ماهو مصير الصناعات المتحده بعد أعلان أرباح النصف الاول ؟؟؟

السر وينه

عضو نشط
تداول اليوم
أعلى سعر اليوم 198
الكمية المتداولة اليوم 1,120,000 ( بدأ خروج الكميات منها تغيير مراكز ومنها خروج بيوع اجله ومنها مضاربيه )

آخر سعر تداول سابق 194 ليوم الاثنين
اعلى كمية شراء كانت على سعر 196 لليوم
السهم مر من فترات طويله بعمليات تجميع هادئه جدا وارتفاع السعر كتوقعات تكتيك لاجبار المستثمرين ومستثمرى الاجل على الخروج لتغيير مراكز على اسهم متحركه
تم شراء كمية 20الف سهم على 198 وبذلك كان لعرض على 196 كميات متكرره
السهم بسعره الحالى يعتبر فرصه للمتابعه علما بأن سعر السهم الدفترى 235 تقريبا وسعره السوق لاقفال اليوم 196 الفارق كبير
سهم الى الان انصح بمتابعت اسعاره الحاليه وهى ليست دعوه للشراء لكن فقط للمتابعه بسعره الحالى

الملفات المرفقه:

الحجم: 24.7 KB   المشاهدات: 211

السر وينه

عضو نشط
الكمية المتداولة اليوم 480,000
أقل سعر بيع 196
أقل سعر اليوم 196
الشركة السعر الكمية الوقت
ص متحدة 196 100,000 12:4:6

ص متحدة 196 60,000 11:34:7

ص متحدة 196 40,000 11:18:38

ص متحدة 196 20,000 10:47:40

ص متحدة 196 20,000 10:47:9

ص متحدة 196 40,000 10:46:28

ص متحدة 196 60,000 10:28:35

ص متحدة 196 40,000 9:43:46

ص متحدة 196 80,000 9:42:43

ص متحدة 196 20,000 9:31:50

الملفات المرفقه:

الحجم: 26.4 KB   المشاهدات: 189

السر وينه

عضو نشط
السهم يمر بنقطة الارتداد
من نقطة المقاومه على 202
نقطة مقاومه سابق الان يمر بها عمليات التجميع 196 اصبحت مقاومه حاليه بعد مقاومة يوم امس على ال198السهم يمر بعمليات تجميع على ال196
سهم جدير بالمتابعه بسعر 196
سعر السهم الدفترى 235 والسوقى الحالى 196
نشاط الشركه 100% تشغيلى

presario

عضو نشط
السر وينه قال:
السهم يمر بنقطة الارتداد
من نقطة المقاومه على 202
نقطة مقاومه سابق الان يمر بها عمليات التجميع 196 اصبحت مقاومه حاليه بعد مقاومة يوم امس على ال198السهم يمر بعمليات تجميع على ال196
سهم جدير بالمتابعه بسعر 196
سعر السهم الدفترى 235 والسوقى الحالى 196
نشاط الشركه 100% تشغيلى

متي يتم الانطلاق للصناعات المتحده
متي متي ,,,

السر وينه

عضو نشط
presario قال:
متي يتم الانطلاق للصناعات المتحده
متي متي ,,,
السلام
متى ينطلق يعنى السر وينه ليش ماطلع السهم
1_ الشركه عدد اسهمها بعد المنحه اصبحت 150 مليون سهم
_ كيف يتم تجميع هالمنحه اذا لم يتم الضغط كما بالسابق
_ الشركه الى الان لم تعلن عن الارباح الفعليه التشغيليه لشركات زميله وتابعه ولم تضاف الى ارباح الشركه الى الان للنصف الاول اذن الشركه بأنتظار الارباح الكبير من الشركات التابعه والزميله وهى شركات منتجه ورابحه مثل سدافكو للالبان السعوديه وكامكو الخ...... ولاننسى الاستثمار بقيمة 50 مليون دينار لم يتم الاعلان عن اى ارباح الاستثمار بالمبلغ المذكور .
_ بيوع الاجل بالسابق عند انطلاقة السهم لملامسة 224 كانت ضخمه وتم خروج اغلبها لما لترواح سعر السهم مابين الدعم والمقاومه لفتره كانت ممله بعدد ايام كثيره وهو هدف جائة نتائجه ومن الملاحظ لتداولات السهم السابقه خروج اغلب هالبيوع لعدد 100الف سهم لصفقه واحد وقد تكررة بأكثر من مرات عديده بالمقابل عزوف الاغلبيه من المتداولين على الدخول بالسهم بصفقات اجله لعدم تجميد السيوله فى ظل تحرك اغلب اسهم الشركات .
السهم مر والى الان يمر بمراحل تجميع هادئه جدا وموعد الانطلاقه لاشك تكون قريبه جدا نظرا لعزوف شريحه كبيره على الدخول على السهم بالوقت الحالى ببيوع الاجل ومن المعروف لمجموعة المشاريع عند الانطلاقه تسيل لعاب المتداولين للدخول على اسهمها ببيوع الاجل بشراء كميات ضخمه وهو الهدف القادم بعد تصفيات سابقه وحاليه ستكون لهذه المجموعه فى المقابل الشركه واعده ومتمكنه وبحالة تطور وارباحها تشغيليه
ولاننسى العقد السابق وعدم تفاعل السهم معه وهو
تاهله من قبل شركة البترول الوطنيه لمشروع بيع مصنع خلط الزيوت
وايضا لم يتفاعل السهم مع

تأهله من قبل الهيئه العامه للصناعه لمشروع بناء وتشغيل وتحويل محطة مياه التبريد الجديده الواقعه فى منطقة الشعيبه الصناعيه
سهم للمتابعه فى ظل اسعار تداوله الحاليه
ترقب انطلاقة السهم لاغير متوقعه فى اى لحظه كما بالسابق
لعدم انتباه المضاربين بتغيير مراكز ودخولهم على السهم عند الانطلاقه
كما بالسابق

هذه توقعاتى الشخصيه وهى ليست دعوه للشراء او البيع

الملفات المرفقه:

الحجم: 17.3 KB   المشاهدات: 149

سبع الاجل

عضو نشط
انت اخوي السر وينة من زمان كنت تمدح سهم جيزان وسهم الصناعات المتحدة والسوق كلة ولع الا هلسهمين
لا وكلة تقول ان الانطلاقة قربت وبالاخير السوق يطلع والاسهم الي مدحتهم مغرزة

علي العموم ارباح شركة سدافكو راح تبين في الربع الثالث من ميزانية الاسماك والصناعات المتحدة

السر وينه

عضو نشط
سبع الاجل قال:
انت اخوي السر وينة من زمان كنت تمدح سهم جيزان وسهم الصناعات المتحدة والسوق كلة ولع الا هلسهمين

علي العموم ارباح شركة سدافكو راح تبين في الربع الثالث من ميزانية الاسماك والصناعات المتحدة
السلام
اخوى اول شئ مشكور على كلماتك
انت ليس ماتقول الصج مو احسن من الحجى اللى تقوله لهدف فى نفسك
اللهم صف قلوبنا من الكره
يا اخوى ليش ماقلت انى يوم وصيت بالسابق على الصناعات المتحده يوم كانت بسعر ال 160 ووصلت لغاية سعر ال 224 وينك ما قدمتلى كلمه حلوه وقتها تشكرنى فيها على توصيتى بالشراء بسعر 160 لغاية ال 200 وانا اوصى بالسهم
ووينك ايضا ماقدمت كلمه حلوه لى لما وصيت على سهم جيزان عندما كان سعره 1100 و 1120 و140 و1160 ووصل سعره الى ال 1340 وينك
انا قلت بالسابق امر الشراء والبيع متروك لك ونحنوا نجتهد لمصلحة اخوانا
على العموم انا كتبة الموضوع ليطلع عليه الاخوه القراء ليجدوا السر الدفين بقلبك على شخصى

سبع الاجل

عضو نشط
اخ وراك يا بحر
والله انا لي الحين عندي سهم الصناعات المتحدة
وبالعكس ودي يصعد انت ليش كلة علبالك اني انا مناشبك وبس
ولا تنسي انك يوم قلت عن سهم جيزان وكان سعرة 1120 كنت بنفس الوقت تذم سهم المخازن الي كان سعرة 1.500 ( قبل التوزيع ) يعني شيل منهم 300 فلس يطلع سعرة 1.200 والحين شوف سعر المخازن 2.240 يعني دبل
ايهو برايك افضل السهم الي صعد 100 فلس ولا الي صعد 1.240 فلس؟
ابيك انت تقولي
وكنت انت تتناجر مع الاخ عليمي وتقولة بان سهم المخازن مامنة فايدة ومضغوط علية بالاجل
اشوة اني ما صدقتك وطعتك لاني لو طايعك جان الحين لي يومك انطر هلجيزان واتابع رسوماتك الي محد فاهمها الا انت
علي العموم مشكور علي نصايحك ولو اني شخصيا ما اخذ فيها

السر وينه

عضو نشط
سبع الاجل قال:
اخ وراك يا بحر
والله انا لي الحين عندي سهم الصناعات المتحدة
وبالعكس ودي يصعد انت ليش كلة علبالك اني انا مناشبك وبس
ولا تنسي انك يوم قلت عن سهم جيزان وكان سعرة 1120 كنت بنفس الوقت تذم سهم المخازن الي كان سعرة 1.500 ( قبل التوزيع ) يعني شيل منهم 300 فلس يطلع سعرة 1.200 والحين شوف سعر المخازن 2.240 يعني دبل
ايهو برايك افضل السهم الي صعد 100 فلس ولا الي صعد 1.240 فلس؟
ابيك انت تقولي
وكنت انت تتناجر مع الاخ عليمي وتقولة بان سهم المخازن مامنة فايدة ومضغوط علية بالاجل
اشوة اني ما صدقتك وطعتك لاني لو طايعك جان الحين لي يومك انطر هلجيزان واتابع رسوماتك الي محد فاهمها الا انت
علي العموم مشكور علي نصايحك ولو اني شخصيا ما اخذ فيها
اهى مونصيحه لكن دعوه لمتابعة السهم وتحركاته للاستفاده وليست دعوه شراء او بيع
حبيبى ترى موضوع الصناعات المتحده تسكر قبل هالمره والسبب انت عارفه
وثانيا انا على قولتك ان ناجرت فانا لو ترجع للموضوع عدل تشوف انى ناجرت على ان بيوع الاجل فيها كانت ضخمه جدا تتعدى ال ........
وفعلا تم نزول السهم تقريبا 160 فلس ارجع وشوف الموضوع عدل راح تعرف وبعدها العقود واعلاناتها كانت السبب الاكبر بتحرك السهم وقبل لا تسولف بشى تجهله اطلع على الحقيقه ثم ارجع تكلم
على العموم الحجى معاك مطول اذا فيه شئ تحب تعرفه اكثر افتحلك موضوع نتناقش فيه وخل موضوع الصناعات المتحده لما يخص السهم فقط حتى يستفيد منه العموم من معلومات تخص السهم اذا سمحت
اذا عندك كلام مفيد عن الشركه قوله نتناقش فيه بما يخص الشركه ليستفيد العموم منه
واذا تحب تتكلم عنى شخصيا فأبداء بفتح موضوع يكون عنوانه السر وينه (123456) وراك يا بحر

الرشيدي

عضو نشط
ص متحدة

للامانة استفدت كثيرا من ماتفضلت بة الاخت حول السهم وافيد الجميع بن هناك توجة لدي بعض المحافظ لتجميع السهم بعد فترة الضغط الي يمر به مع الشركات المرتبطة معة - مثل مشاريع وغيرة -وعلي العموم اني اشتريت اليوم بسعر194 ونصحني اشخاص كثيرين بان اشتري الان وانتظر العائد الجيد علي المدي الطويل

وشكر السرونية

سبع الاجل

عضو نشط
السر وينه قال:
اهى مونصيحه لكن دعوه لمتابعة السهم وتحركاته للاستفاده وليست دعوه شراء او بيع
حبيبى ترى موضوع الصناعات المتحده تسكر قبل هالمره والسبب انت عارفه
وثانيا انا على قولتك ان ناجرت فانا لو ترجع للموضوع عدل تشوف انى ناجرت على ان بيوع الاجل فيها كانت ضخمه جدا تتعدى ال ........
وفعلا تم نزول السهم تقريبا 160 فلس ارجع وشوف الموضوع عدل راح تعرف وبعدها العقود واعلاناتها كانت السبب الاكبر بتحرك السهم وقبل لا تسولف بشى تجهله اطلع على الحقيقه ثم ارجع تكلم
على العموم الحجى معاك مطول اذا فيه شئ تحب تعرفه اكثر افتحلك موضوع نتناقش فيه وخل موضوع الصناعات المتحده لما يخص السهم فقط حتى يستفيد منه العموم من معلومات تخص السهم اذا سمحت
اذا عندك كلام مفيد عن الشركه قوله نتناقش فيه بما يخص الشركه ليستفيد العموم منه
واذا تحب تتكلم عنى شخصيا فأبداء بفتح موضوع يكون عنوانه السر وينه (123456) وراك يا بحر
انا ماني مناقشك وبخلي هلرد يكون الاخير لك معاي
انا مثل ما قلتك ان سهم الصناعات المتحدة له طلعة والكل عارف هلشي
وانا قلت معلومة يمكن انت تجهلها وهي ان ارباح سدافكو سوف تظهر في ميزانية الربع الثالث
اما بخصوص المخازن فحبيبي ارجو منك عدم تغيير الحقائق انت تناجرت مع الشباب وشككت في سهم المخازن ومدحت في سهم جيزان وكانت النتيجة ( تفشلت وقعدت) وبعدها قمت تتنقل من منتدي الي اخر وكل يوم مطرود من منتدي وبعدين تغير نكك وتدش بنك جديد
علي ما اذكر انك انطرت 4 مرات وكانت مرتين منهم بسبة تحليلاتك الخاطئة
فمالة داعي اقول اكثر
ومثل ما قتلك بس انت النقاش معاك ضايع
وين جيزان الي انت تتكلم عنة قبل شهور وشنو ذنب الي صدقك ؟ مو وديتة بداهية
ارجوك خاف الله فيماتكتب وتري ماكو احلي من الرزق الحلال

السر وينه

عضو نشط
الرشيدي قال:
للامانة استفدت كثيرا من ماتفضلت بة الاخت حول السهم وافيد الجميع بن هناك توجة لدي بعض المحافظ لتجميع السهم بعد فترة الضغط الي يمر به مع الشركات المرتبطة معة - مثل مشاريع وغيرة -وعلي العموم اني اشتريت اليوم بسعر194 ونصحني اشخاص كثيرين بان اشتري الان وانتظر العائد الجيد علي المدي الطويل

وشكر السرونية

السلام
الشكر لله يا اخى العزيز
وان شاء الله تشوف خير بالسهم
لان السهم بالفعل الى الان ماتحرك بسبب تجميع هادئ بالسابق على السهم

nadeenalfayez20

عضو نشط
سبع الاجل قال:
انا ماني مناقشك وبخلي هلرد يكون الاخير لك معاي
انا مثل ما قلتك ان سهم الصناعات المتحدة له طلعة والكل عارف هلشي
وانا قلت معلومة يمكن انت تجهلها وهي ان ارباح سدافكو سوف تظهر في ميزانية الربع الثالث
اما بخصوص المخازن فحبيبي ارجو منك عدم تغيير الحقائق انت تناجرت مع الشباب وشككت في سهم المخازن ومدحت في سهم جيزان وكانت النتيجة ( تفشلت وقعدت) وبعدها قمت تتنقل من منتدي الي اخر وكل يوم مطرود من منتدي وبعدين تغير نكك وتدش بنك جديد
علي ما اذكر انك انطرت 4 مرات وكانت مرتين منهم بسبة تحليلاتك الخاطئة
فمالة داعي اقول اكثر
ومثل ما قتلك بس انت النقاش معاك ضايع
وين جيزان الي انت تتكلم عنة قبل شهور وشنو ذنب الي صدقك ؟ مو وديتة بداهية
ارجوك خاف الله فيماتكتب وتري ماكو احلي من الرزق الحلال

السلام عليكم
إلي سبع الأجل:
أولا لا يجوز التهجم بها الطريقة علي الأخ السر وينه لأنه بصراحة ،أفادناكثيرا بتحليلاته عن كثير من الأسهم أنا وكثير من المتداولات معي لانتبع سوي تحليلاته لأي سهم وتوقعاته عن صعود أي سهم
لقد فادني بشراء (ك للتمويل )بسعر 590 ومن ثم بعته بسعر 610
والدواجن-الأسمنت الأبيض_الإتصالات
والحمد لله أولا ثم للأخ السر وينه
وبخصوص جيزان فأعتقد إنه ماكو أحد مو شاريه سواء قرأ تحليلات أحد أو لا.......
لان الكل معلق آمال كبيره علي جيزان لان وايد العام شافو وراه خير............
وكل ما يصعد شوي تلاقي كل الناش تشتري بعد منه وأنا وياهم........

أما الصناعات المتحدة فهي قويه وما تخرع ووراها صعدة وماتأثرت بموضوع الفايدة
وكلام السر وينه كله صحيح بشهادتى أنا وكثير من المتداولات معي.
الشكر كثيرا كثيرا له وأرجو المزيد من التحليلات والشرح.

سبع الاجل

عضو نشط
لا تحاتون سهم الصناعات المتحدة طالع فوق وتوقعاتي بان يصل الي 250 فلس قبل نهاية العام
انا من ناحيتي ناسي هلسهم كلش لان الي الان ما وصل دورة وتاكدوا بس خل يصعد يوم بالحد الاعلي وبعدها راح يكون هلسهم حديث السوق
هلسهم قاعد يطبخ علي نار هادئة جدا ومعرض للانفجار
ترقبوا ارباح الربع الثالث ( تبشر بالخير ) معلومة من شخص ثقة

السر وينه

عضو نشط
سبع الاجل قال:

انت يا اخى تناقض نفسك كثيرا
مره تقول السوق ولع والصناعات ماصعدت ومره تقول ان الانطلاقه قربت
انت استن على ارباح سدافكوا فقط
خلنا ننور الاخوان شنوا سدافكوا اللى تتوقعها تأثر على الصناعات
شركة الالبان السعوديه تمتلك بها شركة الاسماك نسبه كيره من راس المال المدفوع وبما ان الاسماك تمتلك بها الصناعات المتحده حصه كبيره اذن ماينصب على الاسماك بتالى يستقطع لصالح الصناعات على حسب النسبه التى تمتلكها الصناعات بالاسماك اذن ليس كل ما يأتى الى الاسماك يكون للصناعات
فقط للتنوير

السر وينه

عضو نشط
سبع الاجل قال:
لا تحاتون سهم الصناعات المتحدة طالع فوق وتوقعاتي بان يصل الي 250 فلس قبل نهاية العام
انا من ناحيتي ناسي هلسهم كلش لان الي الان ما وصل دورة وتاكدوا بس خل يصعد يوم بالحد الاعلي وبعدها راح يكون هلسهم حديث السوق
هلسهم قاعد يطبخ علي نار هادئة جدا ومعرض للانفجار
ترقبوا ارباح الربع الثالث ( تبشر بالخير ) معلومة من شخص ثقة
بضيف الا معلوماتك يمكن ماقريت اللى انا كاتبه من اول الصفحات
لانك استند الى ارباح الربع الثالث وارباح سدافكوا وتناسيت امور كثيره
سهم الان فرصه يعتبر للدخول عليه بسعره الحالى وهناك اسباب تدعوا لهذى الفرصه
شنهوا اللى يشجع على دخولنا للسهم بسعره الحالى
1_ رأس مال الشركه:15.000.000 مليون. راس مال صغير لشركه صناعيه بالتالى الارباح تكون اعلى من المتوقع لشركات ذات رؤوس اموال كبيره وهو يسجل لصالح السهم.
2_القيمه الدفتريه : 235فلس وسعر السوقى 192.
امر يشجع على الدخول لفارق سعر السهم الدفترى عن السعر السوقى .
لابد لسرعة وصول السعر الى تعدى سعر السهم الدفترى ونحن متجهين الى الربع الثالث .ولم يتبقى الى نهاية السنه الا النصف.
3_ارباح الشركه تشغيليه مستقبليه 100%
قله ماتجد شركات ارباحها تشغيليه 100%
خلونا نشوف شنو هالتشغيلى:
استثمارات بقيمة 50مليون دينار كويتى
شركة الاسماك الكويتيه نسبة ملكيه 53%
شركات همبل للاصباغ بدول الخليج الكويت33.33%_السعوديه 25%_الامارات21.2%_البحرين16.3%_قطر21.2%_المشاريع المتحده للخدمات الجويه 30%
شركة رعد للكيماويات 30% نسبة الملكيه بها .
شركات الاغذيه المتحده للمطاعم (الدانه وشرمبى).
شركة ايكويت للكيماويات نسبة تملكها 60%. وقد فازت الشركه بمناقصة البترول336مليون دولار. وهى تمثل ذراع الصناعات بمجال المشتقاة النفطيه .
شركة الالبان السعوديه سدافكو ملكيتها النصف تقريبا بما تملكها بشركة الاسماك من نسبه اذ ان اى ارباح تنصب من سدافكوا لصالح الاسماك يكون الاستقطاع لصالح الصناعات من الاسماك وهى تقريبا النصف
_________________________________.
خبر الى الان لم يتفاعل معاه سعر السهم:
اعلنت شركة الصناعات المتحده
انها تأهلت من قبل الهيئه العامه للصناعه لمشروع بناء وتشغيل وتحويل محطة مياه التبريد الجديده الواقعه فى منطقة الشعيبه الصناعيه
وايضا
تأهلت من قبل شركة البترول الوطنيه لمشروع بيع مصنع خلط الزيوت
السهم يمر بنقاط تجميع على فترات هادئه لعدم لفت الانظار المضاربيه
_________
من هنا تستند على التوقعات وليس من ارباح الربع الثالث وارباح سدافكوا
ومره اخرى اقولك لك لا تناقض نفسك كثيرا

السر وينه

عضو نشط
تابعوا حركة السهم المقبله
هذى دعوه للمتابعه

السر وينه

عضو نشط
السر وينه قال:
تابعوا حركة السهم المقبله
هذى دعوه للمتابعه
الى الان الدعوه قائمه لمتابعه السهم
فى ظل صعود الاسماك التابعه للصناعات المتحده

شركة الاسماك الكويتيه نسبة ملكيه 53%
صعود الاسماك 10 فلس لتداول اليوم
وثبات الصناعات على سعر المقاومه على ال 196 الى الان ترقبوا النشاط المقبل للصناعات وهو نشاط يعتبر كما عودنا عليه سابقا نشاط سريع جدا بأرتفاعات قياسيه
دعوه شخصيه منى لمتابعه الحركه القادمه للسهم بعد ارتفاع سهم الاسماك

سبع الاجل

عضو نشط
علي حسب قراءات الشارتات فان سهم الصناعات المتحدة يلاقي مقاومة علي سعر 198 فان كسر هذا السعر واقفل علية او فوقة فانه حسب الشارت راح ينطلق الي مستويات سعرية جديدة

يعني الحين خل ننطر ونشوف هل يستطيع كسر حاجر ال 198 فلس
كما ان سعر الدعم هو 192 فلس يعني نلاحظ تقارب السعرين ( الدعم والمقاومة)
كل الظروف مواتية للسهم الان وخاصتا بعد صعود الاسماك اليوم 10 فلوس

علي العموم السهم سعرة الحالي رخيص 198 - 196 - 194 - 192 وهلسهم مشهود لةبانطلاقات متتاليةوسريعة كما حدث للاسماك اليوم والذي يساعدة علي تلك الانطلاقات السريعة هو صغر راس مال الشركة ( لكن السؤال متي سوف نشهد الشرارة الاولي لانطلاقة سهم الصناعات المتحدة)

هذة ليست دعوة للشراء او البيع انما فقط توقعات شخصية لا اكثر ولا اقل
ولاني مثل الاخ الي يقول ان خسرتوا انا المسئول او انا اتحمل ( طبعا بس كلام فاضي) مادري منو يكون هو

mn7ash

عضو نشط
كم كان سعر الصناعات عندما كانت الاسماك بسعر 200 فلس

كان سعر الصناعات 196 بالعربي

مافي صعود حتى يكون سهم الاسماك فوق 200 والمشاريع فوق 210

راي شخصي

أعلى