...على مسؤليتي جروب المدينة يقود السوق 2009 لهذه الاسباب...

الحالة
موضوع مغلق

معاي الحق

عضو نشط
اخوي ماركة اصلية

شفيه السهم اليوم

وين الدعم؟!؟

Bo_Yosef

عضو نشط
تقدر اتقووول تصريف + اجميع لاتنسه المدينه عندها 7 % في صفاه العالمي وصفاه راس مالها 3 مليون وهي خسرانه 30 مليون بمعنى الشركه امفلسه رسمي بس الله كريييييييييييييم

منقاش2

موقوف
اخواني على مسؤليتي المدينة وشركاتها سوف تقود السوق لعام 2009وهذا اكيد ان شاء الله وراح يحقق هذا الجروب مستويات اسعار كبيره وسوف اذكر لكم بعض الاسباب واحتفظ بالباقي لعدة اسباب في نفس بس الكلام الاكيد

1- ظهور دورة اسعار وشركات جديدة وهذه حال الاسواق المالية ولنا في جروب اجيلتي وجروب البحر وجروب البدر فلقد كانت هذه المجاميع استطاعت قيادة السوق لبعض السنوات الماضية وغيرهم الكثير __المهم__
اسباب قيادة المدينة هي ان الشركة استطاعة تجاوز الازمة العالمية الغير مسبوقة بكل سهولة فلقد قامت مجموعة شركات المدينة بترحيل ارباحهم في2008الي الربع الاول 2009كما ان تلاشي الشركات التي كانت تسمى بالسابق بالقيادة فهي على شفى افلاس او تعثر ومن هذه الشركات الدار وجلوبل واعيان والاستثمارات الوطنية والصفاة وشركاتها

2- استطاعت المدينة وشركاتها تفادي الازمة العالمية والغير مسبوقة بكل سهولة دون الاجواء الي جدولة قروض او تسييل اسهم المدينة لم تتأثر بالازمة لامن قريب ولابعيد وان متأكد من كلامي هذا
حتى مشاريع الشركة العقارية توجد في ابوظبي والسعودية وهذين المكانين لم يتأثربالازمة

3- اسعار كثير من الشركات السوقية اعلى من سعر شركات المدينة رغم خسارة هذه الشركات

4- الشركة لا تحتاج الي خطة استقرار مالي

واخيرااااااااااااااااااا
المدينة ,, لديها خبر قوي جدا وراح تسمعون فيه قريبا

برقان جروب ,, عندها شغلة جديدة بالسوق طبعا ليس لها علاقة بزيادة راس مالها

هيتس تليكوم ,, صفقة سوف تعلن عنها احتمال الاسبوع القادم والمستفيد الاول من الصفقة هي شركة المدينة

في كلام كثير بس اسمحولي واقدر اقول باقي الكلام

واسف على الاطالة

يا معود وين هلقروب الي بقود السوق بعام 2009؟
قروب مو قادر يشيل نفسه واسعار اسهمه تفشل والكل طبعان فيه

Bo_Yosef

عضو نشط
اذكركم عيبكم تنسون قبل اسبوعين الكل يمدح لقروووب والحين الكل اذم فييييييييه

قنوووع

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك يا اخوي بو يوسف انت اجتهدت ونشكر لك هذا الجهد وأنك حبيت تفيد اخوانك لاكن مثل ما يقولون (( ما كل مجتهد مصيب )).

اخواني قبل اسبوع الكل يمدح ويثني على اخونا يوسف ويتشكر منه والحين الكل يتشمت والللللللللللللللللللله عيييييييييييب

بو يوسف بارك الله فيك وانا اقولك متى ما ارتفع السهم الكل راح يثني عليك ويتشكر منك وأولهم الشامتين الحين .

اشكرلك جهدك وعطائك وبارك الله فيك وجزااااااااااااك الله خير الجزاء والله يعطيك على نيتك يالغالي وشكرا للمره الألف .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معاي الحق

عضو نشط
أنا عن نفسي ما اتشمت أبدا
بالعكس ابي السهم يرتفع واخونا ما قصر

والله يباركله وبرزقه

انا بس اسال وين دعم الملاك

ساره78

عضو مميز
الرجاء إحترام وجهات النظر المختلفة وعدم تسفيه الغير ، أنتي ذكرتي كذا مجموعة باعت بيعة وكانت حديث السوق ، يمكن قروب المدينة اتكون هالسنة سنتها ، ليش التمسخر على العالم واللي عنده وجهة نظر مغايرة عنكم ، أحترموا وجهات الرأي المختلفة وعدم استخدام ألفاظ غير ملائمة وهذا الكلام للجميع .
لا والله صج ...ماسفهت ولا تمسخرت على احد مجرد انى قلت قروب المدينه مو قادر يقود طقطاقى وهو السيكل صرت اتمسخر على الناس يابو المسخره..

معك عدم استخدام الفاظ غير ملائمه لكن اول تقيد انت وشوف مشاركتك فى موضوع المشاريع صعود صاروخى ..يابو صابون رقى:mad:

masakeen

عضو نشط
ابي قروب المدينه ما شبعوا زيادات راس مال
احنا بازمه عالميه وتوهم بطلعه الروح طالعين من زياده
الهيتس الي ماكتملت وهالدور على برقان قروب
الناس الي عندها كم فلس تشترى من السوق
اسهم باقل من القيمه الدفتريه لا والاسميه بعد

Humax

موقوف
ابي قروب المدينه ما شبعوا زيادات راس مال
احنا بازمه عالميه وتوهم بطلعه الروح طالعين من زياده
الهيتس الي ماكتملت وهالدور على برقان قروب
الناس الي عندها كم فلس تشترى من السوق
اسهم باقل من القيمه الدفتريه لا والاسميه بعد

أخي الكريم ، كلامك صحيح والكل مستغرب بخصوص أسباب زيادة رأس مال برقان جروب ، أما بالنسبة لهيتس تيليكوم فهي مبررة والدليل التوسعات الاخيرة في البرازيل وأسبانيا وأفريقيا ، والشركة الام المدينة هي من أفضل شركات الاستثمار حاليا فقط الصبر والتفاؤل وأنشالله ما يصير إلا كل خير ، وشكرا لك

kuwaiti3teej

عضو جديد
والله انا اشوف الخبر فيه شي غريب وتوقيته بالطرح أغرب وبعدين اذا صج تحب تفيد الجميع المفروض يكون كلامك واقعي وواضح ومدعم بالارقام والتحليل الشامل علشان الكل يتخذ قرار الشراء او البيع

ودمتم بوعبدالعزيز

Bo_Yosef

عضو نشط
الصبر زييييييييين كلام رييال صحيح ماقال شي غلط قال اواقع المدينه اقدرت تتجاوز الأزمه شووووووف غلوبل 360 مليون خساره شلمها

اوكي

عضو نشط
سلام عليكم , نبى تحليل لسهم المدينه وسنياريو المرحله المقبلة

qanon

عضو نشط
انا اتمنى من الكل ان ما ينجرف ورى الشعارات الرنانة

وانه ينتبه للحركة اليومية للسهم

واتوقع للسهم باجر فترة ركود

والله اعلم

قنوووع

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اتمنى من الاخوه المحللين انهم يعطونا تحليل للسهم ونكون شاكرين لهم جزيل الشكر .

شكرا مقدما وبارك الله لكم وفيكم .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى