شنو سالفه سهم txt

السلام عليكم اخواني
انا الصبح سمعت خبر من واحد ان سهم txt بيشترون اسهمه تحالف كويتي اماراتي عند سعر 21 دولار.. هل صحيح هالكلام؟

الجديد دائما

عضو نشط
السلام عليكم اخواني
انا الصبح سمعت خبر من واحد ان سهم txt بيشترون اسهمه تحالف كويتي اماراتي عند سعر 21 دولار.. هل صحيح هالكلام؟

السهم الان 16 دولار بالبري ماركت

شكرا اخوي الجديد دائما والظاهر ان طارت الرزقه من ايدنا لاني فعلا دخلت عليه اول مابدا البري ماركت شفت مبيوع 400 سهم بسعر 9 دولار وشوي قلت الظاهر الخبر مو اكيد بس شكله طلع مصوقر الخبر:( خيرها بغيرها

الجديد دائما

عضو نشط
شكرا اخوي الجديد دائما والظاهر ان طارت الرزقه من ايدنا لاني فعلا دخلت عليه اول مابدا البري ماركت شفت مبيوع 400 سهم بسعر 9 دولار وشوي قلت الظاهر الخبر مو اكيد بس شكله طلع مصوقر الخبر:( خيرها بغيرها

عفوا .

أسهم Textron (
الماضي : 9.11 +0.09 +1.00 ٪

4:02 مساء 04/08/2009

تأخر dataAdd اقتباس لحافظة
محلل
إنشاء تنبيه المطلعين
بحث
البيانات المالية
برعاية :
النص 9.11 ، +0.09 ، +1.0 ٪) وقفز نحو 80 في المئة في معاملات يوم الخميس بعد أن أفادت صحيفة كويتية ان مجموعة من الامارات العربية المتحدة والشركات التي تريد الشركة الكويتية لشراء طائرات من طراز سيسنا مالك بيل وطائرات الهليكوبتر. مصادر لم تسمها ، قالت صحيفة الوطن اليومية ان الجماعة هي التي تقدم 21 دولارا للسهم لبروفيدانس ، رود ايلاند ، والشركة ، وفقا لتقرير من وكالة فرانس برس.

مضــارب أسـهم

عضو مميز
السلام عليكم اخواني

تحالف اماراتي يسعى لشراء تكسترون الاميركية

رويترز الخميس ان تحالفا اماراتيا يضم شركة كويتية اقترب من ابرام صفقة يشتري بموجبها شركة تكسترون الاميركية للصناعات الجوية والمقاولات الدفاعية.

أعلى