الهواتف .. و هني راح يقبضون على المتهم او المتهمه ..

قبل كل هذا .. هل بالفعل فيه صور خاصه مثلا أو مركبه أو غيره ...هل المسج ممكن يكون وصل لج بالغلط او كذبة ابريل أو غشمره سخيفه مثلا .. لأن ممكن تمسحينه و تنسين الموضوع اذا تحسين انه مو مهم و تبعدين عن المخافر و الشكاوي .. و اذا تحسين بأهميته اتبعي الاجراءات اللي شرحتها ..

المادة الأولى مكرر :

وفقا للقانون رقم 9 لسنة 2001 :
«يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنتين وبغرامة لا تجاوز الفي دينار او باحدى هاتين العقوبتين كل من تعمد الاساءة او التشهير بغيره عن طريق استعمال اجهزة او وسيلة من وسائل الاتصالات الهاتفية او غيرها من الوسائل في التقاط صورة له خلسة دون علمه او رضائه.
ويعاقب بالحبس مدة لا تجاوز ثلاث سنوات وبغرامة لا تجاوز ثلاثة الاف دينار كل من قام عن طريق هذه الاجهزة او الوسائل بارسال تلك الصور التي تم التقاطها على النحو المبين في الفقرة السابقة الى اشخاص آخرين او قام بنشرها او تداولها بأي وسيلة كانت. وتكون العقوبة الحبس مدة لا تجاوز خمس سنوات ولا تقل عن سنة والغرامة التي لا تجاوز خمسة آلاف دينار ولا تقل عن الف دينار- اذا اقترنت الافعال المشار اليها في اي من الفقرتين السابقتين بالتهديد او الابتزاز او تضمنت استغلال الصور بأي وسيلة في الاخلال بالحياء او المساس بالأعراض او التحريض على الفسق والفجور. ويحكم في جميع الاحوال بمصادرة اجهزة ووسائل الاتصالات وغيرها من الوسائل المستعملة في ارتكاب الجريمة».

حدي متفائلة

عضو نشط
جزاكم الله خير ---- بالنسبة للصور انا ما عندي اصلا صور ولا عطيت احد صوري بيتي اللي هو بيتي ما فيه الاصوري الشخصية مالت البطاقةالمدنية والجواز وسالفة الصور هذه والله ما احبها -- حتى العروس ما اروحلها والسبب التصوير -- يعني انا متاكدة انها جذابة بس تبي تلعب باعصابي

بس لو رحت المخفر ووريتهم المسجان اللي تقول فيهم انها عندها صور تخصني هل يعتبر هذا دليل ادانة لها ويقدرون يطلعون لي اسمها

قلم حر

عضو مميز
جزاكم الله خير ---- بالنسبة للصور انا ما عندي اصلا صور ولا عطيت احد صوري بيتي اللي هو بيتي ما فيه الاصوري الشخصية مالت البطاقةالمدنية والجواز وسالفة الصور هذه والله ما احبها -- حتى العروس ما اروحلها والسبب التصوير -- يعني انا متاكدة انها جذابة بس تبي تلعب باعصابي

بس لو رحت المخفر ووريتهم المسجان اللي تقول فيهم انها عندها صور تخصني هل يعتبر هذا دليل ادانة لها ويقدرون يطلعون لي اسمها

ماعندج صور اشلج بالمخفر وتحطين نفسج بالشبهات ويمكن
يشوفج احد يعرفكم وتطلع الاشاعات

قولي لها اذا دزيتي لي مسج مره ثانيه براويه ابوي وهو يتصرف
معاج /

اللمبى

عضو نشط
السلام عليكم
اولا يجب ان يكون هناك شخص تثقين به لتقولى له الموضوع ..مثل امك او اخوك يعنى من افراد العائله

ثانيا اذا ذهبت الى المخفر لن تستفيدى شيئا لانه باتاكيد رقم الموبايل
غير مسجل او باسم اى شخص اجنبى قد يكون غير موجود فى البلد
وسوف يضيع وقتك فى سين وجيم وفضيحه بدون الوصول الى الجانيه

اقترح ان تحاولى الاتصال من اى رقم اخر غير رقمك والتحدث معها
واذا لم ترد او مغلق فاعلمى انها تلعب فى اعصابك او فى شخص

مرسلها لاغاظتك

ابحثى عن صديقاتك المقربين وسوف تجديها

الله يستر عليك وعلى جميع المسلمين
والسلاااااااااااااااااااااااااااام

بوغمازات

عضو نشط
بغض النظر عن كل ملابسات الموضوع ,,,,, نعم يحق لج اتروحين المخفر وتشتكين وتسوين قضيه علي سالفة المسجات وهذا دليل ادانه لها ,,,

أعلى