شركة الشبكة القابضة (ش.م.ك مقفلة)‏ - الشبكة - 648 ..... الجزء 2

الحالة
موضوع مغلق

عزيز نفس

عضو نشط
وليش مستعيلين الجماعة ينزلونها السنه الياية احسن

والله ياخوي عادل كلامهم يخوف

عسي الله يستر عسي الله يستر

adelsaqer

عضو نشط
والله ياخوي عادل كلامهم يخوف

عسي الله يستر عسي الله يستر

تصدق من صالحنا سهلة نوكل لنا محامي ونطالب بتعويض عن كل الفترة اللي طافت وخنشوف بعدين شنو راح يسوون فلوسنا جمدوها باخطاء منهم وقوتوا علينا صعود السوق

عزيز نفس

عضو نشط
تصدق من صالحنا سهلة نوكل لنا محامي ونطالب بتعويض عن كل الفترة اللي طافت وخنشوف بعدين شنو راح يسوون فلوسنا جمدوها باخطاء منهم وقوتوا علينا صعود السوق

يالله علي ايدك خل نرفع قضية

انا مستعد صدقني ماراح تنزل اقولك اخذ الكلام من عندي ياخوي

adelsaqer

عضو نشط
يالله علي ايدك خل نرفع قضية

انا مستعد صدقني ماراح تنزل اقولك اخذ الكلام من عندي ياخوي

ماعليك من العضو اللي مكلمك ماكو شي اسمه ماراح تنزل اهما مضطرين ياخرونها لانه الدولية للاجارة اصلا ماخلصوا بيناتها المالية والدولية بعد ماثرة علي ابراج لانها تملك في الثنتين راح يكون في تاخير اكيد بسبب سوء ادارتهم بس ماراح تنزل موبكيفهم المساهمين راح يطالبون بقيمة اسهمهم وفيها محاكم وتعويضات كبيرة مااعتقد اهم غافلين عن هالامور كافي البلاوي اللي اهم فيها الحين

عزيز نفس

عضو نشط
ماعليك من العضو اللي مكلمك ماكو شي اسمه ماراح تنزل اهما مضطرين ياخرونها لانه الدولية للاجارة اصلا ماخلصوا بيناتها المالية والدولية بعد ماثرة علي ابراج لانها تملك في الثنتين راح يكون في تاخير اكيد بسبب سوء ادارتهم بس ماراح تنزل موبكيفهم المساهمين راح يطالبون بقيمة اسهمهم وفيها محاكم وتعويضات كبيرة مااعتقد اهم غافلين عن هالامور كافي البلاوي اللي اهم فيها الحين
\\

وشنو رايك اللي مشتري السهم ب 340 فلس

والحين قيمة السهم شوفة عينك

ولا واقف بعد

حسبي الله ونعم الوكيل

adelsaqer

عضو نشط
\\

وشنو رايك اللي مشتري السهم ب 340 فلس

والحين قيمة السهم شوفة عينك

ولا واقف بعد

حسبي الله ونعم الوكيل

اول ماينزل السهم برد عليه من اول يوم لان سعره نازل صيده ب45 فلس عشان تخفف التكلفة انا ماخذه علي 100 فلس

Q8_123

عضو نشط
الصراحه .. قروووب ناااااااااااااااااااااااااااااااااار !

حفار قبور

عضو مميز

ziad922

عضو نشط
اشلونكم شباب ما عندكم اى خبر عن الشبكة

ابها

عضو نشط
بشرة الشبكة تداول اليوم الثلاثاء اشاء اللة

Design

عضو نشط

ziad922

عضو نشط
اشلون الشباب انشاءالله تمام ( الشبكة بس كلام ما في شي لا باجر وله غيره )

سعد56

عضو نشط
مشكلة الشبكة ان الدكتور بندر مو راضي يوقع على ميزانية الشركة لان فيها خساير 30 مليون دينار والرجال يقول هذا نصب وسرقه من مجلس الادارة القديم وانا ما اتحمل يحطونها براسي خلهم هم يوقعون ورئيس مجل الادارة القديم رافض يوقع مع انه المفروض هو يتحمل المسئوليه لذلك دكتور بندر مقدم كتاب للتجاره يطالب فيه بتقديم الادارة السابقه للتحقيق يبي يعرف شلون صارت هالخسارة ؟ وما خفي كان اعظم والله اعلم . وعسى الله لا يخسر الجميع وتقبلوا مروري

adelsaqer

عضو نشط
مشكلة الشبكة ان الدكتور بندر مو راضي يوقع على ميزانية الشركة لان فيها خساير 30 مليون دينار والرجال يقول هذا نصب وسرقه من مجلس الادارة القديم وانا ما اتحمل يحطونها براسي خلهم هم يوقعون ورئيس مجل الادارة القديم رافض يوقع مع انه المفروض هو يتحمل المسئوليه لذلك دكتور بندر مقدم كتاب للتجاره يطالب فيه بتقديم الادارة السابقه للتحقيق يبي يعرف شلون صارت هالخسارة ؟ وما خفي كان اعظم والله اعلم . وعسى الله لا يخسر الجميع وتقبلوا مروري

انزين شنو ذنب المساهمين بالموضوع وليش ايحملهم اخطاء الادارة السابقة السالفة مايبيلها شي يردون الشركة للتداول ويقدم مجلس الادارة الحالي شكوي بالنيابة عن الخسارة اللي صايرة

سعد56

عضو نشط
اخوي اذا اقر الميزانيه بندر الظفيري معناتها اقراره بصحتها وهذا شيء واضح قانونيا . ولكن الرجال ما يبي يتحمل باكر تبعات الخسارة . ولعلمك لما استلم بندر الظفيري الشركة وجد ان العصابه القديمه رافعين كتاب للتجاره مدري المركزي بإعلان افلاس وقام الدكتور بندر وسحب الكتاب وضبط الميزانيه وخلالها من 30 مليون الخسارة الى 8 مليون وذلك بدعم من تاجر اماراتي دفع لهم بحدود 20 مليون . وهذا والله العظيم من كلام واحد ثقه .
يعني بندر قاعد يجاهد لجل يرد الشركة ولعلمك بندر الظفيري السهم طالع عليه بمتوسط من 400 الى 500 فلس يعني الرجال راح يكون اول الخسرانين من هالوضع هذا ولكن نقول عسى الله يوفقه ويقدره على فعل الصح . وللعلم والله ما اعرف دكتور بندر شخصيا لكن هذا ما وصل لي

ziad922

عضو نشط
اخوي اذا اقر الميزانيه بندر الظفيري معناتها اقراره بصحتها وهذا شيء واضح قانونيا . ولكن الرجال ما يبي يتحمل باكر تبعات الخسارة . ولعلمك لما استلم بندر الظفيري الشركة وجد ان العصابه القديمه رافعين كتاب للتجاره مدري المركزي بإعلان افلاس وقام الدكتور بندر وسحب الكتاب وضبط الميزانيه وخلالها من 30 مليون الخسارة الى 8 مليون وذلك بدعم من تاجر اماراتي دفع لهم بحدود 20 مليون . وهذا والله العظيم من كلام واحد ثقه .
يعني بندر قاعد يجاهد لجل يرد الشركة ولعلمك بندر الظفيري السهم طالع عليه بمتوسط من 400 الى 500 فلس يعني الرجال راح يكون اول الخسرانين من هالوضع هذا ولكن نقول عسى الله يوفقه ويقدره على فعل الصح . وللعلم والله ما اعرف دكتور بندر شخصيا لكن هذا ما وصل لي
انا اشكر الاخ العضو :) وبغيت اعلق على كلام الاخ ان خسارة الشبكة 300الف دينار بس وهذا من كلام واحد ثقة وواح من اعضاء مجلس الادارة لكن المشكلة انهم يلعبون بالناس مرة الابراج والحين الدوليه مع الشبكة والله اعلم والله على الظالم حسبي الله ونعم الوكيل::verymad::

adelsaqer

عضو نشط
يعني الحين عندنا عضوين واد يقول خسارة الشركة 8 ملايين والثاني يقول خسارتها 300 الف انا اقول نطروا اعلان الشركة الرسمي افضل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى