بيت التمويل يعمل لتوقيع اتفاقيات تمويل شركات كويتية باكثر من 120 مليون دينار

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ابو سالم, بتاريخ ‏8 ابريل 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابو سالم

    ابو سالم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2006
    المشاركات:
    1,674
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    في أرض الله
    قال بيت التمويل الكويتي (بيتك) انه يعمل حاليا للانتهاء من توقيع اتفاقيات تمويل بقيمة تزيد عن 120 مليون دينار لعدد من الشركات الكويتية وفق الضوابط الائتمانية.

    واوضح مساعد المدير العام في بيتك عماد الثاقب في تصريح صحافي اليوم ان ذلك يأتى ضمن جهود بيتك لدعم الاقتصاد الوطني والاجواء الايجابية لقانون الاستقرار المالي الذي يسهم في تحريك عجلة الاقتصاد بكافة قطاعاته واعادة الثقة بين أطراف السوق وتوسيع مشاريع التمويل من البنوك.

    وأضاف ان بيتك لم يتوقف عن تقديم التمويل لعملائه حيث تلقى طلبات عديدة من شركات تعمل في مجالات مختلفة وأنشطة مهمة ويعتبر مبلغ 120 مليون دينار جزءا من مبالغ تمويلات أخرى جار دراستها ويتوقع تقديمها خلال الفترة المقبلة.

    واوضح انه يتم دراسة كل طلب وفق الضوابط والمعايير الائتمانية وتعليمات بنك الكويت المركزي منوها ان بيتك على استعداد لدراسة طلب الشركات والتجار وتلبية احتياجاتهم التمويلية ومستعد لدراسة طلباتهم وفق الأسس الائتمانية المهنية.

    واكد الثاقب ان ذلك من شأنه المساهمة في تعزيز العلاقة بين بيتك ورجال الأعمال واستمرار دوران عجلة التطور والنمو خدمة لتنمية الاقتصاد الوطني من جانب والحد من المخاوف التي تسود السوق من جانب آخر.

    ودعا الثاقب الى الحكم على قانون تحقيق الاستقرار المالي بشكل موضوعي ومتكامل من منظور الدور الذي سيحققه القانون في توفير عامل الثقة والأمان في السوق وتشجيع حركة التداولات وذلك كله من شأنه أن ينعكس ايجابا على جميع القطاعات العاملة.

    يذكر أن بيتك نجح أواخر العام الماضي في توفير التمويل للشركة التجارية العقارية بقيمة 155 مليون دولار عبر صفقة نظمها مع شركة بيت ادارة السيولة.
     
  2. سلطنه

    سلطنه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2008
    المشاركات:
    346
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك الله فيك على نقل الخبر والله يجعلها بميزان اعمالك ، وان شاء الله يتفاعل السوق.
     
حالة الموضوع:
مغلق