تحليل bidu

aliii

موقوف
اخوي علي وهذا مثال ثاني على نفس السهم لكن اوبشن كول
السهم فتح على سعر 185 ونزل الي 180 وبعدها كسر ترند وصعد الي دخل اوبشن كول باللحظه هذي دخل على سعر الاوبشن 5.60 تقريبا وصعد السهم الي 190 الاوبشن عند 190 وصل 9.70
9.70 - 5.60 = 4.10 الربح

يعني السهم الواحد بالاوبشن ربح 4.10 يعني العقد اميه سهم 410
عشر عقود 4100 ربح صافي بدون العموله صاعد ماكل ونازل ماكل بس يبيله تحليل مضبوط وتوكل على الله

بالكول ربحنا 4100 وبالبوت ربحنا 2200
المجموع 6300 دولار على نفس السهم وبنفس اليوم والمبلغ الي داخلين فيه ما يتعدى عشر الاف دولار
وانا اتوقع لك اخوي علي تقدر على هالشي لانك تحلل موجي سهل عليك تعرف اتجاه السهم الله يوفقك ويرزقك وجميع الشباب

يا سلام عليك بور33 ... شغلك عدل :cool:

وينك من زمان يا خوي ::verymad::

بارك الله فيك

وتمنياتي لك باجازة سعيدة

:)

.

power33

عضو نشط
يا سلام عليك بور33 ... شغلك عدل :cool:

وينك من زمان يا خوي ::verymad::

بارك الله فيك

وتمنياتي لك باجازة سعيدة

:)

.
حاضرين اخوي علي وعندي لك طرق ثانيه ان شاء الله اذا صار وقت اشرحها لك شرط اخليك تضارب بالاوبشن بدون لا تغامر بفلوسك :)

لحظة

عضو نشط
حاضرين اخوي علي وعندي لك طرق ثانيه ان شاء الله اذا صار وقت اشرحها لك شرط اخليك تضارب بالاوبشن بدون لا تغامر بفلوسك :)

اخي باور ان شاء الله في ميزان اعمالك وكل ما اسعفك الوقت تشرح لنا شيء ترى نحن متعطشين للمعرفة واقترح نعمل موضوع لاهل الاوبشن للنقاش والحوار لاني احوس بالمواضيع حتى القى الرد

ومرات ارجع اقرى رد سابق وماني عارف كان باي موضوع :)

power33

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بو عبدالمحسن هذي الحاسبه تفيدك بالاوبشن عن طريقها تقدر تعرف سعر اوبشنك كم راح يصير اذا وصل السعر الفلاني وبنفس الوقت تقدر اتعرف اذا الاوبشن سعره متضخم ولا لا ساعات تدخل على اوبشن ويكون مو سعره الحقيقي متضخم من كثر المضاربه عليه الحاسبه هذي تعطيك سعر الاوبشن الحقيقي او التقريبي مثلا تبي تشتري اوبشن سعره 2 دولار وتدخل على الحاسبه يطلع لك سعره 1.20 اهنيه لا تشتريه لانه متضخم انطر عليه لما ينزل للسعر القريب من 1.20
ولها فايده ثانيه اذا شريت اوبشن وتبي تعرف كم سعره راح يصير بعد شهرين اذا وصل سعر السهم كذا راح تعطيك الحاسبه السعر التقريبي
وبعد تعطيك سعره الماضي مثلا قبل اسبوعين يوم كان سعر السهم كذا تعطيك سعره التقريبي اهم شي تزيد الايام اذا كنت تبي تعرف سعر قديم وتنقص الايام اذا بتعرف سعره بالمستقبل ولا تنسى سعر السهم كم كان
اتمنى يكون شرحي واضح واسمحولي شباب اذا مو واضح واي سؤال انا حاضر للطيبين

الملفات المرفقه:

الحجم: 53.2 KB   المشاهدات: 152
    الحجم: 61.9 KB   المشاهدات: 170
    الحجم: 53.2 KB   المشاهدات: 138

لحظة

عضو نشط
اخوي علي على الطاير شرح بسيط شوف الاوبشن بوت لبيدو يوم وصل المقاومه عند 190 كان سعره 9.80 وبعدها نزل السهم 187 وصار الاوبشن 12
ربح 2.20 على السريع العقد يربح 220 دولار عشر عقود 2200 :) خلال اقل من ساعه تقريبا

طيب سؤال على السريع

كيف احقق الربح اللي ذكرته في هذا الرد

يعني كيف اشتري على اقل سعر للاوبشن وابيع على اعلى سعر؟

هل اعتمد في هذه الطريقة على الدعومات والمقاومات

اشوف مقاومة السهم واشتري عندما يختبرها السهم اوبشن بوت لنفس المقاومة ولما ينزل السهم احصل ربح وابيع؟

هل هذه هي الطريقة اتمنى ان اكون وفقت ي شرح ما اريد

power33

عضو نشط
طيب سؤال على السريع

كيف احقق الربح اللي ذكرته في هذا الرد

يعني كيف اشتري على اقل سعر للاوبشن وابيع على اعلى سعر؟

هل اعتمد في هذه الطريقة على الدعومات والمقاومات

اشوف مقاومة السهم واشتري عندما يختبرها السهم اوبشن بوت لنفس المقاومة ولما ينزل السهم احصل ربح وابيع؟

هل هذه هي الطريقة اتمنى ان اكون وفقت ي شرح ما اريد

بالضبط هذا الي اقصده انا بالنسبه لي اشتري كول اذا السهم كسر ترند وصاعد وابيع اذا شفت مثلا السهم كسر ترند ونازل او قبل لا يكسر ترند ممكن ابيع اذا كنت محقق ربح سريع ونفس الطريقه للبوت اذا وصل لمقاومه والمؤشرات متضخمه وكسر ترند ادخل بوت وابيع عندما يغير السهم الاتجاه وافضل اسهم للطريقه هذي قوقل وبيدو و FSLR و POT و MON
aapl والسبب انها تصعد 5 دولار وتنزل 10 دولار وانت رايح
ولا تنسى تربط حركة السهم مع المؤشر اذا حسيت انه المؤشر فيه نزول راقب سهمك ومع الكسر ادخل بوت سريع مثلا ونفس الشي للكول جربها على ورقه وقلم اول شي قبل لا تشتري وتبيع واذا حسيت انك سريع فيها توكل على الله اغلب الاسهم الي ذكرتها تحقق على الاقل 30% اذا مو اكثر باليوم

power33

عضو نشط
اخي باور ان شاء الله في ميزان اعمالك وكل ما اسعفك الوقت تشرح لنا شيء ترى نحن متعطشين للمعرفة واقترح نعمل موضوع لاهل الاوبشن للنقاش والحوار لاني احوس بالمواضيع حتى القى الرد

ومرات ارجع اقرى رد سابق وماني عارف كان باي موضوع :)

ان شاء الله اخوي والله الي اعرفه وتعلمته كله تحت امرك وامر الشباب والي ما اعرفه باخذه منكم ان شاء الله وانتوا ما تقصرون

aliii

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بو عبدالمحسن هذي الحاسبه تفيدك بالاوبشن عن طريقها تقدر تعرف سعر اوبشنك كم راح يصير اذا وصل السعر الفلاني وبنفس الوقت تقدر اتعرف اذا الاوبشن سعره متضخم ولا لا ساعات تدخل على اوبشن ويكون مو سعره الحقيقي متضخم من كثر المضاربه عليه الحاسبه هذي تعطيك سعر الاوبشن الحقيقي او التقريبي مثلا تبي تشتري اوبشن سعره 2 دولار وتدخل على الحاسبه يطلع لك سعره 1.20 اهنيه لا تشتريه لانه متضخم انطر عليه لما ينزل للسعر القريب من 1.20
ولها فايده ثانيه اذا شريت اوبشن وتبي تعرف كم سعره راح يصير بعد شهرين اذا وصل سعر السهم كذا راح تعطيك الحاسبه السعر التقريبي
وبعد تعطيك سعره الماضي مثلا قبل اسبوعين يوم كان سعر السهم كذا تعطيك سعره التقريبي اهم شي تزيد الايام اذا كنت تبي تعرف سعر قديم وتنقص الايام اذا بتعرف سعره بالمستقبل ولا تنسى سعر السهم كم كان
اتمنى يكون شرحي واضح واسمحولي شباب اذا مو واضح واي سؤال انا حاضر للطيبين

جدا ممتاز طريقة شرحك للحاسبة :)

ماقصرت والله أخوي بور33 في التوضيح والتفاعل
جزاك الله ألف خير

سؤال ... في الشراء يستحسن ان تطلب (bid) وفي البيع تقط على (ask)
اذا انت راضي بالسعر ؟؟

هل يحصل انك تبي تبيع وما في طلب ؟؟

ودمت بخير

.

aliii

موقوف
للعلم فقط ،،،

ترى هالحاسبة موجودة في موقع أيتريد ( ما أدري عن الاميريتربد)

بس ياريت نحصل على حاسبة (برنامج) تعمل له دبل كليك ويفتح :cool:

.

power33

عضو نشط
جدا ممتاز طريقة شرحك للحاسبة :)

ماقصرت والله أخوي بور33 في التوضيح والتفاعل
جزاك الله ألف خير

سؤال ... في الشراء يستحسن ان تطلب (bid) وفي البيع تقط على (ask)
اذا انت راضي بالسعر ؟؟

هل يحصل انك تبي تبيع وما في طلب ؟؟

ودمت بخير

.
بالنسبة للشراء يستحسن انك تتاكد من اولا من السعر متضخم ولا لا وبعدها تشوف الاسك اذا قريب منه تشتري او تطلب بالسعر الي تبيه مو شرط تلتزم في (bid) و (ask) ونفس الشي في البيع تقدر اتحدد السعر الي تبيه واذا وصل سعرك راح يبيع لك واذا تبي تبيع بسرعه حط سعرك اقل من الاسك بشوي واذا مو عاجبك سعر الاسك تقدر تحط سعر اكبر منه واذا وصل يبيع لك
وبالنسبه هل يحصل انك تبي تبيع وما في طلب نعم يحصل في الاسهم الدايخه الي اوبشنها دايخ وما يتحرك وما عليها طلب كبير اتحط امرك وتنطر على ما يبيع لك اما الاسهم الي ابوشنها فيه حركه قويه لا تحاتي مليون واحد يشتري بسرعه يتحرك
بوعبدالمحسن كل كلامي هذا ما ينفهم الا بالعملي او على الاقل تشتغل وهمي افتح حساب وهمي واشتر وبيع راح تعرف شغلات كثيره كنت تجهلها

power33

عضو نشط
مشكور يالجنتل وما قصرت

أقدر انزل هالحاسبة على جهازي وأحطها على سطح المكتب ؟؟؟

.

لا هذي نفس الحاسبه الي عطيتك اياها من قبل على الخاص

لحظة

عضو نشط
شباب ما رايكم اليوم بالسهم؟

لحظة

عضو نشط
عندي بوت لشهر ابريل سترايك 170 كنت شاريه ب 11 دولار واللاست اليوم 4.60

طيب اخي الوقت يساعدني لانه ما تبقى في الاوبشن الا 11 يوم

واليوم اشوف السوق نازل بشكل عام

aliii

موقوف