مطلوب قرية ترفيان بسرفر 34 بسعر معقول

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة أبوسعد الخالدي, بتاريخ ‏2 ابريل 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. أبوسعد الخالدي

    أبوسعد الخالدي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 فبراير 2009
    المشاركات:
    1,221
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مطلوب قرية ترفيان بسرفر 34 بسعر معقول وشراي
    97922172
     
  2. ANJAD

    ANJAD عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2009
    المشاركات:
    46
    عدد الإعجابات:
    0
    في قريه في سيرفر (2) +(18) +(27)
     
  3. ركز معاي

    ركز معاي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    313
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    سطح القمر
    في قريه في سيرفر 24 قريه كبيره ولها شعبية في الجنوب غربي
    القبيلة الرومان
    عدد السكان 14851
    عدد القرى 18
    فيها 9 زعماء
    المهاجمين 19 الف ومافوق
    المدافعين 30 الف ومافوق
    فيها وسامين مهاجمين الاسبوع
    الرتبه على السيرفر بالعشرين الاوائل
    الرتبه على السيرفر في المهاجمين 30
    مستوى البطل 46
    مكافاة الهجوم 20% حده
    الهجوم 100% حده
    التجديد 75%
    العاصمه قمحيه 15 حقل
    هذي صورة
    [​IMG]




    اذا منت شراي لاتسوم الله يرضالي عليك واذا شراي ياليت تكون سوممتك فوق الـ 100 دينار

    وفي قريه بسيرفر 34 عدد سكانها 1573
    القبيلة الاغريق
     
  4. ركز معاي

    ركز معاي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    313
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    سطح القمر
    هذا ايميلي للمراسلة

    al36ar@hotmail.com



    واذا تبي قرى دش قوقل وكتب : منتدى ترافيان العرب

    ودش قسم بيع وشراء القرى ودش على السيرفر الي تبيه وتحصل قرى واجد للبيع وناس تفهم للعبة
    المنتدى هذا نادر تلقى اهل ترافيان

    فمان الله
     
  5. الكوتش

    الكوتش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2007
    المشاركات:
    55
    عدد الإعجابات:
    0
    حلوة قريتك يا الفارس

    ^_*

    بعد ماهجدوك تحالف cm يوم كنت با fs الحين جاى تبيع

    ههههههههههههههههههههه
     
  6. ANJAD

    ANJAD عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2009
    المشاركات:
    46
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعه المطلوب قريه ؟؟؟
    ويقول المثل+++من راقب الناس ,,مات هما+++
     
  7. ركز معاي

    ركز معاي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    313
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    سطح القمر

    الله يشفيك

    من الي هجدني الله يكمل عقلك


    انا فارس وانت عرفتني وهذا دليل على متابعتك لي وهذا دليل كافي لأني افعل يوميا

    وانت من متابعين قراي واسامي القرى :) لأنك الاضعف
    تشوف بس
    لكن علمني باسمك
     
  8. masy911

    masy911 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2009
    المشاركات:
    16
    عدد الإعجابات:
    0
    يالربع انا هداني ربي وتركت ترافيان لووووووول

    والله حسيت براحة مو طبيعية يخرب بيتها اثاريني كنت موسوس قبل !!!

    نصيحتي للجميع ابتعدو عنها ترى تكتشف بالاخير ان وقتك ضاع على شي ما منه فايده ,,

    اخوك / سعد
     
  9. ابو غلاب

    ابو غلاب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مارس 2009
    المشاركات:
    204
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يوفق الربع

    لعبت فيها تقريبا 6 شهور وبعدين دليت للقرى وارتحت الله لا يعيدها من لعبه هي لعبه حلوه بس حنا نلعبها من ضمير ناخذها جد عشان كذا جتنا عكسيه
     
حالة الموضوع:
مغلق