السكنية» جمدت توزيع القسائم السكنية دون إبداء الأسباب

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة ودي اربح, بتاريخ ‏10 ابريل 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ودي اربح

    ودي اربح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    3,728
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ديرة الخير
    كتب عبدالله الشمري:

    جمدت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اجراءات توزيع الوحدات السكنية على مستحقيها دون ابداء الاسباب، ويشمل ذلك البيوت الموحدة في مدينة سعد العبدالله او القسائم التي كان مقررا توزيعها على المخططات في مدينة صباح الاحمد.

    واكدت مصادر اسكانية لـ «الوطن» انه كان من المقرر البدء في توزيع قسائم مشروع مدينة صباح الاحمد على دفعات على المخططات منذ مارس الماضي ولكن ذلك لم يتم لاسباب «مجهولة».

    وحول الموعد المتوقع لاجراء القرعة على بيوت مدينة سعد العبدالله الجاهزة اكدت المصادر نفسها ان امر توزيع تلك الوحدات او قسائم مدينة صباح الاحمد يعود الى الادارة العليا للمؤسسة ممثلة بالمدير العام علي الفوزان.

    وكان احد مسؤولي المؤسسة العامة للرعاية السكنية اكد في يناير الماضي ان هناك نحو 1000 قسيمة في مدينة صباح الاحمد جاهزة للتوزيع على المخططات خلال ايام قليلة ومن ثم تتوالى التوزيعات بمعدل شهري بحدود 1000 قسيمة الى ان تكتمل توزيع جميع الوحدات على مستحقيها.



    تاريخ النشر 10/04/2009




    http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=263&article_id=497477
     
  2. musad

    musad موقوف

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2009
    المشاركات:
    393
    عدد الإعجابات:
    0
    السبب وذلك من وجهة نظري ان البيوت الحكومية بسعد العبدالله غير مرغوب فيها بسبب الشكل الخارجي وعدم تعدد الواجهات اضافة التلاصق مع السكراب وفي شباب بقولون نظام بناء البيت صعب توسعته وأنا من وجهة نظري أن مدينة صباح الاحمد أنسب من مدينة سعد خاصتا للشباب الاهاليهم بالجنوب .
     
  3. الوقيت

    الوقيت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 يونيو 2004
    المشاركات:
    565
    عدد الإعجابات:
    17
    مكان الإقامة:
    الكــويـت الغالية
    المجلس وانحل ليش ما يوزعون منو قاظبهم من شهر 7 العام ما وزعوا ويقولون المجلس الله لا يوفق اللي كان سبب ::verymad::::verymad::
     
  4. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    هالمؤسسه هي سبب تعطيل التمنيه في الكويت
    من شهر ابريل 2008 ما وزعوا شي
    الله لا يوفق من يريد في شباب الوطن الاذى الله يسلط عليه
    قهر والله اللي قاعد يصير الواحد ان ما سكن في شبابه واستانس في بيته متى يسكن
    لا وحاطين صندوق اجيال جيلنا خلص ما بقى شي وينتهي وهم يقولون صندوق اجيال
     
  5. اساهيم

    اساهيم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2005
    المشاركات:
    787
    عدد الإعجابات:
    2
    السبب هى وزارة الكهرباء والماء ..

    لانها لن توصل كهرباء الى هذه المناطق بحجة عدم قدرتها ..
     
  6. الوقيت

    الوقيت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 يونيو 2004
    المشاركات:
    565
    عدد الإعجابات:
    17
    مكان الإقامة:
    الكــويـت الغالية
    وكلها بخدمة سراق وملاك العقارات
     
  7. مفتاح

    مفتاح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2005
    المشاركات:
    663
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ماقول الا لاحول ولا قوة الا بالله

    صارت البيوت تتوزع بالمخطط :eek: والبناء بعد سنتين

    سافروا لقطر يطلبونهم يعطونا الكهرباء الزايده عندهم :confused:
     
  8. q8-speed

    q8-speed عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2009
    المشاركات:
    1,502
    عدد الإعجابات:
    0
    الديره قاعده تمشي قري للخلف درررررررررررر
     
  9. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    قرار خاطئ والمفروض يتم التوزيع
    والايقاف لمصلحة تجار العقار واللعب بالاسعار
    والوزراء دائما يلقون بالتهم تجاه النواب
    الان منو مانعهم من العمل والانجاز !!!
     
  10. الحريه وطن

    الحريه وطن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,022
    عدد الإعجابات:
    3
    موقلنالكم جذابين موقلنالكم اقرب توزيع 2030 للميلاد

    ياخوفي بجريدة الوطن او القبس تاريح 1اغسطس 2030 يكون يوم احد دوامات تقرون الخبر التالي
    السكنيه تستدعي المواطنين لدخول القرعه
    1-ورثة الحريه وطن(ونص ورثتي ميتين)
    2-ورثة فلان الفلاني
    3-فلان الفلاني(يعالج بالمانيا 4جلطات ولايتحرك ومايدري انه بالمانيا ورايح مع حفيده لان ابناءه ماتو للاسف)
     
  11. وافى الوافى

    وافى الوافى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2008
    المشاركات:
    696
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أخوانى ... السبب كماا وصلنى هو أعتذار ة وزارة الكهرباء عن توصيل


    الطااقه الكهربائيه للبيوت والقسائم الجديده ...!!! لعدم استيعابهاا ...


    وبنفس الوقت الاردن تشكر دولة الكويت على دعم طاقة الاردن الكهربائيه


    بمبلغ 450 مليووون :confused::confused::confused:
     
  12. بومهدى75

    بومهدى75 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2008
    المشاركات:
    266
    عدد الإعجابات:
    0
    بيوت «سعد العبدالله» توزع ... خلال أيام

    ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط








    |كتب طلال الشمري|

    كشف مصدر مطلع في المؤسسة العامة للرعاية السكنية لـ «الراي» أن وزارة الكهرباء والماء أبلغت المؤسسة أنها ستمد مدينة سعد العبدالله بالكهرباء في منتصف مايو المقبل.
    وقال المصدر ان اجتماعا عقد في المؤسسة أول من أمس انتهى إلى إقرار بدء توزيع بيوت المدينة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد تطمينات وزارة الكهرباء.
    ولفت إلى أن اجتماعا سيعقد قريبا بين الإدارات المختصة لإعداد جدول توزيع البيوت التي طال أمد انتظار توزيعها على المواطنين.
    وأشار المصدر إلى عزم المؤسسة توزيع حوالي 700 بيت على دفعات يبدأ في أيام وينتهي مع حلول الصيف.
    وفي ما يتعلق بقسائم مدينة صباح الأحمد قال المصدر ان المؤسسة ستستدعي خلال الشهر الجاري أصحاب الطلبات لعام 1992 للتخصيص لهم.
    وعن توزيع القسائم على المخطط قال ان ذلك مرجح بعد شهر رمضان المقبل، فيما توقع توزيع الدفعة الاولى منها خلال الاسبوعين المقبلين على أبعد تقدير.
     
  13. musad

    musad موقوف

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2009
    المشاركات:
    393
    عدد الإعجابات:
    0
    المثل يقول ( رضينى بالهم والهم مارضي فينى ) يعني هم محذوفين أخر الدنيا وقاعد يماطلون فينا منطقة عند السكراب وقلنا مخالف قسائم ماميش قلنا ماعليه بيوت حكومة طلعت هم ماميش وبعدين الواحد فينى راسه شاب وللحين مأجر يأخي رحموا العالم نبي لعب عيالنا بالحوش نبيهم يستانسون بس في شئ بالي تدرون شنو الحكومة لما كانت بعز الطفره المادية والبرميل منجم ماسوت شئ اللحين بعد الركود والفلس بيصير شئ وشكرا
     
  14. الوقيت

    الوقيت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 يونيو 2004
    المشاركات:
    565
    عدد الإعجابات:
    17
    مكان الإقامة:
    الكــويـت الغالية
    ::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::::verymad:: كدينا خير حسبي الله ونعم الوكيل
     
  15. *بو سلمان*

    *بو سلمان* عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2007
    المشاركات:
    294
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعه ممكن نروح نقدم بالاردن ترى يعطونك بيت اسرع من هني
    مع وزارة موضي صار الاسكان بالماضي
    :)
     
  16. ودي اربح

    ودي اربح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    3,728
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ديرة الخير

    هلا بومناور :)

    تذكر المسباح بومناور . :eek:
     
حالة الموضوع:
مغلق