Aen

poorspower2

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
848
http://finance.yahoo.com/news/Adeona-Pharmaceuticals-iw-14867634.html

نازل خبر عليها بس ماعر شنو معناه هذي الترجمه


آن أربور ، مي ، 07 أبريل 2009 (السوق عبر الاسلاك COMTEX) -- Adeona أدوية شركة AEN : adeona الأدوية كوم المؤتمر الوطني العراقي
اخبار ، رسم ، وصورة ، وأكثر
الماضي : 0.36 +0.17 +89.37 ٪
04/07/2009 الساعة 11:27

تأخر البيانات الاقتباس
إضافة إلى حقيبة
محلل
إنشاء تنبيه المطلعين
بحث
البيانات المالية
برعاية :
AEN 0.36 ، +0.17 ، +89.4 ٪) ، وتتميز شركة أدوية مخصصة للتوعية والوقاية والعلاج من subclinical عوز الزنك والنحاس والسمية المزمنة في الناضجة السكان اليوم ان مجلس إدارتها وافق على برنامج إعادة الإذن للاسهم عملية الشراء ، من حين إلى آخر ما يصل إلى 1 مليون دولار من الاسهم عام ، وبحد أقصى قدره أربعة (4) مليون سهم بسعر يصل إلى 5.00 دولار للسهم الواحد. فإن برنامج إعادة الاسهم وافق عليها مجلس الادارة على 3 أبريل 2009 والمقصود أن يظل ساري المفعول حتى 31 ديسمبر 2009.
في الوقت الحاضر ، وقد Adeona عام 21193254 سهم من الاسهم الممتازة والاسهم التفضيلية لا. على أساس كامل تضعف ، Adeona حاليا 24524478 سهم المعلقة والتي تشمل وجود خيارات 2260752 المتوسط المرجح ممارسة سعر 1.59 دولار للسهم الواحد و1070472 أوامر لها ممارسة المتوسط المرجح للسعر 3.61 دولار للسهم الواحد.
في 31 ديسمبر 2008 ، Adeona كان ما يقرب من 5.8 مليون دولار نقدا ، وليس على المدى الطويل والديون ، ويتوقع أن تنفق ما يقرب من 600000 دولار خلال الربع الأول المنتهية في 31 مارس 2009.
ستيف Kanzer حاء ، واتفاق السلام الشامل ، ودينار ، وعلق رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "لدينا حاليا تداول الاسهم بسعر مخفض والنقدية لدينا جديد في المدى القريب تسويق خطة أكمل وصف في الآونة الأخيرة قدمت نموذج 10 ك. نحن التفاؤل حول إمكانية أن تصبح الشركة الرائدة في مجال توفير منتجات الملكية والعلامات التجارية التي تتصل لوقاية والتشخيص والعلاج من الشروط المرتبطة subclinical عوز الزنك والنحاس والسمية المزمنة في الناضجة السكان. ونحن نعتقد أن هذه الشروط الانتشار وتحت المعترف بها في عدد السكان كبار السن ، وربما تمثل فوري المحتملة بمليارات الدولارات في السوق لAdeona نعتقد Adeona المشتركة الأسهم أن يكون جذابا جدا للاستثمار ، ونأمل في أن شراء ، إن وجدت ، في إطار خطة إعادة الشراء للاسهم من المحتمل أن تحسن سعر لنا الأسهم للمساهمين ، لتوفير المزيد من السيولة التي ترغب في بيع الأسهم ، فضلا عن زيادة قيمة الأسهم من خلال عدد أقل من الأسهم. "
وبموجب هذا البرنامج ، ويمكن شراء الأسهم من حين إلى آخر في معاملات السوق المفتوحة في الأسعار السائدة في السوق أو من القطاع الخاص في عمليات الشراء عن طريق التفاوض. التوقيت والعدد الفعلي للسهم تم شراؤها سيعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل ، مثل أسعار الشركات والمتطلبات التنظيمية ، وفرص الاستثمار البديلة ، وغيرها من السوق والأوضاع الاقتصادية. في إطار هذا البرنامج شراء وسيتم تمويلها من رأس المال العامل المتاح. البرنامج يجوز بدء ، تعليق أو إنهاء في أي وقت ، أو من حين إلى آخر بناء على تقدير الإدارة أو مجلس الإدارة دون إخطار مسبق. ومن المحتمل أن Adeona عدم شراء أي أسهم في إطار خطة إعادة الشراء للاسهم.
تعيين Josie تايلور ، C.P.A. أمينا وزير الخزانة
يوم 1 أبريل 2009 ، ونحن لدينا عين مدير المالية Josie تايلور ، اتفاق السلام الشامل ، وإلى وظائف إضافية من الأمين وأمين الخزانة. السيدة تايلور منصب مدير الشؤون المالية لدينا منذ كانون الثاني / يناير 2007. وقبل انضمامه إلى Adeona ، السيدة تايلور منصب مدير الشؤون المالية لEsperion العلاج المحدودة ، شركة مساهمة عامة ، في الفترة من تشرين الأول / أكتوبر 2000 إلى نيسان / أبريل 2004 ، والآن لتقسيم شركة فايزر. من تموز / يوليه 1998 إلى تشرين الأول / أكتوبر 2000 ، عملت السيدة تايلور آرثر اندرسون LLP حيث كانت أقدم المراجع. وردت السيدة تايلور لها B.B.A. في المحاسبة من جامعة ميشيغن ، وهو محاسب قانوني.
ستيف Kanzer حاء ، واتفاق السلام الشامل ، ودينار ، الرئيس والمدير التنفيذي ، "نحن ممتنون لأن السيدة تايلور وافق على الانضمام إلينا ضابط Adeona. وكما قال مدير الشؤون المالية ، والسيدة تايلور وقد ثبت أن قيمة للغاية ومثمرة موظف Adeona. نحن Adeona الانتقال الى شركة تجارية والشروع في المبيعات والتسويق للمنتجات الملكية والعلامات التجارية ، وهي أول وهو موقع على شبكة الإنترنت والمنتجات التي نعتزم إطلاقها في الايام المقبلة ، فإننا نتوقع بتفاؤل السيدة تايلور المحاسبية والمالية لزيادة الرسوم وممتنون انها انضمت الى صفوفنا كضابط للشركة. "
عن Adeona أدوية ، وشركة
Adeona أدوية شركة AEN : adeona الأدوية كوم المؤتمر الوطني العراقي
اخبار ، رسم ، وصورة ، وأكثر
الماضي : 0.36 +0.17 +89.37 ٪
04/07/2009 الساعة 11:27

تأخر البيانات الاقتباس
إضافة إلى حقيبة
محلل
إنشاء تنبيه المطلعين
بحث
البيانات المالية
برعاية :
AEN 0.36 ، +0.17 ، +89.4 ٪) هي شركة أدوية متخصصة مكرسة للتوعية والوقاية والعلاج من subclinical عوز الزنك والنحاس والسمية المزمنة في الناضجة السكان. Adeona تعتقد أن مثل هذه الظروف يمكن أن تسهم في تطور الأمراض التنكسية المنهكة ، بما في ذلك ، سن الجافة المتصلة تحلل البقعة الصفراء (الجافة إيه إم دي) ، ومرض الزهايمر (ميلادي) ، والضعف الادراكي المعتدل (وزارة التجارة والصناعة) في عرضة شخص. Adeona كما وضع عدد من المرحلة السريرية (الإكلينيكية) في وقت متأخر من المخدرات المرشحين لعلاج التهاب المفاصل والتصلب المتعدد. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.adeonapharma.com.
ويتضمن هذا الإصدار تطلعيا Adeona البيانات على التوقعات الحالية والتوقعات بشأن الأحداث المقبلة. في بعض الحالات تطلعي البيانات التي يمكن التعرف على مصطلحات مثل "ربما" ، و "ينبغي" و "المحتملة" ، و "تواصل" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تعتزم" ، و "الخطط" ، و "يعتقد" "تقديرات" وتعبيرات مماثلة. هذه التصريحات مبنية على المعتقدات الحالية ، والتوقعات والافتراضات ، وتخضع لعدد من المخاطر والشكوك ، وكثير منها يصعب التنبؤ بها ، وتشمل بيانات إضافية بشأن تصميم التجارب السريرية لحبوب dnaJP1 ، Zinthionein ، flupirtine أو Trimesta. Adeona هو في مرحلة مبكرة من التنمية ، ولا يجوز على الإطلاق أي من المنتجات التي تدر عائدات كبيرة. من العوامل الهامة التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تلك الواردة في Adeona 'sتطلعي البيانات وتشمل ، من بين أمور أخرى ، فشل Adeona منتجات المرشحين أن تثبت المأمونة والفعالة ، وعدم الحصول على الموافقة التنظيمية لمنتجات الشركة أو على الامتثال الجارية مع المتطلبات التنظيمية والرقابية والقيود المتعلقة الشركة أو تعزيز القدرة على تسويق منتجاتها للتوعية والوقاية والتشخيص أو العلاج من subclinical عوز الزنك والنحاس وسمية المزمنة ، وعدم قبول المرشحين Adeona منتجات في السوق ، وفشل الشركة أو البقاء فيها لتصبح مربحة ، وسنواصل ذلك لتلبية الاحتياجات القائمة واصلت الامريكية للاوراق المالية (خلافا لغيرها من المبادلات التي لا تتطلب أي منا للحفاظ على الحد الأدنى للعرض سعر الأسهم بالنسبة لنا ولكن هل يتطلب منا الحفاظ على الحد الأدنى 4 ملايين دولار في الأسهم 'الأسهم خلال العام الحالي ، على سبيل المثال) ، وعدم قدرتنا على الحصول على رأس المال اللازم لتمويل الشركة في أنشطة البحث والتطوير ، وخسارة أي من الشركات الرئيسية أو العلماء العاملين في الإدارة ، وغيرها من العوامل التي وصفها في Adeona تقرير الاستمارة 10 ك للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2008 ، وغير ذلك مع تقديم الأوراق لجنة مراقبة عمليات البورصة. لا تطلعي البيانات التي يمكن أن تكون مضمونة ويمكن أن تختلف النتائج الفعلية ماديا من تلك البيانات. المعلومات الواردة في هذا الإفراج ويرد إلا من تاريخ هذا البيان وتتعهد Adeona ليست ملزمة لتحديث اي تطلعي البيانات الواردة في هذا الإصدار على أساس المعلومات الجديدة ، والأحداث في المستقبل ، أو غير ذلك ، باستثناء ما يقتضيه القانون.
لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال ب :

ستيف Kanzer حاء ، واتفاق السلام الشامل ، ودينار أردني
رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي
(734) 332-7800
 

poorspower2

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
848
اي والله اللهم لك الحمد بعته ب 0.88 الحمدلله :) والله يرزق الجميع
 
أعلى