تداول غريب وتلاعب بالسعر ياليت احد يفيدنا؟؟؟؟

المضاربه فن

عضو نشط
سهم ستي جروب يتداول علي سعر 3.94 وانا حاط امر علي سعر 3.91 والتداول علي 3.94 يشيل علي هالسعر واشوفه قط علي 3.90 اكثر من مليون سهم وانا ما عطوني علي سعري معني طالب بسعر اعلي من الي تم الحذف عليه.
هل في احد يقدر يفيدنا عن هالشيئ
؟؟؟؟

مضــارب أسـهم

عضو مميز
سهم ستي جروب يتداول علي سعر 3.94 وانا حاط امر علي سعر 3.91 والتداول علي 3.94 يشيل علي هالسعر واشوفه قط علي 3.90 اكثر من مليون سهم وانا ما عطوني علي سعري معني طالب بسعر اعلي من الي تم الحذف عليه.
؟؟؟؟

CITIGROUP INC(NYSE: C)
Real-Time: 2.95 0.25 (9.26%) 1:05pm ET
هلا اخوي انت كاتب يتداول علي 3.94 اعتقد كاتب الرقم بالغلط
وبالنسبة لسؤالك اتوقع الاتصال عندك ضعيف الكونكشن او التاخير من وسيطك----- وتقبلو تحياتي

aliii

موقوف
تأكد ان ال order ليس مرفوض من قبل البروكر

.

Broker2009

موقوف
؟؟؟؟

اخوي مع اي شركة تتداول؟؟

الأرستقراطي

عضو نشط
؟؟؟؟

أخوي المضاربة كلامك صحيح بالنسبة للشراء و لا يوجد أي تلاعب و لكنك لا ترى جميع الصفقات بالستريمر يعني لو فرضنا أن سعر السهم 3 دولار و انت حاط 2،95 قد لا ترى السعر يتحرك و ثابت على 3 دولار ولكنه نفذ لك العملية على 2،95 و أقل 2،93 مثلا ،،، ولو فرضنا انك و ضعت أمر على 4 دولار شراء راح تلقاه متنفذ بسعر 3 دولار خصوصا في أسهم مثل سيتي جروب ذات تداول عالي و بالنسبة لنزول السهم دون أن يعطيك بسعر أقل من الطلب فهناك بيع كبير على 2،90 و هناك من طالب السهم بسعر أكبر من 2،95 فيأخذ أوائل الطالبين ،،، تحياتي ،،،

Broker2009

موقوف
أخوي المضاربة كلامك صحيح بالنسبة للشراء و لا يوجد أي تلاعب و لكنك لا ترى جميع الصفقات بالستريمر يعني لو فرضنا أن سعر السهم 3 دولار و انت حاط 2،95 قد لا ترى السعر يتحرك و ثابت على 3 دولار ولكنه نفذ لك العملية على 2،95 و أقل 2،93 مثلا ،،، ولو فرضنا انك و ضعت أمر على 4 دولار شراء راح تلقاه متنفذ بسعر 3 دولار خصوصا في أسهم مثل سيتي جروب ذات تداول عالي و بالنسبة لنزول السهم دون أن يعطيك بسعر أقل من الطلب فهناك بيع كبير على 2،90 و هناك من طالب السهم بسعر أكبر من 2،95 فيأخذ أوائل الطالبين ،،، تحياتي ،،،

اخوي ارستقراطي كلامك صح بس الموضوع مو مثل ما شرحت
اخونا اعطا امر عند رقم وبالتالي ممكن الخطاء يكون على لبروكر او من نفس النظام المستعمل منه الموضوع في شي ما يصير انا اعطي امر على رقم وما ينفذ

الأرستقراطي

عضو نشط
اخوي ارستقراطي كلامك صح بس الموضوع مو مثل ما شرحت
اخونا اعطا امر عند رقم وبالتالي ممكن الخطاء يكون على لبروكر او من نفس النظام المستعمل منه الموضوع في شي ما يصير انا اعطي امر على رقم وما ينفذ

لو تشوف جدول الأوامر المنفذة راح تفهم قصدي ،،، و بعض المرات تطلب السهم اللي قيمته 3 دولار ب 4 دولار و التنفيذ يكون بأكثر من عملية متباعدة اذا صارت معاي راح أرفق لك الصورة ،،، طبعا يمكن يكون البروكر بطيء أو معلق الأمر أو رافضه ،،،

الأرستقراطي

عضو نشط
على اي سستم تشتغل اخوي؟؟

الأوسط كتنفيذ و e*trade كمراقبة ،،، أدري بتقول الأوسط تعبان شنسوي اندبسنا فيه ،،،

المضاربه فن

عضو نشط
مشكوريين كلكم علي الاجابه
ولكن للاسف مافي احد جاوب صح كلكم صاقطين بالامتحان :mad:

طلعت الاجابه انه هذا النوع من البيع يكون غلط ولا يعتد فيه ويتم تصحيحه اما بنص اوقات التداول او بعد اقفال السوق والصفقه هذي ما تحسب
هذا علي كلام الاوسط
ومشكورين علي استجابتكم للموضوع
والله يرزق الجميع

مضــارب أسـهم

عضو مميز
مشكوريين كلكم علي الاجابه
ولكن للاسف مافي احد جاوب صح كلكم صاقطين بالامتحان :mad:

طلعت الاجابه انه هذا النوع من البيع يكون غلط ولا يعتد فيه ويتم تصحيحه اما بنص اوقات التداول او بعد اقفال السوق والصفقه هذي ما تحسب
هذا علي كلام الاوسط
ومشكورين علي استجابتكم للموضوع
والله يرزق الجميع

هلا -- في واحد ناجح رد وقالك الاوردر غلط
تأكد ان ال order ليس مرفوض من قبل البروكر مشاركة الاخ علي

Broker2009

موقوف
بهذي النقطه انا مؤيد صح ممكن يصير هذا الكلام

الله يوفقك ان شاءالله

أعلى