ما بين السطور

sawa7

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
2,367
الإقامة
ديرتي الحبيبه Q8
ما بين السطور






المؤشرات الفنية للسوق في تداولات الامس حملت العديد من المعطيات والاشارات المتباينة، الا ان عمليات الشراء الانتقائي وسياسة الدعم وخصوصا للاسهم الاستثمارية العائدة للتداول بعد الايقاف مازالت تمثل عناصر دعم وجذب للسوق بالوقت الحالي.


مسؤول كبير في شركة المجموعة الدولية للاستثمار اكد لـ «الوطن» ان النتائج الفنية والمالية لاسهم المجموعة جيدة قياسا بنتائج بعض الشركات، وانه من المتوقع ان يعاد تداول سهم المجموعة الدولية خلال اليومين المقبلين، ومن ثم بقية اسهم المجموعة.


محافظ مالية مؤثرة بدأت امس اولى عمليات التخارج وجني الارباح، ومدير محافظ بمجموعة استثمارية اكد لـ «الوطن» ان الارتفاع المستمر والشامل لن يكون بصالح السوق مستقبلا، وان «الاستراحات الفنية المؤقتة» هي دليل على قرب قفزات سعرية مقبلة.


عمليات الدعم المكثف للاسهم الاستثمارية «العائدة» بعد الايقاف، وان كان مبالغا في توقيتها وطلباتها، الا انها قد اثارت استحسان معظم المتداولين، الذين يخشون ان تكون هذه السياسة ليست سوى جسر مستقبلي لـ «التصريف»!!.


النشاط الحالي والمميز للسوق عبارة عن خلطة ما بين «الزخم ? التفاؤل ? الولادة الجديدة للاسهم» وليس له علاقة بقانون الاستقرار المالي.



تاريخ النشر 08/04/2009
 
أعلى