.... على مسؤليتي ايرادات هيتس 320مليون دولار ....

الحالة
موضوع مغلق

bo fawaz

عضو نشط
السلام عليكم

ارجو متابعة هذا العضو ...

ماركة اصلية
عضو جديد

اقسم بالله اني لم اسجل في اي منتدى اخر ولم اكن عضو لاقديم بس اعرف ناس كثر من ضحاياك وكنت احذرهم من هذا السهم ومن جروب جلوبل بالذات هذا للعلم بس اللي بطنه ريح مايستريح وانت اول واحد مفروض يشطب وانت تعرف ليش

سؤال لوتكرمت اذا انت تسجيلك شهر فبراير يعنى توك من شهر او نص

شلون عرفت الاخ سوق الاوراق وشلون عرفت توصية على امتيازات

وياليت اخونا سوق الاوراق يذكر لنا تاريخ توصية

bo fawaz

عضو نشط
انا احذر الجميع من قروب المدينه وهيتس واكتتاب

قروب عجيب فى اللف والدوران فى الاعلانات

اذا الايرادات مثل ماذكر الاخ تشغيلية 100% ومحققة

مومن زيادة رأس المال

اول واحد يطالب بوضع الاخ ماركة اصلية عضو مميز

وللعلم تكلفة السهم بعد زيادة راس المال

اقل من 120 فلس

المانع

عضو نشط
انا احذر الجميع من قروب المدينه وهيتس واكتتاب

قروب عجيب فى اللف والدوران فى الاعلانات

اذا الايرادات مثل ماذكر الاخ تشغيلية 100%

مومن زيادة رأس المال

اول واحد يطالب بوضع الاخ ماركة اصلية عضو مميز

وللعلم تكلفة السهم بعد زيادة راس المال

اقل من 120 فلس

قروب المدينه ناس موشايفه خير فقرانين بس يبون اضاربون ويجنون ارباح من المتداولين شركه من اولهم الى اخرهم فلس .....واولهم الشربينى :)

Medo

عضو نشط

السلام عليكم

اذا لم تستحي فافعل ماتشاء !!

صج ماتستحين ... روحي اول شئ شوفي مقالاتج وبعدين تكلمي . رايحة مدورة كل شئ ضدي وحاطة اقتباس ... من زمان وانتي تدوريني ليش اني دافعت عن العضو الحلو فرهود اللي طاح بين انيابج المسكين .
ماتقدرين علي سوي اللي تبينه . اكيد راح تسوين نفس الشئ بس لا تتبجين عند المشرفين والمراقبين

رفقا بالقوارير يا اخوان

يقول المثل لا تعيب العوبه تحط مافيها فيك عموما انا اقسمت اني لم اسجل في اي منتدى اخر ولم اسجل ولم اشارك باي نك نيم اخر اذا سجلت بمنتدى النوادي او غيره فهو للمشاهده فقط عموما انا اقسمت والله شهيد على كلامي

المهم ...اعلان هيتس تيلكوم بالسوق يوم الاحد 330مليون دولار الايرادات

الارباح الصافية مليون و750 الف دولار

ربحية السهم 9,6

وخلونا نشوفلكم ارباح المدينة واكتتاب

Medo

عضو نشط
يقول المثل لا تعيب العوبه تحط مافيها فيك عموما انا اقسمت اني لم اسجل في اي منتدى اخر ولم اسجل ولم اشارك باي نك نيم اخر اذا سجلت بمنتدى النوادي او غيره فهو للمشاهده فقط عموما انا اقسمت والله شهيد على كلامي

ربحية السهم 9,6

عجيبة الارباح الصافية بالنسبة للايرادت، ما ادري فاتحينها بيت زكاة، يدوارون 330 مليون دولار عشان ربح نص %
يعطيك العافية

bo fawaz

عضو نشط

ربحية السهم 9,6

جزاك الله خير وهذا الى نبية

الارباح الصافية

معاي الحق

عضو نشط
السلام عليكم

ارجو متابعة هذا العضو ...

ماركة اصلية
عضو جديد

اما ان يكون مطرود لسبب ما ومغير نكه ومسجل تحت نك جديد ........

والدليل (((( الامتيازات ))))
لان موضوع الامتيازات مايعرفونه الا الاعضاء السابقين من فترة طويلة :)

العب غيرها اخوي

ربحية السهم 9,6

اخوي سوق الاوراق: ترى عندك بدلية راجع مشاركتك:)
يا اخوان هدوا شوية خلنا ننطر للأحد

كل انسان خطاء

ان اصاب فشكرا وان غلط فأكيد له حساب!

الحين الواحد ان كان عنده خبر ومتأكد منه مارح يحطه لانكم رح تاكلونه بقشوره

مايصير شوي شوي

أسد سليمان ملك

عضو مميز

ربحية السهم 9,6

ان كان هالخبر ان شالله صحيح ممكن احد يفهمني شلون اليرادات 330 والربحيه 9.6
وهل اهي ممكن انها تكون ايجابيه للسهم

الله يجزاكم خير لكل مجتهد

كل انسان خطاء

مايصير شوي شوي

والله ياخوي سهل جدا انك تشكك بالناس وان تغلط وتستهزاء بالاخرين بس

كل واحد يعمل باصله وكل واحد ينظر الناس بعين طبعه

أسد سليمان ملك

عضو مميز

كل انسان خطاء

مايصير شوي شوي

;);):p;)

bo fawaz

عضو نشط

كل انسان خطاء

مايصير شوي شوي

الله يجزاك خير

الخطاء فى الاعلان

لماواحد يقول عن شركة راس مالها 95 مليون دينار

وايراداتها 320 مليون دولاروهى اتعادل 100% تقريبا" من راس المال

الاغلبية راح تظن انة الارباح ماراح تقل عن 100فلس للسهم

وهذى الى يخلى من يفتقد للخبرة يدخل على السهم طمعا"

فى الارباح الى يظن انها 100 فلس واخر شى تطلع 9 فلوس

معاي الحق

عضو نشط
والله ياخوي سهل جدا انك تشكك بالناس وان تغلط وتستهزاء بالاخرين بس

كل واحد يعمل باصله وكل واحد ينظر الناس بعين طبعه
اخوي
مشكورين على نقل الخبر ونتمنى من الله ان يصدق

وجزاك الله خيرا ان كنت تبي تفيد اخوانك
واتمنى ان يصدق فعلا
وياليت ان عندك ارباح المدينة او توزيعاتها تفيد اخوانك

معاي الحق

عضو نشط

1/1 :d

الله يجزاك خير

الخطاء فى الاعلان

لماواحد يقول عن شركة راس مالها 95 مليون دينار

وايراداتها 320 مليون دولاروهى اتعادل 100% تقريبا" من راس المال

الاغلبية راح تظن انة الارباح ماراح تقل عن 100فلس للسهم

وهذى الى يخلى من يفتقد للخبرة يدخل على السهم طمعا"

فى الارباح الى يظن انها 100 فلس واخر شى تطلع 9 فلوس
مشكورين اخوي
ولازم يوضح اكثر
واكيد الاخوان اللي عندهم خبرة مارح يقصرون

يعني لازم يعيد صياغة الخبر قبل نشره في المنتدى

انا كنت اقصد طريقة الهجوم فقط

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
اذا كتب العضو الرئع سوق الاوراق وفند توجهات السهم اخذ الكثير بتذكيره بسالفة امتيازات
ولكن لا يتذكرون بان اول من حذر بانهيار الاسواق العالمية والسوق الكويتى كان سوق الاوراق
اذا اخطئ سوق الاوراق مرة سامحوه الله غفور رحيم
مو كل مرة مذكرينا بسالفة امتيازات خلص نسينا
ربنا استجاب لسوق الاوراق والظلم الذى تعرض له بسهم امتيازات من عدم توزيع ارباح مع العلم بان عضو فى مجلس الادارة كان يقول خذ الكمية اللى تقدر عليها لان السهم ما راح تقدر تصيده
وها هى مها العنيم ممنوعة من السفر واشاعات عن حبس السيد عمر القوقة وكما تدين تدان

السلام عليكم

شكرا لك اخوي على المداخلة .

وللعلم وللاسف الشديد لم اخطئ بموضوع الامتيازات انما هناك مداخلات من اعضاء الله يسامحهم هم سبب سوء الفهم بالموضوع ... ورابط الامتيازات امام الجميع .
كل ما هنالك هناك دفاع مستميت من قبلي على السهم لاني املك كمية كبيرة جدا جدا .
والخلاف كان بيني وبين بعض الاعضاء لاسباب شخصية .

الحين مو بس الامنيازات الحين كل السوق فهل يعني هذا ان الجميع بالمنتدى من الاعضاء والمحللين مطبلين .....!!!!!؟؟؟؟؟

الناس لما تشوف المشاركات عليهم من الظاهر فقط .
شكرا مرة ثانية اخوي alhilo .

واللي يبي يشوف رابط الامتيازات يقرا جيدا ما كتبته ويعرف الحقيقة .
بس ما ادري ليش ماحد يعاتبني على توقيعي :)

ساره78

عضو مميز

السلام عليكم

اذا لم تستحي فافعل ماتشاء !!

صج ماتستحين ... روحي اول شئ شوفي مقالاتج وبعدين تكلمي . رايحة مدورة كل شئ ضدي وحاطة اقتباس ... من زمان وانتي تدوريني ليش اني دافعت عن العضو الحلو فرهود اللي طاح بين انيابج المسكين .
ماتقدرين علي سوي اللي تبينه . اكيد راح تسوين نفس الشئ بس لا تتبجين عند المشرفين والمراقبين

لا والله الحين صرت انا اللى مااستحى لمجرد انى سلمت امرى لله سبحانه وتعالى وقلت حسبى الله ونعم الوكيل..الحين الضحيه ماتستحى ...
انا كنت موبى اتكلم وساكته لان الموضوع قديم وخلاص الفاس طاح بالرأس
وتورطنا بامتيازات ولغايه الان وقبل انهيار السوق امتيازات كان ورطه تورطنا فيها والسبب حضرتك وتطبيلك للسهم وقتها والانسيت اهازيجك وغناويك عنه وسهمى سهم لماع لماع لماع وان السهم طاير مثل الريشه ومحد يقدر راح يصيده وبعد زياده راس المال قلت ان السهم مستحيل ينزل عن 190 سعر البيع للمستثمر الاستراتيجى ياسوق الاوراق نحن ضحاياك نشكوك لله سبحانه وتعالى بعد ان ورطتنا بالسهم المريض وكنت تقول عندى معلومات ان السهم راح يشلع فوق وبعدين تعذرت ان حصلت خيانه من محافظ جلوبل
ان لا اتبجبج عن احد ولاعرف احد من المشرفين والمراقبين ولكن تأكد وثق بالله تماما انى اقول الحق ولو على نفسى ولااخشى بالحق لومه لائم
انا املك بامتيازات وليس من صالحى ان اقلل من قيمه السهم ولكن نصيحه لجميع الاخوه ابتعدوا عن هذا السهم الحقير ولاتشترونه لانه سهم مريض ويغث ومصير من يشتريه الخساره لا تسمعوا كلام المطبلين عنه ولاتتورطوا كما تورطنا...سوق الاوراق انت غلطت على وانا لااريد ان اغلط عليك احتراما ليس لك انما للاخوه اعضاء المنتدى اما انا فاعرف حقيقتك واعرف سبب تظلليك لنا بامتيازات ولكن لااريد ان اتكلم واعرف القصد من موضوعك لو بالظرف اقرف غرف..وموضوعك لو الود ودى وحث الناس ولازلت على الشراء خاصه الاسهم اللى تحت 70فلس ومنها امتيازات ...
عسى لله ان يغفر لك ولنا ........

سوق الاوراق

عضو نشط
لا والله الحين صرت انا اللى مااستحى لمجرد انى سلمت امرى لله سبحانه وتعالى وقلت حسبى الله ونعم الوكيل..الحين الضحيه ماتستحى ...
انا كنت موبى اتكلم وساكته لان الموضوع قديم وخلاص الفاس طاح بالرأس
وتورطنا بامتيازات ولغايه الان وقبل انهيار السوق امتيازات كان ورطه تورطنا فيها والسبب حضرتك وتطبيلك للسهم وقتها والانسيت اهازيجك وغناويك عنه وسهمى سهم لماع لماع لماع وان السهم طاير مثل الريشه ومحد يقدر راح يصيده وبعد زياده راس المال قلت ان السهم مستحيل ينزل عن 190 سعر البيع للمستثمر الاستراتيجى ياسوق الاوراق نحن ضحاياك نشكوك لله سبحانه وتعالى بعد ان ورطتنا بالسهم المريض وكنت تقول عندى معلومات ان السهم راح يشلع فوق وبعدين تعذرت ان حصلت خيانه من محافظ جلوبل
ان لا اتبجبج عن احد ولاعرف احد من المشرفين والمراقبين ولكن تأكد وثق بالله تماما انى اقول الحق ولو على نفسى ولااخشى بالحق لومه لائم
انا املك بامتيازات وليس من صالحى ان اقلل من قيمه السهم ولكن نصيحه لجميع الاخوه ابتعدوا عن هذا السهم الحقير ولاتشترونه لانه سهم مريض ويغث ومصير من يشتريه الخساره لا تسمعوا كلام المطبلين عنه ولاتتورطوا كما تورطنا...سوق الاوراق انت غلطت على وانا لااريد ان اغلط عليك احتراما ليس لك انما للاخوه اعضاء المنتدى اما انا فاعرف حقيقتك واعرف سبب تظلليك لنا بامتيازات ولكن لااريد ان اتكلم واعرف القصد من موضوعك لو بالظرف اقرف غرف..وموضوعك لو الود ودى وحث الناس ولازلت على الشراء خاصه الاسهم اللى تحت 70فلس ومنها امتيازات ...
عسى لله ان يغفر لك ولنا ........

السلام عليكم

دائما الانسان يقع بالخطأ من حيث لايعلم وانتي اليوم ارتكبتي اكبر خطأ وهذا الرابط ..... ( الامتيازات هدية مني لج ..... ):)
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=33592&page=3

وبهذا الرابط اول موضوع ستجدونه بالصفحة الثالثة وبتاريخ 22-07-2006, 12:47 AM ولقول بالحرف الواحد .....
ردا على المداخلة اللي امامكم ........
منقول من منتدى النوادي

ربحية السهم 20.9 فلسا.

'الامتيازات الخليجية' تحقق أرباحا 2.3 مليون دينار في النصف الأول

20/07/2006 أعلنت شركة الامتيازات الخليجية القابضة نتائج النصف الأول من العام الجاري 2006 التي قالت عنها انها تعكس مدى فعالية الشركة سواء من حيث اختيار أنواع الخدمات والمنتجات الفريدة التي تقدمها، أو عبر الغدارة الفعالية والناجحة التي استطاعت أن تنقل الشركة خطوات واسعة إلى الأمام لتكون الشركة الرائدة في قطاع الامتيازات التجارية في الكويت.

وقد أوضح أحمد سعدون اليعقوب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، تفاصيل هذه النتائج المالية، مشيرا إلى أن الشركة استطاعت أن تحقق أرباحا عن النصف الأول لسنة 2006 وصلت إلى 2.33 مليون د. ك مقارنة بأرباح مقدارها 1.32 مليون تم تحقيقها في النصف الأول لسنة 2005 مع ربحية السهم لنهاية شهر يونيو الماضي البالغة 20.99 فلسا مقارنة بسنة 2005 حيث كانت ربحية السهم 13.14 فلسا مما جعل الشركة تنطلق بثقة أكبر نحو إكمال السنة المالية الحالية بنتائج تعكس الملاءة المالية والإدارية والتسويقية للشركة.

وأضاف: كانت شركة الامتيازات الخليجية القابضة قد حققت في الفترة الماضية خطوات كبيرة أكدت ريادتها المحلية، وتمثل ذلك في إطلاق Premier Executive Center مركز رجال الأعمال، وذلك في المنطقة التجارية الحرة في الشويخ لتقدم لرجال الأعمال والشركات فرصة استثمارية فريدة من خلال مركز أعمال متكامل ومجهز بأحدث وأرقى الخدمات ليوفر لأصحاب الأعمال مساحات مكتبية مختلفة وفي أكثر المناطق التجارية حيوية في الكويت.

وكان فريق التطوير الإداري والتسويق قد استطاع استثمار الإقبال الكبير على خدمات ومنتجات الشركة بهدف تعزيز هذه الامتيازات لتشمل أوسع انتشار في الكويت، وقد تمثل ذلك في توسيع شبكة سانك آسك للتنظيف الجاف لتصل إلى 13 فرعا يغطي معظم المناطق الرئيسية في الكويت، وشركة كمبيوتر ترابل شووترز الخبراء في صيانة الكمبيوتر والدعم الفني، كما حقق مركز الأعمال كوبك كوبي نجاحا مماثلا 'لما يتميز به من جودة عالية وتجهيزات متطورة جعلته الرائد في الكويت، وهو الأمر الذي دفع الشركة إلى العمل على توفير مطبعة متطورة تخدم أعمال هذه المراكز التي وصلت إلى 5 أفرع والمنطقة ومن المتوقع أن تساهم هذه المطبعة الحديثة في جعل كوبي الأول بلا منازع في الكويت. هذا إضافة إلى افتتاح محلات ادولفو دومينغيز في مجمع دار العوضي في منطقة شرق في شهر ديسمبر 2005 كما يتم التحضير لافتتاح الفرع الثاني في المنشر في منطقة الفحيحيل في أغسطس - سبتمر 2006.

ومعهد بتمان للتدريب الذي استطاع خلال هذه الفترة أن يتبوأ مكانة رائدة في السوق المحلي بما يقدمه من برامج تأهيلية تزود سوق العمل المحلي بكفاءات بشرية عالية مع شهادات برامج معتمدة من أهم مراكز التدريب حول العالم.

توقيع اتفاقية توكيل لانيدور

قالت شركة الامتيازات الخليجية القابضة إلى توقيع عقد مع شركة لانيدور الأوروبية المشهورة بملابس السيدات اللاتي تتراوح أعمارهن ما بين 18 و40 سنة. وتعكس أزياء لانيدور الحياة النشطة والمليئة بالحركات وتتناسب مع المناسبات العملية أو للعمل اليومي. تعد لانيدور من أفضل الماركات الأوروبية التي تتماشى مع أذواق أسواق هذه المنطقة، وبأسعار مناسبة جدا وانها بصدد افتتاح المعرض الأول الخاص لهذا الامتياز في شهر أكتوبر 2006.

وفي ختام حديثه، أشار اليعقوب إلى الإمكانات والتوقعات التي تحملها الشركة في جعبتها لتعزيز الريادة من خلال التوسع والنمو المستمر، لتكون شركة الامتيازات الخليجية القابضة الرائدة بلا منازع في هذا القطاع الاقتصادي خلال الفترة القادمة.
السلام عليكم

ارباح .... وريادة ..... وملائة مالية .......وفعالية ..... وخطوات واسعة للامام وكلام كبير ! من أحمد سعدون اليعقوب،

والسهم سحب البساط من اهل الاجل وخسرهم .واهل الكاش يندبون حظهم . وجلوبل تلطخ سمعتها كشركة اكتسبت سمعة محلية واقليمية وعالمية .

لانريد اقوال وكلام انشائي بل نريد افعال تعكس الواقع .

--------------------------------------------------------------------------------الشراي مو مينون . وراح يتوقف عن الشراء بعد ان ينتهي صندوق جلوبل الماْمون ببيع كميته بعد اغلاق الصندوق رسميا .

طبعا مو معنى كلامي ان السهم مو طيب بس ممكن يرتفع لان الشاري يريد ان يربح ايضا بس عندهم صبر واهداف اخرى لذلك لا احد يطمع فوق حده والقناعة راحة .
====================================
السهم الدايخ الفرانشايز

HOLD

انتظار لمدة 11 يوم بعد اشارة الشراء السابقة

Doji شمعة دوجي لمدة 5 ايام متتالية .

تردد - خوف - غضب - برود - قلة السيولة - ضعف بالتداول = مصير مجهول ؟
سهم محقق ارباح - سهم موزع ارباح - القوائم المالية جيدة جدا - ملاك حلوين وكبار = نزول غير مبرر للسهم ؟
السوق ارتفع بشكل ملحو ظ - اسهم لم نوزع ترتفع - اسهم خسرانة تصعد - اسهم ميتية تعود للحياة = خسارة للمستثمرين ؟

اشاعات - اخبار - دخول قوي من الكبار - ملكيات - بيع حقوق امتيازات = مصيدة ؟

طبعا ماراح اعلق على الكلام اللي بالاسفل :- ( بس عليكم تقولون ليش نزل السهم )

الأرباح 3.9 ملايين دينار .. و192% زيادة المبيعات
اليعقوب: 2006 شهد أفضل أداء لـ 'الامتيازات الخليجية' وشركاتها

وقال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب احمد اليعقوب ان اداء الشركة والشركات التابعة لها عام 2006 كان من افضل ما تم تحقيقه خلال الاعوام السابقة. نتيجة لاستثمارها الظروف الملائمة والفرص المتاحة وتركيزها على تحقيق نتائج ايجابية من خلال اختيار العلاقات التجارية والتوسع بها لتصحيح الامتيازات الخليجية الرائدة في الشرق الاوسط في مجال تطوير الفرانشايز وتسويقه على حد قوله.
واوضح ان الشركة حققت 3.917 ملايين دينار ارباحا صافية في 2006 وزادت حقوق المساهمين 23.8% وارتفعت المبيعات بنسبة 192%

--------------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم
انتظار جديد NEW HOLD
دوجي جديد new Doji
خذ من جيسه وعايده .
حركة اليوم مو ارتداد بمعنى الكلمة لوجودج تردد واضح . والكميات واضحة قلة المعروض وقلة الشراء.اوامر شراء وهمية .
شنو اللي بيصير العلم عند الله سبحانة وتعالى .
معقولة الا متيازات نجم من ضمن نجوم 2007
يقال :- المراْة الحديدية تريد ان تبيع الورق بمعنى ( الشركات الورقية ) وتشتري ورق نوط بمعنى ( تشتري بنك )

عينها على البنك ( التجاري ) سباق مع الزمن لبيع الاصول الضعيفة مثل ( كاظمة ) البيعة تمت . والتخلص من بقية الشركات مثل نبراس والاسكان ... !!!!!!!!

الاهم والمهم عندهم الحين بيعة ( الامتيازات ) الشركة المدللة والحلوة والخفيفة والمحملة ببعض المميزات التي تعتبر افضل من كاظمة بدرجات واذا كاظمة تم بيعها باْكثر من 300 فلس .!!!!!!!
شلون الامتيازات اللي عندها مدينة الاعمال . والوكالات التجارية ونشاطات قائمة فعليا بالسوق وانتشار بمحيط الخليج اكيد السعر فوق فوق فوق الريح
بالعربي الفصيح اذا كانت الاشاعة صحيحة ............!!!!فرصة من فرص العمر التي لن تتكرر الا نادرا .... لذلك اقول معقولة الامتيازات نجم 2007 ...... اكيبد معقولة لان المراْة اْة الحديدية ذكية جدا جدا اصل وفصل حسب ومسب مال وجاه ........ بس ناقصها بنك وانتم عارفين شنو يعني جلوبل تتملك بنك لها اصول وفروع .. الخ .

يعني تريد ان تناطح الكبار وتثبت انها قادرة على فعل المستحيل وتثيت تفوقها اللا محدود بعالم المال والاعمال .......

تحياتي

--------------------------------------------------------------------------------------

للاسف الشديد وصلنا مع هذه المداخلة لتاريخ 29-04-2007, 11:43 PM

لم ولن تظهرين باي مشاركة حتى لم نرى سارة والسهم نازل من 340 الى 230 فلس ...........!!!!!!!

الاخت سارة هذا الرابط والروابط الاخرى عليج تدورين فيهم على كل ماكتبته وعلى مهلج انتي وينج بالامتيازات ومتى شريتي بالامتيازات ومتى تناقشنا مع بعض عن الامتيازات وعطينا دليل اني قلت لج اشتري الامتيازات
--------------------------------------------------------------------------------------------

انتي تكذبين وهذا الرابط يثبت السهم نزل من 340 الى 230 ووزع ومن ثم نزل 140 فلس ثم ارتد 265 فلس .... متى شريت ومتى بعتي بالاساس انتي مو موجودة من 340 فلس الى 230 فلس .
شنو الحجي الفاضي والكذب ...... وهذا الرابط هدية مني لج.

ساره78

عضو مميز
اى واحد يدش على رابط الامتيازات السابق ويشوف المشاركات من صفحه 55الى 59 بتاريخ 21-4-2008 راح يكتشف حقيقتك وحقيقيه كذبك ياصبى محافظ جلوبل..النقاش مع مطبل مثلك عديم الجدوى والفائده يبو سهم لماع لماع والسهم راح يطلع مثل البورش ومثل الريشه واخبارك اللى تتحفنا فيها وانه عندك الخبر اليقين لا وتقول لم يحصل بينى وبينج نقاش نهايئا بخصوص امتيازات ماعرف احط روابط لكن اللى يدش على رابط امتيازات السابق صفحه 55 الى 59 راح يعرف انك مو بس مطبل بل اكذب من مسيلمه ...

سوق الاوراق

عضو نشط
اى واحد يدش على رابط الامتيازات السابق ويشوف المشاركات من صفحه 55الى 59 بتاريخ 21-4-2008 راح يكتشف حقيقتك وحقيقيه كذبك ياصبى محافظ جلوبل..النقاش مع مطبل مثلك عديم الجدوى والفائده يبو سهم لماع لماع والسهم راح يطلع مثل البورش ومثل الريشه واخبارك اللى تتحفنا فيها وانه عندك الخبر اليقين لا وتقول لم يحصل بينى وبينج نقاش نهايئا بخصوص امتيازات ماعرف احط روابط لكن اللى يدش على رابط امتيازات السابق صفحه 55 الى 59 راح يعرف انك مو بس مطبل بل اكذب من مسيلمه ...

السلام عليكم

شكرا لج وعلى اسلوبج الراقي جدا !!!!

ليش ماتقولين لهم يشوفون الرابط بالكامل .....مو افضل واحسن حتى يعرفون الحقيقة ولا تبين بس على كيفج !!

3lgm

عضو مميز
طولو بالكم يا جماعة ووسعو صدركم , وصلو على النبي , اللي يبي يقول اي شي عن اي شركة له مطلق الحرية , وقرار الشرا والبيع قرار شخصي وكل واحد يتحمل نتيجة قراره.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى