للبدل طلب 96 مع قسيمة فهد الاحمد او المنقف

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة بو_راشد, بتاريخ ‏6 ابريل 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بو_راشد

    بو_راشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    917
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    للبدل طلب 96 مع قسيمة في فهد الاحمد او المنقف او عبدالله المبارك مع دفع الفرق لكم للاستفسار 99026138
     
  2. محمد2000

    محمد2000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,004
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــQ8ــكــويــت
    فهد الاحمد ق 4 شارع واحد ( سد ) شرقية .
    55 الف دينار
    طلبك سنة 96 .
    اذا ناوي علي هالسعر راسلني علي الخاص
     
  3. بو_راشد

    بو_راشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    917
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  4. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يصلحك يا اخوي انت حاطه بالمكاتب 41 الف وبموضوع ثاني طالب 50 الف
    وهني طالب 55 الف

    الظاهر تلعب انت او تستغبي الناس
    هدي اعصابك وخلك واقعي ان كان عندك بيت بفهد الاحمد اصلا !!!!
     
  5. ابــوخــالــد

    ابــوخــالــد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2009
    المشاركات:
    186
    عدد الإعجابات:
    0
    وبعد قال 45 الف (( الظاهر متوهق فيها ))

    http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1966513&postcount=3
     
  6. محمد2000

    محمد2000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,004
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــQ8ــكــويــت
    كل انسان حر بحلالة .
    كيفي اعرضها بالسعر اللي يناسبني .. اللي يحب يساوم ويشتري نرحب فيــة .
    واللي يهذر علي الفاضي والمليان .. يكرمنا بسكوتة مو فاضين للسخافة المليغة .
    ناس ما عندها شغل غير الهذرة .....!
    تبي تشتري سوم واشتر.... ماتبي اترك عنك الربربة .
     
  7. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اقول الله يصلحك بس
     
  8. محمد2000

    محمد2000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,004
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــQ8ــكــويــت
    اتمني من رب العالمين ان يصلحني وينعم علي بالصحة والعافية .
    واتمني من الله ان ينعم عليك بالذكاء ويبعد عنك الغباء .
    وتكون مميز في ردودك وغير سفيـــة .
     
  9. ابو محمد ع.ع

    ابو محمد ع.ع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 مارس 2009
    المشاركات:
    12
    عدد الإعجابات:
    0

    اخوي انا رديت على موضوع والحين ارد عليك


    اخوي انت موظف في مكتب عقاري بلاش تتدخل في المواضيع
    لان خاص للافراد ولا تتلقف

    اما تدخل في احترامك او لي صرفه معك

    والضاهر انك لم تقرأ قوانين المنتدي
     
  10. kwt.to.kwt

    kwt.to.kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,266
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي اليوم شفت بالاسكان اعلان داخل لوحة الاعلانات
    قسيمة متنازل عنها صاحبها بضاحية علي السالم ق 5

    على ما اتذكر ممكن تروح تشوف الاعلان
     
  11. محمد2000

    محمد2000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,004
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــQ8ــكــويــت
    حلاتك ساكت .
    اسلوبك وردك بين حالتك .
    الله يشافيك .
     
  12. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يصلحك يارب بالفعل تحتاج الدعاء حالتك صعبه
     
  13. محمد2000

    محمد2000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,004
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــQ8ــكــويــت
    ماكو فايدة ......!
    راح اتبعد النصيحة والمثل اللي يقول ....

    لا تجادل الأحمق،،، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما ..!
     
  14. بو_راشد

    بو_راشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    917
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  15. بو_راشد

    بو_راشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    917
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  16. * مواطن *

    * مواطن * عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    636
    عدد الإعجابات:
    2
    سد وطالب 55 ألف اذا ثلاث شوارع كم تطلب حدث العاقل بما يعقل
     
  17. بوفلسين

    بوفلسين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    95
    عدد الإعجابات:
    1


    ياابن الحلال هذا ( دلال ) حتى بيت ماعنده

    يدور الفايدة بين الشاري والبايع
     
  18. بو_راشد

    بو_راشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    917
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  19. بو_راشد

    بو_راشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    917
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  20. بو_راشد

    بو_راشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    917
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    سبحان الله العظيم
     
حالة الموضوع:
مغلق