ما بين السطور

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة sawa7, بتاريخ ‏8 ابريل 2009.

  1. sawa7

    sawa7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2007
    المشاركات:
    2,367
    عدد الإعجابات:
    167
    مكان الإقامة:
    ديرتي الحبيبه Q8
    ما بين السطور






    المؤشرات الفنية للسوق في تداولات الامس حملت العديد من المعطيات والاشارات المتباينة، الا ان عمليات الشراء الانتقائي وسياسة الدعم وخصوصا للاسهم الاستثمارية العائدة للتداول بعد الايقاف مازالت تمثل عناصر دعم وجذب للسوق بالوقت الحالي.


    مسؤول كبير في شركة المجموعة الدولية للاستثمار اكد لـ «الوطن» ان النتائج الفنية والمالية لاسهم المجموعة جيدة قياسا بنتائج بعض الشركات، وانه من المتوقع ان يعاد تداول سهم المجموعة الدولية خلال اليومين المقبلين، ومن ثم بقية اسهم المجموعة.


    محافظ مالية مؤثرة بدأت امس اولى عمليات التخارج وجني الارباح، ومدير محافظ بمجموعة استثمارية اكد لـ «الوطن» ان الارتفاع المستمر والشامل لن يكون بصالح السوق مستقبلا، وان «الاستراحات الفنية المؤقتة» هي دليل على قرب قفزات سعرية مقبلة.


    عمليات الدعم المكثف للاسهم الاستثمارية «العائدة» بعد الايقاف، وان كان مبالغا في توقيتها وطلباتها، الا انها قد اثارت استحسان معظم المتداولين، الذين يخشون ان تكون هذه السياسة ليست سوى جسر مستقبلي لـ «التصريف»!!.


    النشاط الحالي والمميز للسوق عبارة عن خلطة ما بين «الزخم ? التفاؤل ? الولادة الجديدة للاسهم» وليس له علاقة بقانون الاستقرار المالي.



    تاريخ النشر 08/04/2009
     
  2. الوافي ابو محمد

    الوافي ابو محمد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    6,146
    عدد الإعجابات:
    58
    مشكور علي النقل
     
  3. الهاجري6

    الهاجري6 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2008
    المشاركات:
    585
    عدد الإعجابات:
    369
    ماقصرت يا الغالي