أي البنوك أفضل بالودائع

ayham

عضو نشط
يمكنك أن تودع في أي بنك فكلها سواء الربوي والاسلامي فبعد ضمان الودائع لا فرق حقيقي بينهم الا أن أحدهم يعطيك نسية الفائدة مقدما والاخر لاحقة وفي جميع الأحوال النسبة لن تزيد عن 3%. وبالنسية للوديعة المطلقة المستمرة من التمويل فلقد أعطت أرباح 4% عن عام 2008 فقط. يعني 10 الاف دينار ارباحه 400 دينار.

قناص_السوق

عضو نشط
يمكنك أن تودع في أي بنك فكلها سواء الربوي والاسلامي فبعد ضمان الودائع لا فرق حقيقي بينهم الا أن أحدهم يعطيك نسية الفائدة مقدما والاخر لاحقة وفي جميع الأحوال النسبة لن تزيد عن 3%. وبالنسية للوديعة المطلقة المستمرة من التمويل فلقد أعطت أرباح 4% عن عام 2008 فقط. يعني 10 الاف دينار ارباحه 400 دينار.

اخوي ارباح الوديعه 400 دينار توزع شهري ولا سنوي ممكن تفيدني لان بصراحه ما اعرف للودايع واخاف منها ؟ ؟ ؟

CENTRALBANK

عضو نشط
افضـــــــــــــــــــــــــل صح
افظــــــــــــــــــــــــــل خطأ

موبي

عضو نشط
يعتمد على المبلغ و الفترة، لكن بإفتراض ان المبلغ بين 250 الف دينار و اقل من مليون، البنوك التقليدية حاليا لا تعطي اكثر من 2.5% لمدة سنة. بيت التمويل صندوق أسود لأنك لن تعلم العائد الا بعد انقضاء الفترة. يعني ممكن يكون 8% او صفر حسب شروط الشريعة و ظروف السوق.

بوبيان ايضا اسلامي لكنه اكثر مرونة و يقولك الربح مقدما (شلون إسلامي و يقولك الفائدة مقدما، ما ادري؟ لكن طوف) فهو حاله حال البنوك التقليدية و اردى بعد، العائد على الوديعة أقل من 2%. عندهم صندوق مالي يعطيك 6% لكن فيه مخاطرة لأن استثماراته غامضة، سندات و صكوك ما تدري من وين.

تحياتي،،

dr.moon77

عضو نشط
انا افضل في هذه السنه بنك الشرق الاوسط يعطونك 3.5% مقدم
بعدين انشوف توزيعات بيتك اذا اوكي راح احول الي بيتك

لندن

عضو نشط
انا افضل في هذه السنه بنك الشرق الاوسط يعطونك 3.5% مقدم
بعدين انشوف توزيعات بيتك اذا اوكي راح احول الي بيتك

3.5% شكلها ماتسوي بس في بنوك 5% الي 8% أهني أقدر أحط فلوسي وديعه وأنا مرتاح

موبي

عضو نشط

ما في بنك يعطيك وديعة مضمونة، أكرر مضمونة، ب 5% الى 8% اليوم. إلي يقول لك غير هالحجي قاعد يضحك عليك.

تحياتي،،

سبال املح

عضو نشط

إعتماد مجلس الادارة للحساب الختـامي لبيت التمويل الكويتي
للسنة المالية 2008

البيان
النسبة %

توزيعات نقدية على المساهمين
40 %

أسهم منحة
12 %

الودائع الأستثمارية المطلقة المستمرة
4.300 %

حساب التوفير الإستثماري الممتاز
2.867 %

ودائع السدرة
3.344 %

حساب التوفير الإستثماري - شباب الديرة
2.867 %

حساب التوفير الإستثماري - بيتي
2.867 %

حساب التوفير الإستثماري بالدولار الأمريكي
3.150 %

حساب التوفير الإستثماري بالجنيه الإسترليني

العفو اخوي في ناس تفرق معاهم بنك اسلامي ول ربوي او وضحت في كلامي السابق ان سنة 2007 8.64 وتم تخفيض نسبة الرباح بناء على طلب البنك المركزي
وايضا يتم تحديد نسبة الربح للودائع بناء على الارباااااح المحققه
مجرد توضيح

dr.moon77

عضو نشط

احلام
شكلك مو قاعد تتابع الاخبار روؤساء البنوك يقولون ان سنه 2009 صعبه و انت تبي 5-8% ارباح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

ayham

عضو نشط
الفائدة 400 دينار سنويا أخي وليس شهريا. وبالنسبة للودائع ففي هذا العام ليست مجدية ولكنها أأمن من البورصة. أخي في الماضي كانت البنوك الاسلامية تحمل مسبة من المخاطرة على الودائع أما بعدما ضمنت الحموكة الودائع فلم يعد هنالك أي هامش للمخاطرة. اذا كنت تهتم بأعلى عائد في هذا العام فلن تجد عائد أعلى من 3 أو 3.5% في أي بنك وبالنسبة للبنوك الربوية (الفائدة محددة مسبقا) قهي ستعطي عائد أعلى من البنوك الأسلامية على الأغلب هذا العام عكس الأعوام السابقة حيث كان فقك التمويل يعطي أعلى عئد على الاطلاق. أما بالنسبة للوطني فهو يعطي أقل عائد على الاطلاق بين البنوك الربوية والدولي يعطي أقل عائد بين البنوك على الاطلاق وقد ينافسه هذا العام بوبيان.
ولكن بكل الاحوال أموالك بأمان بأي بنك ولا خطر عليها على الاطلاق

أعلى