2009 يوكن 7777 بالوكالة

الحالة
موضوع مغلق

ياسر الروقي

عضو نشط
انا والله محتار بينه وبين اللاند كروزر 2009 واعتقد ان 9400 على يوكن 2009 جمس سعر مناسب سيارات كوريه معفنه وصلى 8000 اسعارها فما بالك بيوكن جمس (يفرض هيبته )

al-elaj

عضو نشط
انا والله محتار بينه وبين اللاند كروزر 2009 واعتقد ان 9400 على يوكن 2009 جمس سعر مناسب سيارات كوريه معفنه وصلى 8000 اسعارها فما بالك بيوكن جمس (يفرض هيبته )

اخوي انصحكـ باليوكن
وخاصه 2009 لان القير ماله احسن من الي قبل
2008 5 غيار و 2009 6 غيار
لما تسوق السياره تحس مفي لها حنه مثل 2008
وسعره ارخص من الاند باواجد .

A.M.W

عضو نشط
اليوكن اتوقع بعد فيه نزول بالسعر راح يوصل 8800 بعد فيه دفعة ثانية ياية بالطريج
حسب كلام مسؤول المبيعات بوكالة بهبهاني

ياسر الروقي

عضو نشط
والله يا اخوان مكلمين تاجر سيارات بأمريكا امس يقول السيارات المستعله صارت اغلا من الخليج
والمشكله ان مصانع السيارات قامت تخفض الانتاج لمواهجة الازمه
فأللي اخشاه ان هالعروض تطوفنا واحنا ننتظر نزول اكثر

ياسر الروقي

عضو نشط
اخوي انصحكـ باليوكن
وخاصه 2009 لان القير ماله احسن من الي قبل
2008 5 غيار و 2009 6 غيار
لما تسوق السياره تحس مفي لها حنه مثل 2008
وسعره ارخص من الاند باواجد .

تصدق عاد عندي ان اليوكن اكشخ وافخم واريح من اللاند جي اكس ار

tomyboy

عضو نشط
مساكم الله بالخير يا شباب لمجرد التوضيح وتصحيح بعض اخطاء الشباب اول شي العرض عند البهبهاني 7777دولار على موديل 2008 مو الكامل بس الرنقات 20 وكاميره خلفيه والكشن مفصول بس وسعره اعتقد 12250 يعني اخذ من جيبه وعايده وسعر ال2009 العادي بعد الخصم مثل ما قالو الشباب 9400 بعد الخصم يعني هأأوو شغل اضحك على العالم بطريقه الاعلان وبعدين لما يجي الوكاله حاول تفر مخه وتقنعه بالشراء وسلامتكم واسف على الاطاله

TRADING

عضو نشط
قالوها لي بالوكالة عقب ما سمعت عن العرض ولا شفته
يقولي انت حسبالك بنخليك تقعد بالبيت راحة لا يبا
انييبك لي عندنا باعلاناتنا
مادري ليش يحبون يحرجون الناس ويسوون اعلانات بالنهاية ما يشتري احد لان التلاعب واضح
لا حول ولا قوة الا بالله
مثل الكويتية تشوف الاعلان مثلا الخليج ب 10 دنانير
تتعني لي مكتب الكويتية بتشوف الحجوزات يقولك هذا سعر الوجهة الوحدة بدون الضرايب
يعني مثلا البحرين تطلع عليك ب 45 واهي قبل سعرها ب 25-30 دينار
النصيحة يااخوان تحذروا من بعض الاعلانات اللي تضلل القارئ وتكلف عليه العنوة علي الفاضي

al-elaj

عضو نشط
قالوها لي بالوكالة عقب ما سمعت عن العرض ولا شفته
يقولي انت حسبالك بنخليك تقعد بالبيت راحة لا يبا
انييبك لي عندنا باعلاناتنا
مادري ليش يحبون يحرجون الناس ويسوون اعلانات بالنهاية ما يشتري احد لان التلاعب واضح
لا حول ولا قوة الا بالله
مثل الكويتية تشوف الاعلان مثلا الخليج ب 10 دنانير
تتعني لي مكتب الكويتية بتشوف الحجوزات يقولك هذا سعر الوجهة الوحدة بدون الضرايب
يعني مثلا البحرين تطلع عليك ب 45 واهي قبل سعرها ب 25-30 دينار
النصيحة يااخوان تحذروا من بعض الاعلانات اللي تضلل القارئ وتكلف عليه العنوة علي الفاضي

اي والله صدقت ،،
حتى المصداقيه تروح منهم .
ومشكور اخوي على المشاركة .

al-elaj

عضو نشط
مساكم الله بالخير يا شباب لمجرد التوضيح وتصحيح بعض اخطاء الشباب اول شي العرض عند البهبهاني 7777دولار على موديل 2008 مو الكامل بس الرنقات 20 وكاميره خلفيه والكشن مفصول بس وسعره اعتقد 12250 يعني اخذ من جيبه وعايده وسعر ال2009 العادي بعد الخصم مثل ما قالو الشباب 9400 بعد الخصم يعني هأأوو شغل اضحك على العالم بطريقه الاعلان وبعدين لما يجي الوكاله حاول تفر مخه وتقنعه بالشراء وسلامتكم واسف على الاطاله

والله اخوي احس انى المصداقية راحت من الاعلانات ،،

ALIMTIAZ

عضو نشط
اليوكن اتوقع بعد فيه نزول بالسعر راح يوصل 8800 بعد فيه دفعة ثانية ياية بالطريج
حسب كلام مسؤول المبيعات بوكالة بهبهاني

اليوكن للى اقل درجه بشهر رمضان للى طاف 2008 وصل سعرة 8800 يعنى لحد الان ما سوو اى عروض وحتى لو يوصل 8800
ولك تحياتى

A.M.W

عضو نشط
والله تعقدنا
نصدق المحللين الاقتصاديين اللي دايم يدندنون على الاسعار انها تنزل

والا نصدق اسعار السيارات اللي موراضية تنزل

لكن اقول : خلوها تصدي

Dr.Fantaq

عضو نشط
والله شكلنا احنا اللي راح نصدي ، مو السيارات :)

بس شورانا ، خلوها تصدي :)

سلامـ ,

ابن ضعيان

عضو نشط
لاند كروزر 2009 جي إكس آر 14500
واليوكن 2009 بـــــــــــــــــــ9400 وتركب عليه دي في دي من الوكالة بـ240 دينار

يعني الفرق 5000 دينار
اللي ناوي يستانس بعطلة الصيف ياخذله يوكن ويتوكل على الله

wooow

عضو نشط
"جنرال موتورز" تستعد لاعلان افلاسها والمانيا تعزز مساعدات السيارات

قال مصدر مطلع على خطط شركة "جنرال موتورز" لصناعة السيارات ان الشركة أصبحت أقرب في استعداداتها لاعلان افلاسها المحتمل اليوم الاربعاء بينما قدمت المانيا مساعدات لاحلال السيارات القديمة. كما توقعت شركة "ديملر" اليوم الاربعاء ايضا انخفاض مبيعاتها في عام 2009 وذكرت شركة كارمان التي تتعاقد مع شركات صناعة السيارات انها قدمت طلبا لتصفيتها. وقال المصدر امس الثلاثاء ان شركة "جنرال موتورز" التي امامها حتى اول حزيران (يونيو) لاستكمال خطة لاعادة تنظيم نفسها تقوم باستعدادات "مكثفة" و"دؤوبة" لاعلان افلاس محتمل مما تسبب في انخفاض السهم بنسبة 11.89 في المئة.
من ناحية اخرى، في اوروبا حذرت شركة "ديملر" صباح اليوم الاربعاء من انها تتوقع انخفاضا "حادا" في ايراداتها في كل انشطتها المتعلقة بصناعة السيارات هذا العام وخفضت توقعاتها بشأن متى سيتوقف التراجع في النصف الثاني. واعلنت مجددا انها ستسجل خسائر كبيرة في الربع الاول من هذا العام.

وقال مسؤول حكومي مطلع على القرار ان حكومة المستشارة الالمانية انجيلا ميركل أقرت اليوم الاربعاء زيادة الاموال التي خصصتها لاحلال السيارات القديمة والتي يقدم بموجبها مبالغ نقدية مقابل مبادلة السيارات القديمة باخرى جديدة من طرازات صديقة للبيئة الى خمسة مليارات يورو (6.60 مليار دولار).

جاء هذا الاجراء بعد يوم واحد من موافقة بنك الاستثمار الاوروبي على تقديم قروض قيمتها 866 مليون يورو (1.17 مليار دولار) لعدة شركات لصناعة السيارات من بينها فولكسفاجن ونيسان موتور وجاجوار لمساعدتها على تطوير وصنع سيارات أكثر كفاءة في استخدام الوقود في اوروبا.

وهذه الاموال جزء من صفقة قيمتها سبعة مليارات يورو لصناعة السيارات يتوقع "بنك الاستثمار الاوروبي" - وهو ذراع الاقراض بالاتحاد - استكمالها في النصف الاول من العام الحالي. وقدم البنك قروضا لشركات سيارات المانية وايطالية وفرنسية وسويدية في اذار (مارس) الماضي.

وأظهرت بيانات صناعة السيارات اليوم الاربعاء تراجعا كبيرا في الطلب على السيارات الجديدة في روسيا حيث انخفضت المبيعات بنسبة سنوية بلغت 47 في المئة في مارس اذار مقابل الانخفاض الذي بلغ 38 في المئة في شباط (فبراير).

وتعمل شركة جنرال موتورز بقروض حكومية قيمتها 13.4 مليار دولار منذ بداية العام وتتعرض لضغوط لخفض ديونها غير الامنة بنسبة الثلثين وسداد نصف المدفوعات الباقية المستحقة عليها في صندوق للرعاية الصحية تابع لاتحاد العمال في صورة اسهم للمحافظة على المبالغ النقدية.

وتكتسب خطة لتقسيم جنرال موتورز الى شركة "جديدة" تتكون من أنجح وحداتها وشركة "قديمة" من الوحدات التي لا تحقق ارباحا قوة دافعة وينظر اليها على انها أكثر التصورات عقلانية.

دجة الشركه وشوفو شلون راح ترتفع اسعارهاا وتصير شحيحه

من حظ تويوتا ونيسان

al_jabli

عضو نشط
السعر الجديد لليوكن ٩٩٩٩ ولا في خاصم ولا شي موديل 2009

الحالة
موضوع مغلق
أعلى