المدينه واكتتاب وهيتس ربحانين

flamincoo

عضو نشط
ان شاء الله حسب المعلومات اللي وصلتني

في توزيع ارباح بالنسبة لاكتتاب لكن شئ بسيط

وجهة نظري افضل قروب بالسوق قروب المدينة رقم نزوله من اسعار عالية الا ان ادارتهم بنظري افضل الموجود بالقطاع الاستثماري

مرحبا يالحبيب
افضل قروب في السوق من فليسات زيادة راس مال هيتس الي سوها قبل فتره واهم شطار في مجال المضاربه
وبعدين اليوم كل الشركات اكبرها واصغرها خسران في كل القطاعات
اذا التشغيليه مثل اجليتي ومحققه 141 مليون ارباح ماوزعت ارباح والله يستر من اجتماع الهواتف ممكن تكون هناك مفاجئه بالتوزيعه حالها حال غيرها وتبي نتوقع الشركات الورقيه تبي تصير احسن بتوزيعاتها ؟؟؟​

سلندوح

موقوف
الزميل فلامنجو لو الميزانيات مو بالبنك المركزي ما قلت...بس للعلم وانا ادري بعد ان ملاكها بياعين كلام لكن ان شاء الله هالمره يصدقون

flamincoo

عضو نشط
الزميل فلامنجو لو الميزانيات مو بالبنك المركزي ما قلت...بس للعلم وانا ادري بعد ان ملاكها بياعين كلام لكن ان شاء الله هالمره يصدقون

الله كريم ياخوي ومن بقك لباب السما
وبالتوفيق اجمعين​

lion22

موقوف
جاءني من شخص ثقه وعلى اطلاع ان جروب المدينه ربحان فاكتتاب محققه بحدود 5فلوس والمدينه اقل شوي وهيتس 10 فلوس السهم الوحيد الخسران هو برقان جروب بحدود المليون دينار...والله اعلم وهي ليست دعوه للشراء ولكن بالتاكيد دعوه لعدم البيع

قديمة وصارت مكشوفة وما توكل خبز

بسكم اشاعات

أصدار جريدة الوطن 29 -3 توقع مصدر مطلع لجريدة الوطن أن تحقق شركة أكتتاب القابضه ربحيه تصل ال 5 فلوس للسهم وذلك عن السنه المنتهيه 2008 وسيتم الاعلان عنها خلال الأيام القليله المقبله وتوقع المصدر ان تقوم مجلس الاداره بتوزيع أرباح ولكنه لم يحدد ( الحمدالله والشكر وكفوو والله ياأكتتاب) وشكر خااص لي مجلس الادااره على كيفيه التعاامل مع الأزم

عيد يا سعيد اشتغلنا وكالة يقولون

flamincoo

عضو نشط
أصدار جريدة الوطن 29 -3 توقع مصدر مطلع لجريدة الوطن أن تحقق شركة أكتتاب القابضه ربحيه تصل ال 5 فلوس للسهم وذلك عن السنه المنتهيه 2008 وسيتم الاعلان عنها خلال الأيام القليله المقبله وتوقع المصدر ان تقوم مجلس الاداره بتوزيع أرباح ولكنه لم يحدد ( الحمدالله والشكر وكفوو والله ياأكتتاب) وشكر خااص لي مجلس الادااره على كيفيه التعاامل مع الأزم

الله كريم
التفائل زين
مشكور على النقل
بس ياخوي لاتقول سمسم الا لما تلهم ( توقع مصدر _ صرح مصدر ) ما ادري مايعلمون باساميهم خايفين من وكالة الطاقه ؟؟؟؟؟؟​

عصويد

عضو نشط
جاءني من شخص ثقه وعلى اطلاع ان جروب المدينه ربحان فاكتتاب محققه بحدود 5فلوس والمدينه اقل شوي وهيتس 10 فلوس السهم الوحيد الخسران هو برقان جروب بحدود المليون دينار...والله اعلم وهي ليست دعوه للشراء ولكن بالتاكيد دعوه لعدم البيع

برافو اخوي سلندوح ويحسبلك السبق للخبر

AHMAD ALI

عضو نشط
1.5 مليون دينار ربحية اكتتاب لعام 2008

محمود الزعيم
الأحد, 29 - مارس - 2009 عدد القراء : 1

علمت «الوسط» ان شركة اكتتاب القابضة تتجه لتحقيق ربحية للسهم عن الفترة المنتهية في 3/12/2008 تصل إلى 4 فلوس وباجمالي يبلغ 1.5 مليون دينار.
وقالت المصادر ان الشركة تريد عدم توزيع ارباح عن عام 2008 نظرا لتردي اوضاع الاستثمار في خضم الازمة المالية العالمية التي اضرت بجميع اوجه النشاط المالي في جميع بلدان العالم، مؤكدة ان تلك التوصية تخضع لقرار مجلس إدارة الشركة والذي من المقرر انعقاده في 30-3-2009 من اجل مناقشة البيانات المالية للشركة، علما بأن الشركة وزعت ارباحا نقدية عن عام 2007 بلغت 5 في المئة نقدي و10 في المئة منحة.

Humax

موقوف
السلام عليكم

الاخ بوعبدالرحمن كلامك صحيح ، جروب المدينة هو افضل الموجود حاليا بالنسبة لقطاع الاستثمار ، المدينة حققت أرباح جيدة لهذا العام لكن الكلام اللي نسمعه بان سيتم ترحيل الارباح للعام الجاري , و اكتتاب ربحانه والهيتس ربحانه والخبر موجود اليوم بجريدة الوطن .

بالتوفيق للجميع

ريالكو

موقوف
التطبيل على ادنو

حسبنا الله ونعم الوكيل .

سلندوح

موقوف
الحمدلله واليوم خبر بالصحف وباجر ان شاء الله يتاكد رسمي باجتماع مجلس الاداره,,,,,والاخ العزيز lion22 الحمدلله لحنا ما عندنا غش وتابع مشاركاتي الحمدلله ما غشيت ولاابي اغش لاني اخاف الله واخاف على عيالي اوكلهم سحت قلت عندي اسهم بجروب المدينه وما جذبت...وقلت ان شاء الله المصدر ثقه وبين كلامي صحيح من خلال بعض الصحف...والله لا يوفجني اذا كانت نيتي ادبس انسان بسهم....واذا كنت مسوي دقه قديمه فيك قووولها بس لا تتهمنا بالباطل...والله يغفر لنا اجمعين....وشكرااا للجميع

troy1

عضو نشط
الله يجزاك خير .. ويعطيك على قد نيتك ويرزقك بالمال الحلال
والذريه الصالحه

flamincoo

عضو نشط
الله يعطيك العافيه ويعطيك على قد نيتك
وعسى ربي يرزقك من اوسع ابوابه​

اوكي

عضو نشط
الله يعطيك العافيه وبارك الله فيك ,
واذا فى شى عن المدنيه ؟؟؟ ياليت تقولنا

ورق خسران

عضو نشط
متى اجتماع المدينه والمدينه اعلنو ام كلا؟؟؟؟

الفاتح

عضو نشط
الحمدلله واليوم خبر بالصحف وباجر ان شاء الله يتاكد رسمي باجتماع مجلس الاداره,,,,,والاخ العزيز lion22 الحمدلله لحنا ما عندنا غش وتابع مشاركاتي الحمدلله ما غشيت ولاابي اغش لاني اخاف الله واخاف على عيالي اوكلهم سحت قلت عندي اسهم بجروب المدينه وما جذبت...وقلت ان شاء الله المصدر ثقه وبين كلامي صحيح من خلال بعض الصحف...والله لا يوفجني اذا كانت نيتي ادبس انسان بسهم....واذا كنت مسوي دقه قديمه فيك قووولها بس لا تتهمنا بالباطل...والله يغفر لنا اجمعين....وشكرااا للجميع

الله يعطيك على قد نيتك ويبارك فيك

المسعودي

عضو نشط
كلا كلاااااااااااا لاكن على ذمت الوطن الجنة الفنية عندها اجتماع الثلاثاء القادم وراح يعفون شركات الاستثمار

AHMAD ALI

عضو نشط
هيتس تيليكوم

ماراح توزع ارباح

جريدة الوطن اليوم

أعلى